آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    أجواء "غائمة" على معظم مناطق المملكة    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    انطلاق بطولة الروبوت العربية    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وزارة الداخلية : ضبط 19 خلية إرهابية واحباط مخططات لاغتيال مسؤولين وإعلاميين وأمنيين والقبض على عدد من مستخدمي معرفات الانترنت \" صور \"
نشر في عاجل يوم 27 - 11 - 2010

صرح المتحدث الرسمي بوزارة الداخلية بأن الأجهزة الأمنية المختصة لا تزال ترصد التوجهّات الإجرامية للتنظيم الضال المتمركز في الخارج ومحاولات قيادته المستمرة لإيجاد مواطئ قدم لعناصرهم داخل الوطن واستغلال مواسم الحج والعمرة في ذلك ونشر أفكارهم التكفيرية والتغرير بحُدثاء السن وتحريضهم على الخروج إلى مواطن الفتنة والاقتتال بدعاوى مضللّه ، والعمل على جمع الأموال لتمويل أنشطتهم الإجرامية في الداخل والخارج بأساليب تسيء إلى أعمال الخير التي جُبل عليها ولله الحمد أبناء المملكة ، بالإضافة إلى استقطاب عناصر لتنفيذ مخططاتهم تلك التي تستهدف أمن ومقدرات الوطن والمواطن والمقيم غير آبهين بحرمة ودم المسلم أو المستأمن ولا بحرمات الزمان والمكان .. وبفضل من الله وتوفيقه ، فقد تم اعتراض وإفشال تلك المحاولات البائسة وذلك وفق الآتي :
أولا : خلال الأشهر الثمانية الماضية تم إيقاف ما مجموعه مائة وتسعة وأربعون ممن لهم علاقة بالأنشطة الضالة وقد بلغ عدد السعوديين من بينهم مائة وأربعة وعشرين والبقية وعددهم خمسة وعشرون من جنسيات مختلفة.
ثانياً : توزعت أنشطة هؤلاء المتورطين على ما مجموعه تسع عشرة خلية في عدد من مناطق المملكة معظمها في بداية التكوين ولها ارتباطاتها الخارجية وروابطها الفكرية التكفيرية حيث جَند أعضاؤها أنفسهم لنشر الفكر التكفيري المنحرف ، وجمع الأموال لدعم التنظيم الضال في الداخل والخارج حيث ضبط بمواقع لهم على مبالغ نقدية مقدارها ( 620ر244ر2 ) مليونان ومائتان وأربعة وأربعون ألفا وستمائة وعشرون ريال ، بالإضافة إلى قيامهم بتسهيل سفر المغرر بهم إلى المناطق المضطربة ومحاولة تنفيذ مخططات إجرامية تهدف إلى نشر الفوضى والإخلال بالأمن.
ثالثاً : تم بحمد الله ( ومن خلال المتابعة الأمنية لتلك الخلايا ) اعتراض مخططات في مراحل متقدمة لتنفيذ اغتيالات بحق رجال أمن ومسئولين وإعلاميين ومستأمنين وقد تم ضبط وثائق وأسلحة لها علاقة بتلك المخططات ، كما اتخذت الإجراءات النظامية عبر الشرطة الدولية بحق المرتبطين بتلك المخططات من المقيمين بالخارج .
رابعاً : من خلال متابعة ما يبث من دعايات للفكر الضال على الشبكة العنكبوتية ، فقد تم بحمد الله القبض على مستخدم المعرفات ( قاتل ، أنور ، المحب بالله ، أبو ريان ) ، كما تم القبض على مستخدم المعرفات التالية ( الأسد المهاجر ، الغريبة ، بنت نجد الحبيبة ، النجم الساطع ) التي إتضح بأنها تعود لامرأة وقد جرى بعد معالجة أمرها تسليمها لذويها .
ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد أنه وعلى ضوء ما اتضح للجميع من حقيقة هذه التنظيمات الضالة وأهدافها الإجرامية وإساءتها إلى الدين الإسلامي الحنيف وخدمتها لأعداء الإسلام بإلصاق تهم الإرهاب الزائف بأتباعه سوف لن تتوانى في متابعة وضبط كل من يرتبط بتلك التنظيمات وتقديمه للشرع الحنيف لينال ما يستحقه من جزاء رادع ، وفي الوقت ذاته تدعو كل من وضع نفسه في محل اشتباه أو ارتبط بعلاقة مع العناصر الضالة وبأية صورة كانت أن يتقدم إلى الجهات المختصة لإيضاح حقيقة موقفه وسوف يؤخذ ذلك في الاعتبار عند النظر في أمره .
والله الهادي إلى سواء السبيل .
اللهم وفق رجال امننا البواسل للقضاء على هذه الفئة
اللهم اهدي كل ضال
اللهم احفظ لنا امننا
اللهم احفظ رجال الامن البواسل
الله واكبر .. عمل جميل و الى الامام انشاءالله
اولا يجب قطع رؤؤس الخبثأ منهم مثل سعد الفقيه وأسامه ابن لادن والظواهري وكل الكلاب النابحه حتى يسلم شبابنا وشاباتنا والوطن والمواطن والحكومه من شرهم
كفو والله شرطة صح مهب أي كلام
اللهم وفق رجال امننا البواسل للقضاء على هذه الفئة
يابلادي واصلي والله معاكي واصلي
واصلي
واصلي
واصلي
يارب يشيلون الفايز من منصبه
ويشيلون وكيله ومساعده
مواطن عاطل خريج جامعي لغة عربية
نقول
الشهاده جامعية والعمر اقبل رديه
الله يوفقنا يارب
لا
لا
لا
لا
لا
تعليق
الارهابيين يساعدون أعداء الأمة ويخدمونهم سواء كان هؤلاء الارهابيين ممن يفجرون المسلمين الآمنين والمعاهدين الكافرين فكل ذلك لايجوز ولقد افتى علماء الأمة على تحريم ذلك ولكن أين هذه الأجهزة الأمنية من إرهاب الفكر المتمثل ببعض الكتاب الذين هم أيضا يخدمون أعداء الأمة ويشوهون صورة المملكة في الخارج ؟!!!!!!!!!
اللهم احفظ أمن بلادي من كل مكروه وجعل كيد العابثين في نحورهم ولاتقملهم رايه
اللهم احفظ المملكة واحفظ قايدها خادم الحرمين الملك عبدالله ونايبيه واخوانه
واعوانه ورجال أمننا البواسل يارب العالمين
اللهم اجعلها شامختآ إلى يوم الدين واحفظها يارب العالمين
الحمدلله الظاهر من الصور ان الارهاب تحول الى ارهاب الكتروني , بالسابق كنا نرى عشرات الاسلحة المختلفة وجهازين او ثلاث لاب توب , الان نرى سلاح رشاش واحد وعشرات اللاب توبات
اللهم احفظ أمن بلادي من كل مكروه وجعل كيد العابثين في نحورهم ولاتقملهم رايه
اللهم احفظ المملكة واحفظ قايدها خادم الحرمين الملك عبدالله ونايبيه واخوانه
واعوانه ورجال أمننا البواسل يارب العالمين
اللهم اجعلها شامختآ إلى يوم الدين واحفظها يارب العالمين
عاجل.........عاجل...........عاجل...........عاجل
اللهم وفق رجال امننا البواسل للقضاء على هذه الفئة
اتمنى من السؤلين في عاجل وعلى راسهم الاخ سلطان المهوس ان يتبنىويطرح على المسؤولين النظر في تقاعد اخواننا العسكريين حيث أنهم عند التقاعد يكونون اقل راتب من جميع القطاعات الحكوميه وهو اهم قطاع في البلد في الحقيقه ووحدهم من يواجهوا المخاطر والله حرام بعد خدمه 30سنه يتقاضى 2000ريال
بالله ايش رايكم؟!
نصيحه إذا يوجد شخص منتمي للفكر الضال يسلم نفسه للجهات الأمنية مهما كانت درجة أنتمائه والله ثم والله ثم والله أن الدوله هي أرحم بك من نفسك وسوف تجد من يقف بجانبك ويعينك فقط قم بتسليم نفسك ولا تستمر على ماأنت عليه من الآن قف وبادر بتسليم نفسك وتأكد بأن الدولة أهم ماعليها هو تخليصك من هذا الفكر الضال إذا أنت سلمت نفسك وأخبرت بمن هم ورائك فهذا عمل بطولي وليس ردة عن الدين أيضاً ولائك لولاة الأمر هو طاعة وقربه لربك أرجع ياأخي أنصحك نصيحه لوجه الله هؤلاء الأشخاص الذين تنتمي لهم هم في الحقيقه شر وبلاء على الإسلام والمسلمين أنت أكيد تسمع عن الخوارج وحديث رسول الله صلى الله وسلم فيهم والله ياأخي أن ماأنتم عليه هو من فعل الخوارج فهل ترضى أن تكون واحدا ً منهم ياأخي الشريعه واضحه وفي الكتاب والسنة النجاة فقط سلم نفسك ياأخي وسوف تجد من يعينك على نفسك فالفكر المنحرف ليس بالشيء الهين سلم نفسك ولن يحدث إن شاء الله إلا كل خير .
لك الحمد والشكر والثنا يارب العالمين على هذا النصر العظيم الذي حققته العيون الساهرة والرجال الاوفياء والغيورين على الوطن وترابه الغالية
وبهذا وعبر هذه الصحيفة العزيزة اتقدم بالتهنية على هذا الانجاز العظيم والنصر المبين للقيادة الغالية علينا وعلى راسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده المفدى وسمو النائب الثاني ووزير الداخلية والى سمو سيدي العين الساهرة والدرع الحصين بعد الله لحماية هذا الوطن وهذه التراب الطاهرة ذلك الرجل العظيم الذي يبذل الغالي والنفيس من اجل راحة المواطن والمقيم وحفظ امن الوطن العزيز ذلك الرجل الذي دفعته رغبته الصادقة في اصلاح أحوال وأفكار كل من غرر بهم واستخدمو ضد وطنهم ذلك الرجل الذي دفعه حبه لابنائه وابناءوطنه الى جمع الاسر ولم شملهم فكاد ان يفقد حياته بفعل غادر وحقير لولى عناية الخالق ثم صدق وايمان هذلك الرجل الذي لن يكون خافيا على احد ذلك الرجل الذي دائما نجده في المقدمة لمحاربة الارهاب وحماية الوطن ومن على ارضه العزيزة انه سيدي ومثلي الاعلى في الاخلاص والتضحية و الشهامة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف مساعد وزير الداخليه للشئون الامنية فهنيا لكم ياسيدي وللوطن الغالي وسيرو ونحن خلفكم باذن الله نضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بالوطن الغالي وبقيادته الغالية علينا والله الشاهد على ذلك
نحمدالله الله عزوجل علي نعمة الامن والامان اللهم انصر رجال امننا البواسل واحمي هذا الوطن من كيد الحاقدين
اوزالره الداخليه انتم لو ترجعوني للعشسكريه والله مابي بلا
رافضين ليش رب العالمين يسامح وانتم ماتسامحون ليش ................
علما باني اخمل الشهاده الثانويه وليس لدي سوابق جنائيه والله يالتركي اني محتاج الوضيفه اعتبروني ولدكم والله اني رحت فيها من الديون وراحت حياتي وانا افكر وشلون الرجع وماني لاقي وضيفه وفصلت من الضروف وغصب عني رجعوني ولو بنصف الراتب وانقلوني للجنوب تكفون اللي عنده واسطه واللي يقدر انه يرجعني يرجعني امانه معكم ......................
امانه ياعاجل انك تنزلين مقالي امانه معك ولكم جزيل الشكر....................صندوق البريد ص. ب 40 للي عنده حل للمشكله
هذا دليل على ان حكومتنا ليست نائمة , وهي بالمرصاد لكل من تسول له نفسه
في خراب بلادنا الغالية , خاصة اللذين يأخذون من الدين وسيلة لتنفيذ مخططاتهم
الدنيئة , اللهم عجل في كشفهم وفضحهم ثم هلاكهم .
لماذا لم ينشر تعليقنا السابق هل يحتاج الى عرضة على مجلس الامن الدولي للموافقة عليه ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انها حقا العقول الفارغه
والقلوب المريضه
دام عزك يا وطن
وش معنى الاعلان عنها الان .....هل للوضع الراهن علاقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال الله (ولا يحيق المكر السيء الا بأهله) صدق الله العظيم ولكل ظالم نهايه
اسأل الله ان يحفظ بلادنا وحكومتنا وشعبنا و رجال امننا العين الساهرة
وان يرد كل ضال الى صوابه وكل مفقود الى ذويه امين
حفظ الله وطننا وقادتنا من كل مكروه ...
وتباً لمن حاول ان يسيء الى هذا الوطن .. فلو كان لهم هوية انتماء وشعور بالمسؤليه
لما تمادو على تراب وطن احتضنهم واعطاهم .. ومد يد العون لهم .. ولكن لن تزيدنا
تلك الاعمال الا التفاف حول قادتنا وحباً لو طننا ..
حفظ الله وطننا وقادتنا من كل مكروه ...
مع تحياتي لصحيفه عاجل واخص الاخ سلطان .... وهنا هديه تمنياتي تنال القبول
محبكم بنظره يحدوها الامل
http://dl.dropbox.com/u/11355112/ARHAPPP.html
http://dl.dropbox.com/u/11355112/mhmd.html
تحياتي
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم من اراد بأمن وطننا سوءا فأشغله في نفسه
وافضحه و
أجعله عبرة لغيره
اللهم احفظ بلادنا من كل سوء ,,,
واهدي كل منحرف وظال ,,,
وطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه ,,,
اناشد سموسيدي الئائب الثاني ووزير الداخليه بقطع رؤوس هؤلاء الخونه الخارجين عن الدين هم خوارج ويجب تطهير الوطن منهم ومن شرهم فلم يعد ينفع معهم النصح كما يجب محاسبة ذويهم فهم يعرفون تحركات اولادهم 0وشكراً جزلاً لرجال الامن البواسل0
والله هالثاايه شايفه شغلها
كل يوم مطلعين لنا نفس الابتوبات ونفس الرشاش بس ابي اسألكم سؤال الأرهابيين من وين جمعو مليونين وميتين واربع واربعين الف
انا اطحن بوظيفتي لي 12 سنه ولا جمعت ريال
لا حول ولا قوة الا بالله
للحين فيه ناس ما فهمو الحقيقه
يا عالم يا هوه هذولا جماعات تريد التغرير بشبابنا ..... انتبهو على عيالكم ...... والله الشباب في سن المراهقة ما يفهمون تخطيط المخربين وعلى بالهم بيصلحون البلد
اللهم من أراد أمننا وبلادنا بسوء اللهم فأشغله في نفسه وأجعل اللهم تدميره في تدبيره
اللهم ومن أراد تغريب ومسح هويتنا الدينية من شبابنا فأهلكه يا عزيز ياقوي
الحمد لله على هذا النصر لرجال امننا الابطال
اللهم ادحر هذه الفئة الفاسدة الضالة
اللهم احفظ وطنا واحفظ شبابنا من زيغ وضلال القاعدة واللي ماقعد
الوطن غالي ياناس
وانتبهو لابنائكم من الاصدقاء اعرفوهم وتعرفو عليهم زين
والوطن غالي مو بعزقه يامبزرة القاعدة
شي طيب ...... لكن هناك فئه الفكر العلماني ومنظريه مازلو يسرحون و يمرحون ويعيثو باالوطن
فساد والادهى والامر ان مفاتيح الاعلام اصبحت بأيديهم والسؤال اللي يطرح نفسه تى نرى
حملة تشن على هولاء ؟؟ ومتى نرى متحدث الداخليه يفضحهم ويفضح مخططهم و الجهات التي
تدعمهم !!! ..... اتمنى من وزير الداخليه ان ينهض ويقضي على فكر الانحلال والفساد الاخلاقي
الذي يتزعمه بنو علمان فهم ليسو ا اقل خطرا من الفكر الضال فكلاهما وجهان لعملة التدمير !!!!
طيب عطونا لا ب توب واحد
ههههههههههههههه
امزح
الله المستعان ومشكور ياحكومة هذا من فضل اللهوثم لأبو متعب ماقصر
لا شك انهم يشكرون على جهودهم .
ولاكن !!!!!!! اين هم من الامن الداخلي فوضى السرقات وغيرة مما اضاع هيبة الدولة ..
واللي يسرقون البيوت ويروعون الامنين في البيوت ويسرقون الذهب والمجوهرات والنقود ويطلعون من السجن بعد شهرين بكفالة في بلادنا هل تم قطع دابرهم ومعاقبتهم ....
ارجو ذلك وارجو التوفيق لكافة رجال الامن
حسبي الله عليهم
الله يوفق رجال الأمن البواسل
اشكر ابو ميعاد على غيرته وحبه لبلده واتمنى ان نكون يد واحده ضد الارهابيين والمتسترين ...
يااخواني واخواتي انتبهوا ..ترى اذناب القاعده والروافض من حقدهم وفراغ عقولهم يدخلون في اي موضوع في النت ..ويحاولون يثيرون اي قضيه ..او اي موضوع عادي ويحجمونه ويهولونه ..باسماء سعوديه وهميه ؟؟
مثلآ اي موضوع ضد الخدم يدخلوا باسماء سعوديه ويعترفوا بتعذيبهم حتى تُثار القضيه لرأي العام ..وكذلك موضوع القلاف الشيعي الذي يطالب من الحكومه تعويضه ضد المطارات السعوديه !! هل يعقل انه يوجد سعودي يتعاطف مع هذا الشيعي الكاذب.!!
الحجيج يفوق عددهم الثلاث مليون ..هل يريدهم يخرجوا جميعهم في وقت واحد !! او من حقده على السعوديه غاضه ذلك الانجاز والجهود المتميزه المقدمه من حكومتنا الرشيده للحجيج والتي ابهرت العالم والدول الغربيه في فتره قياسيه دون امراض وبائيه ولاتعب ...
ارجوا من قراء عاجل عدم الانجراف والانحياز وراء هذه الاسماء المستعاره في الصحف الالترونيه والمنتديات ..والتي نتبرأ منها ولاتمثلنا كسعوديين..
انشريه ياعاجل
الحمد لله حمدا يوافي نعمة ويكافيء مزيده . اللهم احفظ هذا البلد وشعبه من كل مكروه ورد كيد الكائدين في نحورهم ونعوبك اللهم من شرورهم اللهم احفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني من كل شر ومكروه . اللهم آمين
هذه الفئة الضاله لاتنتمي للاسلام ولالمواطني هذا البلد الطاهر أسأل الله تعالى أن يوفق رجال الامن وأن يحفظهم ويقويهم وينصرهم عليهم ونحن فداء لرجال الامن أسأل الله عز وجل أن يحفظ ولاة أمرنا ووطننا ومواطنينا من كل مكروه ونقول لرجال امننا البواسل سيروا ونحن وراءكم حفظكم الله واعانكم
اللهم احفظ هذه البلاد من كل شر وسوء
اللهم بارك برجال امننا البواسل
اللهم عليك بالخوارج والمفسدين والمتطرفين اللهم اكفنا شرهم وافظحهم يارب العالمين
0
0
0
00
0
0
0
وبهذة المناسبة الطيبة أهني الشتتعب السعودي بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله الله يحفظه ويمتعه بالصحة والعافية
اللهم احفظ بلادنا وحكامنا وشعبنا واحفظ كل من على هذه الأرض الطيبة من كل سوء , وأهد من يكيد لهذه البلد أو رد كيده في نحره (( سبحانك أنت على كل شيء قدير )).
إلى الأمام يا جنود الوطن الأبطال...
وحسبنا الله على هؤلاء الإرهابيين الأوغاد.
الحمد لله
ليت كل المشاكل يتعامل معها مثل الارهاااب
الى الامام يارجال الامن البواسل فكلنا رجال امن لهذا الوطن الغالي لنصد كل من تسول له نفسة في العبث بامن واستقرار وسيادة وطننا الغالي ولكم مني التحية
رجال الامن واقفين بالمرصاد لكل ارهابي ومجرم نبارك جهود رجال الامن وشكرا
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم انصر المجاهدين الموحدين في كل مكان
اللهم عليك بالروافض واليهود والنصارى وكل عدو للإسلام والمسلمين
اللهم مكن لأهل السنة في العراق ورد كيد أعداءهم في نحورهم
اللهم مكن لأهل السنة والجماعة في العراق
واهلك الرافضة في كل مكان
نحمدالله علي نعمة الامن والامان اللهم انصر رجال امننا البواسل واحمي هذا الوطن من كيد الحاقدين
حسبنا الله ونعم الوكيل
والحمدلله الذي كشف هولاء الشرذمه الضالين ورد كيدهم في نحورهم
اللهم احفظ بلادنا وحكامنا والشعب السعودي من كل مكروه
والله مانقدر نوفى حق رجال الامن البواسل اللهم احفظهم وسدد خطاهم يارب
وحمهم من كل مكروه والى الامام ان شاء الله
الى الامام يارجال الامن فكلنا رجال امن لهذا الوطن الغالي لدحر كل من تسول له
نفسه في المساس بامن هذا الوطن ولكم اطيب تحياتي مع تمنياتي لكم بالتوفيق
حفظ الله وطننا وقادتنا من كل مكروه ...
وتباً لمن حاول ان يسيء الى هذا الوطن .. فلو كان لهم هوية انتماء وشعور بالمسؤليه
لما تمادو على تراب وطن احتضنهم واعطاهم .. ومد يد العون لهم .. ولكن لن تزيدنا
تلك الاعمال الا التفاف حول قادتنا وحباً لو طننا ..
حفظ الله وطننا وقادتنا من كل مكروه ...
وفق الله حكومتنا الرشيده وخاصة وزير الداخليه سمو الامير نايف وسمو الامير محمد بن نايف بصراحه هم لهم الفضل الاول بحماية هذا الوطن ونحن فداء لهم وللوطن أحبكم من كل قلبي ياحكامنا أقولها بكل فخر وأنتم لاتعرفوني
اللهم لك الحمد ياحي ياقيوم
ثم شكرا من الاعماق لرجال امننا البواسل دروع الوطن ضد ارباب الفساد بقيادة صقر الامن
يارب تحفظ وطننا وملوكنا ورجال امننا وتنصرهم على عدوهم وعدونا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم أحفظ أمننا وبلادنااللهم إنا نعوذ بك من الفتن ماظهر
منها ومابطن نسأل الله أن يحفظ امن هذه البلاد من شر العابثين والحاقدين
و تحية إجلال وتقدير ارفعها لسمو وزير الداخلية و نائب وزير الداخلية
للشؤون الامنية و امير منطقة الرياض و نائب امير منطقة الرياض ولرجال الأمن البواسل
حفظ الله وطني وقيادته وأمنه من كل مكروه
التشدد و التطرف الفكري الذي أنشيء عليه جيل كامل أوجد بيئه خصبه لقيام الخلايا الإرهابيه التي تستخدم نصوص شرعيه و فتاوى متطرفه تقوم على نشر الكراهيه و التطرف
ولعل الحملات التي يقودها ما يسمى بالمحتسبين من خلال القنوات و المواقع الالكترونيه جعلت الشباب المتحمس يعتقد ان الدوله خارجه على الشرع فعندما يأتي اؤلئك المتطرفين الدينيين على مفرده كالاختلاط او التغريب ثم يسقطوا عليها بعض النصوص الشرعيه ليستقطبوا الشباب نحو فكرهم بطريقه تدعو الى السلوك الجاهلي ينتجوا لنا خلأيا ارهابيه تتغذى على استقطاب الشباب و الراغبين في التبرع للأعمال الخيريه التي تتسلل من خلالها مجموعات لجمع الاموال لتلك الخلايا
و لعل تصريح احد المحتسبين بأن الرقاب دون الاختلاط الذي تم تداوله من خلال العديد من المواقع الالكترونيه احد الممارسات الفكريه المغلفه بثوب الدين الداعمه لنمو مثل تلك الخلايا
كما ان الزيارات الإحتسابيه و الفتاوى المتعلقه بتحريم عمل الكاشيرات احد ابواب التطرف التي تستقطب الشباب نحو مقاومة تلك الأحداث من خلال الانضمام للخلايا الارهابيه التي تستخدم الدين في تهييج أؤلئك الشباب
لا بد من الوقوف في وجه المتطرفين و دعاة الكراهيه و نشر الفتنه الذي يستخدمون الدين عباءه لتمرير فكرهم و رغبتهم بالنفوذ و السيطرة على الفكر الإجتماعي
حفظ الله بلادنا و ملكنا و أعاده سالماً معافاً لتستمر مسيرة الاصلاح و التطور التي بدأها فكشفت للمجتمع مساويء فكر التطرف و التشدد الذي أستخدم مروجوه الدين وهو منه براء
عاش التعاون
عاش التعاون
عاش التعاون
عاش التعاون
اللي يسرقون البيوت ضعوف مساكين اقصى طموحهم يشترون جوال ويقطون مع الشباب بالاستراحه حدهم ان كثرو يشترون جيب ربع بس
كفو والله يارجالنا البوااسل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وش دراك انها كذبه ....قال من كبرها
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اللهمن انصر المجاهدين الصادقين
ما خلصنا من خلايا الشر
الله يدحرهم الى الامام ياحكومتنا الرشيدة
اللهم وفق رجال امننا البواسل للقضاء على هذه الفئة
اللهم اهدي كل ضال
اللهم احفظ لنا امننا
الله يطول بعمرك يا ابو سعود اضرب بيد من حديد وكلنا معك .. وياليت ننتبه لمصدري هالفكر ونقمعهم هالدجاج اللي مناقيرها من حديد
عمل رائع يشكر عليه كل من ساهم في تقفي اثر هذه الفئة وسعى الى رد كيدهم وكشف مؤامراتهم واعمالها
والحقيقة اننا بنعمة يجب شكر الله عليها أولا ثم ولاة امرنا حفظهم الله وكذلك جنودنا البواسل ومن يعملون ليلهم ونهارهم لحماية هذا الوطن وقبل ذلك حماية هؤلاء الاشخاص المغرر بهم
جنود يعملون لراحتنا
فالله اللهم اجزهم عنا كل خير ويسر لهم كل عسير
عندي حل لنهاية المشكله عطونا وايف واشغلونا ولا راح يطلع كل يوم ارهابي
اللهم احفظ أمن بلادي من كل مكروه وجعل كيد العابثين في نحورهم ولاتقملهم رايه
اللهم احفظ المملكة واحفظ قايدها خادم الحرمين الملك عبدالله ونايبيه واخوانه
واعوانه ورجال أمننا البواسل يارب العالمين
ما شاء الله عليكم يا رجال الامن يعطيكم العافية والله يوفقكم..
الغريب كل هذا العدد من اجهزة الكمبيوتر؟ وش يسوون فيها؟
مصيبة والله
الله يفضحهم ان شاء الله الي شووهوا صورة الاسلام واتمنى من الحكومة عدم المناصحة لانه
مايفيد فيهم هذولي منتهي امرهم..
الحمد لله على السلامة وهذا توفيق من الله لان الله مايحب الظلم بس عندي امنية يارب ارزقني حزمة درااااهم اسدد ديوني واعيش مرتاح


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.