شرطة مكة: القبض على مواطنين عبثا بجهاز "ساهر"    رئاسة الحرمين ترفع الكفاءة والطاقة التشغيلية للمسجد الحرام    "الشؤون الإسلامية" تؤكد استمرار تطبيق التباعد بين المصلين والعمل بالإجراءات الاحترازية    "الصحة": تسجيل 49 حالة إصابة بكورونا    تأجيل العودة الحضورية للطلاب الأقل من 12 عامًا حفاظًا على سلامتهم    سوق الأسهم السعودية تسجل أعلى مستوى في 15 عاماً    أمانة عسير: تم التخلّص من هيكل طائرة «سما أبها» لتقادمه وتعرضه للتلفيات    حشود غفيرة تشيّع اللواء الحمزي في مكة المكرمة    مهرجان الجونة السينمائي يعلق على جدل ريش    الولايات المتحدة تتجه لاعتماد استخدام لقاح مختلف للجرعة المعزّزة    خادم الحرمين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين قضاة بديوان المظالم    شاهد.. إحباط محاولات تهريب أكثر من طن حشيش و66 طنًا من القات في جازان وعسير ونجران    مقتل 48 حوثيا في غارات للتحالف على منطقتين قرب مأرب    خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من ملك البحرين    «الزكاة والضريبة» تحذر مما يحدث على «تويتر»: يعرضك لعقوبة    منطقة لوجستية أمام منتدى الشرقية 2021    التجارة تضبط 742 مخالفة للإجراءات الاحترازية بالمنشآت    إضافة ممثل من وزارة الطاقة إلى عضوية لجنة المساهمات العقارية    " 6 " مباريات في سابع جولات الدوري الممتاز لكرة اليد    " 119 " مليون يورو قيمة الدربي الآسيوي بين الهلال والنصر    هل هو «خريف الإخوان»؟    تركيا ترفع ضرائب الخمور وتزيد نفقات الشؤون الدينية    شبح الإصابات يطل في «حديقة الأمراء»    شقيق المفقودة نوف يناشد بالبحث عنها    بعد عامين من الأزمات جاء الفرج    نبأ عن ألف نبأ    عبور 29 شاحنة مقدمة من "سلمان للإغاثة" لعدة محافظات يمنية    أمام خادم الحرمين الشريفين.. وزير الصحة يؤدي القسم    وزير "الشؤون الإسلامية" يوجه بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة للتحذير من تنظيم "السرورية" الإرهابي    "الفلقي "يدشن عيادة فحص سرطان الثدي بمركز صحي وسط أبها    22 مدينة ومحافظة تسجل إصابات كورونا والرياض في الصدارة    أمانة الشرقية تعتمد ترسية مشروع استثماري لتطوير مركز ترفيهي وسياحي بالخبر    15 مليون كتاب في الدورة ال 40 من معرض الشارقة الدولي للكتاب    بدر بن سلطان يتسلم التقرير السنوي لمشروعات النقل بمنطقة مكة    وسط مفاوضات سرية.. ما سيناريوهات تشكيل حكومة العراق الجديدة؟    استئصال ورم من المبيض لمريضة بمستشفى الملك عبد العزيز بجدة    ضيوف يختار المرشح المفضل للكرة الذهبية    «الزعاق» يوضح مواسم البرد الفعلية وأبرز سماتها    النصر والهلال.. ديربي تاريخي بحثاً عن بطاقة نهائي آسيا    مسؤول بتحالف القوى السياسية السودانية ل"حمدوك": تدخل بسرعة قصوى لإنقاذ السودان    الإطاحة بمضرمي النار في إطارات السيارات بالمنطقة الشرقية    بيدرو يسعى للثأر من جارديم    السعودية لمجلس الأمن: تحمل مسؤولياتك السياسية لإلزام الاحتلال الاسرائيلي بالانسحاب من الأراضي العربية    الصين.. قاتل يتحول إلى «بطل شعبي» بعد فشل الشرطة في القبض عليه    أمير المدينة يلتقي مدير السجون    انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لمنهج السلف الصالح في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودور المملكة في تعزيزه    العالمي يتفاءل بمرسول    صندوق في «الضمان الصحي» لتغطية تجاوز الوثيقة وتطويق المبالغ الإضافية    نوال تلغي متابعة شيرين وتثير التساؤل.. هل تخدع حسابات المشاهير متابعيهم؟    «الصناعات العسكرية» تبحث أوجه التعاون مع 40 مستثمراً كورياً    أمير نجران يواسي آل سالم وآل شرية    الربيعة وزيراً للحج..    حجر.. بشر.. من يسبق؟!    «بينالسور» في ضيافة المملكة للمرة الثانية            وفاة وزير الخارجية الأمريكي الأسبق كولن باول    بحضور وزير الصحه الأسبق مجموعة (وفاء)تكرم نخبة من الأطباء والطبيبات على مستوى المملكه.    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



موظف في فندق تسبب في طلاق فتاة قبل زفافها بساعة
نشر في عاجل يوم 18 - 10 - 2010

أفسد موظف يمني ب «ابتزازه» عرس رجل اعمال بعد ان ابلغ ام اولاده بأمر زيجته بأخرى.
الموظف اليمني الذي يعمل في احد فنادق مدينة تعز جنوب صنعاء، كان استرق السمع بين رجل اعمال وفتاة يستعدان لاتمام زفافهما، ومن ضمن ما سمع ان رجل الاعمال قال لزوجة المستقبل انه سيغيب عنها مدة خمس ساعات يذهب خلالها الى منزل ام عياله (الزوجة الأولى)، ويعود لاتمام زفافه بها حتى لاتشعر بغيابه، وودعها على امل اللقاء.
اختمرت في ذاكرة موظف الفندق فكرة يخرج منها بمبلغ مئتي الف ريال يمني، فاشترى هاتفا نقالا جديدا واتصل على رجل الاعمال بعد ان حصل على رقم هاتفه من سجلات الفندق، وطلب منه تجهيز مبلغ ال 200 الف ريال والا سيطلع زوجته الأولى على أمر زفافه الى اخرى، لكن الزوج لم يلق لابتزازه بالا، فظل يتصل حتى ردت ام العيال عليه، فأخبرها بأمر زواج (بعلها) بأخرى، وطلب منها مبلغ ال 200 الف ريال مقابل ان يخبرها باسم الزوجة ومكان اقامتها.
الزوجة انهت الاتصال مع (المبتز)، وصارحت زوجها بأمر المكالمة، فما كان منه الا ان انكر في البداية، فطالبته ان يقسم امام اولاده الثمانية بأنه لم يعقد قرانه على اخرى، فرفض الحلف، واعترف لها بأنه عزم ان يأتي لها بضرة، فخيرته (ام العيال) ان يختارها واولادها او يختار العروس الجديد.
لم يطل تفكير رجل الاعمال كثيرا، فأبقى على حياته القديمة، واضطر لتطليق الاخرى التي لم يتبق على دخوله بها سوى ساعة واحدة، لولا تدخل الموظف المبتز الذي كان جزاؤه من جنس عمله، حيث فصلته ادارة الفندق من عمله، بعد ان تأكد لها تسريبه لاسرار نزلاء الفندق.
تصلح تكون من قصص الف ليله وليله
فما كان منهم الا ان قالو شكرأ عاجل
لقد سعدنا بأبطال زفاف هذا وتلك
الله مير يصلح حال المواطن اليمني
لاحوووووووووول وش يحس فية اليمآني ذآ مآقول غير الله يكفينآ شرهم
خرب العرس ياويله منها ومن رجل الاعمال فهو معروف رجل اعمال عريقي ومن اسره هائل سعيد انعم خربها صاحب تعز الله يهديك
هذى جزاءة المفروض يسجن لية يطلع أسرار الفنق والي هذى طريقتة اللة يستر من شي أكثر
لاحول ولاقوة الابالله
ليش يطلقهاااا حرررام بس هذا دليل على انه ماعندة شخصية زوجتة راكبة فوقة
ابو يمن ماجبتو جديد يطير ورا الريال
قسمن بالله لو اعرفه الكلب لسحبه من اليمن الي تبوك على وجهه
من تدخل فيما لايعنيه ...................... وجد ما لا يرضيه .
يعجبني
للأسف هذا حال اغلب الرجال اذا وقف قدام الامر الواقع ضعف
ترى بنات الناس مهب لعبه وش ذنب الثانيه ترى لها مشاعر مثل الاوله
اذا كنت مو قد العرس وتخاف من الاولى
لاتعرس
اطلق وين حنا فيه والله لو على راسي
انا خلوني اقضب لي بنوته وشوفو وش يصير بحطها فوق الراس
إذا كان مو قدها ليه يفكر في الثانية
عليه إنه يترك المواضيع هذه لنا.
كانت خيره لها ونعمه لأنه كشف قناعه أنه لعوب وكان يريد التلاعب معها والمتعه لفتره محدوده ولن تبقى في ذ مته بعد أن يمل منها النذل لأنه لو كانت نيته سليمه ماكان يريد الزواج بالسر وعندما علمت زوجته فض اللعبه التي كان يريد اللعب بها ورماها دون رحمه وهذا للأسف من الرجال الجبناء الذين لاأمان لهم
ابو يمن والله من زين الذمه ، صراحه انا اشوف ان القصه فيها نصب حبتين يعني الموظف حق الفندق مأخذ معلومات التاجر رجل الاعمال حاط جواله واسمه وجوازه ماحط رقم ام عياله الاولى!!!!! ماهو غبي وشلون اتصل على التاجر اول شيء بعدين اتصل اتصل لين ردت ام عياله الاولى ماتجي ياعاجل يعني كيف وصل لرقم أم عيال الرجل الاعمال؟؟؟
لاتلعبون على الخلق شكل الي كاتب الموضع يايماني نصاب والا واحد حاقد على اليمن بس الأكيد ان كل واحد اتسذب من الثاني
بن زايد لا تكون انت المقصود ولا تسحب الراجل ع وجه ليش ا؟؟
لراجل الى يعمل الصح ما يخاف ويندس ولا هذا حالكم تتعشو مع حريمكم وتخرج تعقد ع غيرها والله رجال الزمن هذا اكالين نكارين مع احترامي للجميع
ع بالكم توفرت المادة يعني اول ما يبطر الا ع االغلبانه لى تحملتك وعيالك لين غنيت ما اقول الى الشكوى ع الله والله ينصرنا يارب
اقبح مخلوقات الله اليماني ، بعدها البرعص
ياربي استغفر الله انا مني خيره بصراحه لا والله لاتقولون غير كذا خيره للرجال ولعياله انا خسرت بيتي وعيالي بسبة المسيار الله لايوفق من دلني له والله اعظ اصابع الندم للموت والله والله خسرت زوجتي بسبت هالمسيار الله يقلعه ويقلع من اباحه والله انه دمااااااااااااااااااااااااااااااااااار دماااااااااااااااااااااااااااار والله ولا اضلمها وهذا اعراض ناس ولا انا تلاعب فيها تزوجت وحده ودمرت بيتي وفي الخير الله يكرمكم طلعت جراره من وراي وورى اهلها تطلع ويحسبوها معي والله ياشباب انها بنت اصل وفصل حسبي الله عليها مدري احسها نصر لزوجتي الله المستعان
ياخي وش لك بالمسيار دامك متزوج والله احس انه ظحك على الاشناب عوذ بالله ياخي اصلن وشلون ترتاح بكره تجيب لك مصيبه تروح فيها وانا والله ولد ولا اوييد زواج المسياااااااااااااار ابد
اقوووووووووول بلا مسيار بلا زفت وانتو بكرامه مافي احلى من زواج ابوي وامي يحظرونه وزوجه كلن يدري عنها انها زوجتي وانا زوجه الا ابي اعرف ليش اسمه مسيار هاه واحد يسوي نفسه غبي
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يماني شكله كثر من القات الله يخسه ههههههههههههه
حرام خرب على الرجال
الا يستاهل النذل بالله يتزوج على زوجته مسيار هاه هههههههههههه
واحد معصب ههههههههههه
اقول العوض خخخخخخخخخخخخ
والله ياخي هاليميني يقهر ياخي كان خليته ياخذ حلاوته وبعدين بكيفه يعلم
هههههههههههههههههههههههه
وش مسياره انت وهو ياخي سبحانه
انا واحد عمري 33
والله وباقي ماتزوجت معن متوفر لي كل شي
بس وش القصه ظروف عملي ماتسمح لي
ومع ذا مافكرت بالمسيار ذا الي تقولون عنه اعوذ بالله اجيب منها شي مصيبه
بعدين يحسبون الناس انها حملت مني بالحرام وبكذا تزوجتها
اقووووول شي ماجابه ربي سنه وقران اقفل بابه معن والله اني محتاج من تواسيني
اقول ماعندكم مسيار هههههههههههههههههههه
اقول الله يستر على بناتنا
بستر غير هالمسيار يرقد معها 15دقيقه وبعدين يطس وش ذا
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
اقول الحمد لله اني ولد عفوا اقصد رجاااااااااااااال
هههههههههههههههههه سوال احد يزوجني مسيااااااااار
هذا رقمي
0555000000000000000000000000000000000000000000000
اقول لالالا صدق الي عنده احد يزوجني ( )
عاجل
هذا خبر خاص فيهم
احن وش اللى نستفيده
اقبح مخلوقات الحروب وبعدها البرعص (على قولتك)
اهب يابو يمن انت وخلاطتك
تصلح الامور بمنع وجبه القات في الفندق
يقول المثل قديمك نديمك ولوالجديد اغناك بنت النور مبالغه ترضي زوجك يتزوج عليك قلك زوجته راكبه عليه خلي زوجك يتزوج وشوفي ايش يصيرلك ياكثر الكلام تجلسي تبكي الليل والنهار ام عياله مارح يفرط فيها عشرة عمر بينهم
والله حررررررررررام عليك يابو يمن تقطع رزق هالمسكينه اللي مالها ذنب رجل الاعمال تقدم لها وهي وافقت على سنة الله ورسوله
هل سترضاها لاحد بناتك لو كانت في نفس الموقف ام ماذا فعلا ( الاعراب اشد كفرا ونفاقا )
الله يعوض هالمسكينة برجل خير منه
انا من فضل الله اي وحده تتزوجني احترمها وحطها فوق راسي ودلعها كمان وعيشها احلى عيشه حتى اتزوج عليها وبعدها اذا اخذت عليها وحده ثانيه يطيح كرتها بس اعزه واحترمها لين اتزوج عليها واذا تزوجت عليها سويت مع الثانية مثل الاولى احترمها واعزه وهذا الدنيا يااخوان واخوات كذا ماشية ههههههههههه
وبعدين مااتزوج الا باستراحه علشان ما احد يعلم على لايطلب رقم تليفون ولا شي انا ساكن بشمال الرياض اخذاستراحه بجنوب الرياض واعزم اللي ابي هههههههههه
جربوها ياخوان تراها طريقة ناجحه وبالرفاوالبنين ولا تقولون ابوسسسسسلطان علمناها هالطريقه
صدقت يانسمات الشام الله يوفقك
اسمع يا الحربي اهل اليمن اشرف منك ومن اشكالك، مناقبنا ومفاخرنا من قبل الإسلام إلى الآن يكفينا مدح رسول الله صلى الله عليه وسلم، أما انت واشكالك فصدق الله عز وجل: (الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر أن لا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله) احمد الله بس على آل سعود الله يعزهم والا كانك الآن تبول على عرقوبيك وتبوق الحجاج.
وين تعليقي والا حرية الراي كلام في الهوا
قصه ماصدقها ولدي ابو 7 سنوات .. كيف جاب رقم ام العيال ؟؟ دائما نسكن بفنادق
و لا يسألوا عن رقم ام العيال ...
يا وافي الحربي و انا اجزم انك ليس بحربي لاني اعرف الحروب رجال و النعم فيهم
و انك يا دخيل على حرب(( الله و اعلم من اي فصيله ترجع)) او انك لقيط لان القبيلى ما يغلط على خلق الله ..
ابو يمن رجال غصبا عن الصغير و الكبير رضيتوا ام لا... و التاريخ يشهد لهم..
من نشر الاسلام في انحاء العالم ؟؟ غير ابو يمن و الحضارم...
من الشرق الى الغرب و من الشمال للجنوب ..
و احفادهم موجودين للان في اي دوله تسافر لها واسأل التاريخ عن مجدهم..
اما انتم ماذا فعلتم؟ ارجو ان تخبرونا.. بكل ادب كما عهدناه عنكم. وعن اخلاقكم الفضيله
ههههههههههههه عاد ما لقا يبتز غير يماني ما يطلع منة الريال
هههههههههه تعال ياخوك انا عندي لك مسيار بس هاه تزوجني وحده من اخواتك مسيار هههههههههههه
عندي لك خدامتنا ههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خدامتكم زرقها بطيزك
تخسى يامبسبس اخواتي موللمزواج ذا يافقراوي
انت شف يمكن اختك تبي اتزوجها مسيار
ههههههههههههههههههههههههههه
اقول ماتبي اتزوجك انت مسيار
ابك وي لاوربي وش هالمزواج ياخوك انت وهو زواج غير العام مانبيه قالو ايش مسيار
ياخوك بلا زعبله بس تنصحوني به
ههههههههههههههههه
والله انا اعرف واحد من المقربين تزوج وحده مسيار وضل معها اكثر من 5 سنين الاخ شاف المراه طيبه معه وكل المواصفات الي يبيها موجوده فيها هههههههههههه
والله مااكذب الاخ قلب زواجها عام ههههههههه
وسوى عرس الاجت الطامه الكبرى طلعت اخيس من الاولى خخخخخخخخخخخخ
اخلاق ههههههههههههههههههه
والله ياخوك مااشوف فيه خير كم من البلاوي فيه بعض الرجال عندهم حظ من ربي يكتشفون البلاويمن البنات الي متزوجينهم مسيار وبعظهم والله كن غيمه على عقله مايبان من بلاويها شي
اوه اوه امااااااا يلعن امه ذا اليماني ياخي كان خليته يفتح علبة القشطه وبعدين يحط عسل ويذوق القشطه بعدين رحت وخربت وعلمت المخلل خخخخخخخخخ
انا على علمي اضن مسيار على كلامكم لاوالله ابيع المسيار ولا ابيع ام ولدي والله لو ايش لو اني ذايق المر منها ياخي يكفي انها ام ولدي اروح واجرحها عشان وحده مادري عن خيره وشرها صعبه
يووووووووووووووه يلعن ام الحظ الاقشر اقول ياخوك خيره وبصراحه رجال شاف الصح وعدل خطاه انا نص البنات الي اكلمهم والله مسيار
لاتقول مسيار ومامسيار انا من نفسي مستحيل اتزوج مسيار ياخي حتى بتضل زوجتي اروح اتزوج ومسيار وهي غايبه عني مدري وش تسوي
لاياخي مافي احلى من ام العيال تحفظك بغيابك
والله اكثر البنات الي اعرفهم مسيار وواحد من اخوياي تحبه وحده متزوجه مسيار ووالله مااظلمها انها مااختار ت المسيار الا عشان خويي تقول مابي اتزوج واحد يفرق بيننا وهو يقولها طيب كان خذيتيني انا مسيار وهو يستهبل لان حتى لو رضت مستحيل ياخذها والله وانا ماظلمهم وان الله يشهد على كلامي ياشباب لدرجة ان زوجها الي بالمسيار يجيب لها هدايا وتعطي خويي ولا لااحتاج فلوس هههه
تعطيه والله موغريبه ماهي من ظهر الاهطل ذاك
خله يستاهل ماجاه هههههه
لا واله استغفر الله
ياخي استر عليهم مايحتاج تتكلم ومن قالك ان زواج المسيار صح اصلن مابني على باطل فهو باطل ياخي افتوه في الخير انا محتار كل ماجيت ابي اسويه قلت لالالا مابي اقع في شي حرام اعيش فيه وانا ماادري اني بكون زاني
هههههههههه
والله ماكذب اخويي مغزلجي
انا اعرف كثير بنات عندنا بالشغل تفظل زواج المسيار افضل عشان تاخذ راحتها
والله مااكذب وانا اصلن ماايد البنت الي تبيع نفسها بالرخيص ليش انا موسلعه والا مقظاة لحاجته وجع لاوالله انا مو مستحقره نفسي لهدرجه جعلي اعنس واموت والا اكون وحده كني من بنات الليل اصلن الي حلله بيسال امام الله لان مافي لادليل من السنه والا الكتاب
اقووووووووووووووووول ربي يزوجني بزوج يكون اهله واهلي يدرون بلازواج الفيران
انتو امانه من جدكم تتكلمون ان في شي اسمه زواج مسيار حقيقي انا اسمع عنه بس مافي ناس مسويته
احسه خربطي
هههههههههههههه
ابوي كان بيتزوج مسيار
ماصدق انه فضيحه الا لمى سمعته حبيباتي وسوالفهم مع المسيار خخخخخخخخخخخ
هاه انا ماحط شي بذمتي بس هذا الي انا اعرفه
ياخي الي كلمت بكره بتطلع
والا ليش رضت مسيار الا انتبي تدج مع اي احد تبي
مسيار مسيار مسيار
اخر فظايح المسيار انتبهو من الاجنبيات والله الاجنبيه انها تسحر والله واحد من الربع متزوج وعنده عيال والله توزوج مسيار مغربيه والله ياشباب انها لعبت فيه لعب بالسحر لدرجة انه يظرب زوجته وعياله وكره زوجته وطلقها وفي الاخير اكتشفو انه مسحور والمصيبه الاعظم اكتشفو اهله انه متزوج مسيار ابوه طرده لدرجة ان ابوه قال انا ماني راضي عليك ليوم الدين والله ياخي باب يجي منه ريح سده واستريح
هههههههههههههه
اشوفكم قلبتو الموضوع ليش
هذا الشايب متزوج مسيار
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله لو ان المسيار صح
كان الله مافضحه عند عياله هههههههههه
يوه تخيلو يصير لي الموقف ذا
هههههههههههههه
الله لايقولها
مسيار مسيار مسيار
اعوذ بالله من المسيار واهل المسيار
يووووووووووووه الله لايقولها مسيار
حرام حرم علي
والله لايوفقني
ان الي يتزوج مسيار انه مو رجال انا الربع عندي بالاستراحه
والله والله والله انهم دجه مافكرو به لانهم يعرفون وش حقيقة من تتزوج مسيار ياخوك مااظلم بس من جد تجي عليه يوم تطلقت زوجها لاقيها بفضيحه والا شي من جد استغفر الله
واذا كانت بنت والله انها منتهيه
انا كل الي بالاسترحه عريفه مغزلجيه
والله في ثلاثه من الشباب بنات متزوجات مسيار ولا وحده منهم لماتكلم خويي تقوله كل شي صار بينها وبين زوجها والله وتعالو شوفو الاخلاق تقوله مايعرف يمتع ومدري وشو تخيلو ووالله لماتكلم خويي انها في قمة الحقاره لدرجة ان ماعندها كرامه تكلمنا واحد واحد
عشان كذا ولي العهد امر بتزوجي 3300 يماني يوم الخميس المقبل الله يجزاك خير ياااولي العهد دايمن خيرنا برااااااا
مسيار والله لو مابقى زواج ماتزوجته لاياخوك خلك مرتاح زوجتي ام عيالي احطها بعيني بلا زواج مسيار بلازفت
تخيل انكبت وحملت منك بالله وش تسوي
وهي كيف تربي ولدك واكثرهم مومتربيات
لامطلقه ولا عانس ولا بنت من جد ياخوك العانس مو اكثرهم بس فيهم لما تفقد زوجها تكلم عشان تعوض والمطلقه تكره حياته وتغازل والبنت اصلن منتهيه منتهيه والا ليش تتزوج مسيار وحده تتزوجه مسيار اقل من 40 منتهيه والا وشوله مسيار
انا لو بنت والله اموت والا اتزوج مسيار وش قيمتي
اصلن يجي رجال ويكب فيني ويطلع
ياخي مدري كيف انا لو اخواتي يعنسون وتصك 100
الله مااخليها تتزوج مسيارلو ايش ياخوك من جد مو جراره ياخي الزواج مو بس فراش لا ياخي الزواج ذريه تقاسم للحياة
مو تعال ازغبني واطلع من جد ياخي احس مايزوج مسيار والا تتزوج الامالهم اصل والا فصل ولو لهم والله تلفيق او ان بنتهم عارفين انها سوت فضيحه والكل درى عشان كذا ماعاد احد يبيها وش يسوون اهلها عشان يفتكون من فضايحها يسدون كسها بواحد مو رجال ولا عنده نوع من الرجوله والا بالله اتزوج وحده غيري ينايكها بالتفون والله لاتقولون لاتظلم من جد
اول ماله حق ابو يمن يسوي كذا افرض ان زوجته طلعت صعيديه
بعدين
وش فيكم قلبتو السالفه مسيار
انا معاكم بقلبها
اول شي مسيار
انا مقفله من حياتي
انا اكثر زميلاتي بالمستشفى مسيار او تفضله
ليش
بسبب ظروفها
طيب بس والله بماانها متزوجه مسيار مومكفيها
والله اعرف وحده يمكن نص شباب الرياض عارفينها
ولامتزوجه مسيار يعني خلاص في رجال ساترها ولا مومكفيها
مدري وش تبي اكثر
لالالالالا
ياخوووووووووووك كنت مقبل على زواج المسياااااااااار
لا وربي توبه ماتزوجت اصلن انا اسمع قصص عنه والله مصايب ياخوك ولاحد راضي يقتنع لين يكب على المشكله
منجد عيا الخرى حتى يرى ههههههههه
اقول خلني على زوجتي ومرها والا اتزوج واذوق مر اكبر من مرها
الشجع ملى قلبه هذا يتجسس خلف عورات الناس
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
اكثرحبيباتي والله بنات مو متزوجات
8 متزوجات
واللله مااكذب والله شاهد 30
بنت مسيار تتفاوت الاعمار مابين 30
22
35
27
وكذا وكذا وكذا بس احلى شي المتزوجات وي عذااااااااااااااب هههههههههه
تحس تدخل معاها جو هههههههههههه
لا والاروع المسيار
اقسم بالله
واحد من الربع
قبل كم ربوع ههههه
طالعه معه بنت في احد المطاعم انها متزوجه مسيار اهلها هطوف يظنونها بتطلع مع الفله حقها ههههههههه شكلها صرفته وطلعت مع الكنق حقنا هههههههه
اش بكم
على المسيار
طيب دام هي رضت لى نفسها كذا خلاص اكيد هو راضي انا والله مااكذب انا اظم صوتي مع الشباب الي يقولون اكثر المسيار مغزلجيه
انا معاكم مصدق لان اكثر حبيباتي في شاتي مسيار هم
ياخي وحده تغيب عن عينك والله بتسوي المقحبه من وراك لاتقول اهلها اهلها لو تهمهم مازوجوها مسيار
لاتقول شرع ومباح والله لو ايش ماازوج احد من اهلي مسيار لو تموت لا يخوي ارضى على اختي الاهانه لالالا يايتزوجها على سنة الله ورسولها والا بلاش تقعد على راسها
مدري وش يحسو به البنات الي ترضى على بعض مسيار
بالله لهدرجه مستحقره نفسها يجي واحد يشتغل فيها ويطلع خير
والله شكل هذا الزنى بعينه
هههههههه
انا لو اموت مااتزوج مع ان كل زملاي يقولون مسيار مسيار وهم كذابين يبون يورطوني
وحتى لوهم تزوجو انا مستحيل شي شفته بعيني مصيبه وحده من جيرؤان متزوجه بنتهم مسيار تخيلو والله انها صايعه والله العضيم لدرجة انها لماتشوفني تتميلح والله والله وانا اقول لاخوي يقول اخوي اما حتى انت والله انا رجتني
ولما تقصينا الوزضع الا طلعت الاخت متزوجه مسيار والله والخوبه
هههههههههههه
اصلن بصفه عامه كل من تتزوج مسياااااااااااااااااار شرموطه
والا وش تبي همها بس تناك وتطلع هههههههههههههههههههه
والله ماحد يرضى على اخواته مسيار الاهو مخنث والي يتزوج مسياااااااااااار هو مخنث والا بالله تجي تنيك وتطلع ياخي اجل امسك لك اي بنت وازغبها وقول مسيار
الى وافي الحربي
والله انك صاادق ياااخي اكرررره مخلوووق حشري عندي ابو يمن هب لاكثرتو
عااجل اتحداك ماتحجبين تعليقي
نسمات الشام وبدون تحية ...
شكل اليماني يقربلك اشوف انواع اللهجات طلعت ونتي تكتبين.. الرجال الي تتكلمين عنهم هم ستركم وهم الي مكلينكم ومشربينكم بعد الله ولى من ويلك انت وجهك كل يوم رايح السوق تشترين الي تحلمتي فية والرجاء مره اخرى خصوا ولا تعموا
لو امسك هاليمني
لخليه يعرف ان ربه حق
ههههههههههه ابو يمن 200 الف ههههههههههه
شكله يفكر يشتري مزرعة قات
لاكن لا اخذ 200 الف ولا كمل بشغله و يمكن الرجل الاعمال يبي يسحبه البلاط بعد .... اليماني تفكيره محدود
...................................
و انا مع زواج المسيار احسه راحه و تجديد و الي مسوين ثقل و يسبون زواج المسيار اقولهم لا تعلقون و زوجاتكم عندكم !!هههههههههههههه
الى صريح
ياخي وش هالالفاظ الوسخه ,, تتكلم عن الاصل والفصل وانت اخس والله
وش الفاظ الشوارعيه ,, والله ابوك وامك ماعرفوا يربونك ,,
اعوذ بالله حامت كبدي من تعليقك ,,
يعنني الولد الكول الجريء الصريح!! هذي وقاحه مش جراة ,,
بالله كم عمرك؟
هههههههه ابو ريان شكلك بايعها والله الاخ شكلك مسويها وخلاص
لاوالله ياخوك انهم دمار من قالك راحه وتجديد الا والله فضيحه ياخوك احسك تستهبل هههههههه
ههههههههههههههههه بس الي ضحكت عليه هو هههههههههه يوم تقول نعلق وحريمنا معنا لاوالله حرمتي عند اهلها لادرت عني والا شي وياخوك مني لك هذا موزواج الرجال
ابوريان متزوج مسيار لاياشنب زوجتي موعندي خلينا الرجوله لك تتكلم وتكون صريح والله ياخوك دامك متزوج مسيار والله منت برجال وشكلك مبسبس والله انت شف زوجتك وينها وخلها قدامك واكتب كذا هاه بعدين روح روح شوف زوجتك بالمسيار يمكن غيرك راكبها معليه اذا انت عندك زوجه اولى روج وخلها مامنها خوف بس شوف ذيك قال ايش تجددوراحه ايه شكلك خنيث
نواف ليش تزعل على ابوريان عادي خله يعبر عن رايه
شكلك عبد والا اصلبي
واذا كان اصل فهو ورع
اول شي ابوريان انا مومتزوج هاه وانت وش عليك براينا كل حر برايه ولاتقعد تناظرالناس بعينك ليش زوجتك لماتكون عندك ماتقدر تعلق زي كذا شكلك خذيت راحتك وانت تعلق يالله يالله عندي فون ويمكن تكون زوجتك بالمسيار
شيك شيك لايكون عندها جوال ثاني انااذكر المسيار عندها الف شريحه
والله يابوريان انك موشنب وتظننامثلك هاه لاياخوك زوجتي موجنبي ليش انت علقت وزوجتك بالمطبخ ههههههههههههههههههههههه
انصحك ابوريان انتبه موكل مره تسلم الجره انتبه والله لوبه خير كان تزوجته ياخوك حتى لوكانت بنت اصل والله يابوريان ان ماجامنهاعيب واضح انها يابوريان تطلع مغزلجيه والله لان بنت وتحتاج لعاطفه رجال يروح ويجي عندها مايكفي تبي احد يسولف والله تجي عليها تحب غيرك الف هههههههههههههههههههه
وانت خلك بتجدد وراحه وواصل تجدد وراحه
افااااااااااااا في احد هنامسويها هههههههههههههههههههههههههههههه
ابوريان انته لاتصيرلك سالفت واحد من الربع تزوج مسيار وضل معاها سنه وكانت تستخدم منع حمل والله وهو كان محرص على الواقي والله مااكذب ياابوريان والبنت حبته وماتبيه عاد يطلقها وش سوت تعرف انه يلبس واقي وهي غشيمه صدقت كلام هالنسوان يوم يقولون حتى لويلبس واقي الرجال يمكن بقدرة الله يصير حمل والله يشهدعلي بنت تفكر من طيزها موعقلها راحت وحملت من واحدغيره اظن خوي لها مدري وش القصه المهم وهو اكتشف وتبرى منه وقال ذا موولدي الا تم الفحص وهاه خسرته صح وانفضحت قدام اهلها انها جراره ياخوك انتبه لاتحبك وتسوي بك ماسوت ذيك بخويي
للامانه لتبرية الذمه ان الله شاهد على كلامي بالحرف الواحد\\
وين اليمني مايعلم زوجة ابوريان عن زواجه ههههههههههههههههه
ابوريان انتبه لاتصدق موكل من قالك زواج المسيار فيه راحه حتى لوانت جربته تراها فتره وبتعرف انها اكبر خطاء قررت تسويه
انا كنت متزوج وحسيت في البدايه انهاراحه وزوجتي اهملتها لين حست بتغييري والله مااكتشفتني بس من نفسي طلقت المسيار وفكرت بعقل ان الي اسويه موعدل لان مافي مقارن ليش اظلم زوجتي الي قررت تكون معي في الكبيره والصغيره وفجه اصدمها لاتقول يجوز لحدالحين ناس تحرمه موالكل فيه علماء نهو عنة سدلذرايع وانامن رايي لك الراحه والله موبالمسيار وان كان فيه شي جبرك ارجع وشوف وصلح ولاتتورط وتكره حياتك
لاه لاه لاه لاه حرااااااااااااااااااااااااااااااام
ابوريان اذا كنت متزوج اتق الله في زوجتك اي تشابه واي مقارن لاتاكلهاخبزقاسي وذيك تاكلهاعسل
ياناس اتقو الله في زوجاتكم هذا موصح حطونفسكم مكاننا تخيل انت تعطي وتضحي وتسهر وتتعب وفي الخير اتزوج عليك احد مايعطيني قد ماتعطيني هل ترظاها
انت لواحدتعاملونه بكل شي وفي الاخير مايعاملك مثل مايعمل الشخص الاخر اتقو الله والله حرام
حسبي الله عليك يابوريان متزوج ياقليل الحياء والحيله انت ماتخاف ربك وانتو ياهل رجاجيل منا واطالع من يقولكم حلال مشيتوبه هاه
ابوريان اتحدى زوجتك ذيك جعلها الماحي تقارن بام عيالك وجع البلا يارب والله انك ماتستحي راحه وتجدد على حساب هالضعيفه ايه شكلك مهني ذيك وزوجتك مسكينه معنيها والله عند الله مايضيع حقها لاهناك فيها ياكرهي لرجال الي يتزوج على زوجته والله لواعرف زوجتك لاعلمها
اناناصح لك والله العظيم انارجال وانصحك
زواج مثل ذا بغض النضر عن مشاكله
هالزواج بيخليك تنسى زوجتك وتنسى حقوقها
يامسلم غير انه ماندري عن حكمه احلوه في الارض ولاكن في السماء الله واعلم
اذا في امر ماء جعلك تتزوج مسيار ارجع وانضر لها ولاتظلم لان والله زوجة المسيار ماتقدم لك كثر ماتقدم زوجتك ام اولادك اخوي اتق الله فيها ولاتنسى ان الله ليس بظلام للعبيد لان كلامك يدل ان زوجة المسيار تجددمعاها وتريحها اجل زوجتك ام عيالك تعذبها وتنكدعليها اتق الله ياخوك باب يجي منه ذنب ياخوك صكرها ولاترجع له
ابوريان اجل متزوج هاه ههههههههههههههههههههههههه
ياخوك باين من كلامك انك مسعد ذيك اجل زوجتك معذبها ياخي خاف ربك والله لودرت زوجتك كان تمنت انها هي المسيار وذيك الزوجه لتلقى منك ماتلقاه ذيك بس تذكر انهاماتدري بس الله يدري
ابوريان متزوج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله شكل زوجتك المسيار ماتروح عندها الاتصرف عمرك من الدوام ههههههههههههه
احسك نصاب بس تبي تستهبل هههههههههههههههه
واذا هو صدق شكلك موقبيلي خلط بلط ههههههههههههه
انالواذوق سم من زوجتي واللهلاتزعل بس انا من فيئه مااتزوج زواج المخانيث يجي ويطلع هههههههههههه لاتزعل بس صدق انا ماقصدك لان عارف انك تستهبل
اجل ابوريان متزوج مسيار
اجل ياخوك ابي توقف معي وقفة رجال وتزوجني وحده من اخواتك طيب المهر جاهز وكل مايرضيها جاهز هاه وش قلت اذا موافق ردلي هنا عشان نتقابل في اخر الليل عشان ماحديشوفني طيب ابي احلى وحده في اخواتك
ياخوك محتاج انابنتظارك
ايه ابوريان متزوج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اسمع ابي اختك عادي ابيها مسيار
ليش محلل على بنات الناس واختك ماتبي اتزوجها مسيار لالالالا اكيد دامك راضي على نفسك اختك بترضى عليها مسيار
امانه من يرضى على اخته مسيار
والله عيب عليكم تتهجمون على الرجال وعلى اخته استح على وجهك انت وهو
يوه اش فيكم قمتو على الرجال خلوه ذنبه بجنبه
وبعدين وش دخل اخته في السالفه يعني تبون تقلبونها هنا شرف خلاص خلوه جعل زوجته تصيده وتلعن ابوشكله انتو ماعليكم منه
امااااااااااا امااااااااااا اماااااااااا ابوريان مسيار مره وحده كيف رضيت على نفسك
هي ابو شنب لاتقول زوجتي جنبي لاوالله جنبي واحد ودك ماتطالع فيه هههههههههه اح يلعن ام يده فقعت وجهي خخخخخخخخخ
ابوريان من جدك متزوج مسيار ههههههه شكلك بايع امها بيعه طيب واذا صادتك المراه والله شكلك بتروح في العجه والله ماتريحك بحياتك وتستاهل مايجيك والا وش لك بزواج الجنس والشهوه
ههههههههههه
انا بصراحه نظرتي لاي رجال متزوج على زوجته مسيار نضره دونيه لان والله عيب عليه
الا بسالك وشلون تناظر باام مسيار بذمتك ماتستحقرها لان الزواج مونيكني وانيكك من جد ولاحد يتفلسف بكيفي هذا رايي
والله ابوريان شكله حق شغل
بالله تتزوج على زوجتك مسيار وش كل ماطقت المحنه فيك رحت تطفيها في المسيار طيب ليش زوجتك يمكن لحظتها تبيك
ياخي والله انك مورجال
اتق الله في زوجتك وش راحته وتجدد تخيل انت مكانها اجل هي مالها نصيب منك
الزق لها ولعسل للمسيار
تفووووووووووووووووووه عليك وعلى من سماك رجال والله انك ذكر مورجال
يوه اش فيكم على الرجال موكذا تتفاهمون قلبتو الموظوع على راسه والله يابو ريان قلبو الطاوله عليك
هههههههههههههههههههههههههههههه
ابوريان اذا كنت متزوج لاتنسى ان ام عيالك هي لها الاولويه والله يعدل مايظلم اتق اتق اتق الله فيها لاتحس بشي منك وتكسرها والله ترى كسر الحرمه شين ترى كل دمعه يحصيها ربي انتبه لاتحس بزواجك وتحطمها وتهدمها وذيك مبسوطه ترى والله مافي مقارنه ابد ذيك بس كل مااحتجتها رفعت
بس زوجتك تسوي اكثر بكثيييييييييييييييييييييييييير انا شف بتعليقي ماقدرت اغلط بكلامي على زوجتك مثل ماقلت المسيار ترفع تدري ليش لان زوجتك زواجها على العين والراس
ههههههههههههههههههههههههه
ابوريان
شكلك كرهت الساعه الي كتبت فيها
فعلن بعض الردود تدل على اخلاق كاتبها
ابوريان سلامي لك
ابوريان اذا كانت زوجتك المسيار موضفه وزوجتك الاخرى ليس موضه لاتقارن
لان زوجتك تركت كل شي عشانك
اذا كانت زوجتك المسيار حنونه
وزوجتك الاخرى قاسيه فتذكر ان زوجتك تحمل عبء كثير من طبخ وتنضيف وسهر وخوف ان تفقدك لاتقول شي اخر كل زوجه تخاف على زوجها واذا اكتشفت زوجتك انك متزوج فلاتلومها لانها كانت تظن انها هي اميرتك وانت جنتها اذا كانت المسيار تعاملك بطيبه ووزجتك اصبحت الايمه تذكر ان لوزوجتك مكان المسياريه كان هي الطيبه والمسيلريه هي الايمه اتق الله لان هذا الزواج احلوه في زمننا هذا لاتقارن احد بزوجتك مهما ذقت منها حتى لوكانت اليمه انظر ماسبب قسوتها ولاتجرحها الكلب اعزك الله لوعاملته واعطيته ماذا سيقابلك به انااترك الجواب لك
اجل فمابالك بماتفعل زوجتك لك ولاكن قابلتها بالخيانه والغدر بزواجك عليها زواج ليس واضح
ابوريان بالله ذا تعليق انا مع المسيار لان احس فيه راحه وتجدد
انت من كلامك ذا ان زوجتك ماترتاح
معاها
انت شوف يمكن انت قليل حياء معاها
والاشكال الي مثلك معروفه
مع زوجته ام عياله نذل ووصخ
ومع وزوجة الحاجه ياحنون وطيب
والله انك مابتروح من يد ربك يعني انك فرحان ياخي كلنا عندنا مثل ماعندك اوضح لك لان قدرك اماالبقيهخ عذرا اقصد------- ظرع يعني زب ---------ومافكرنا بهالشي لان نذاله ياخي والله انك موبرجال قال راحه وان الي مثلك حرااااااااام فيه الشنب وانا مالوم اخواني الاولين بدودهم
لان حنا مثلك رجال ونعرف وش معنا كلامك
والله لو زوجتي معذبتني والله قرده تسد النفس والله مااقول الي قلته ايه انت شكلك من يرفع لك تموت في قربه
اقووووووووووول طيب زوجني اختك واشوف يمكن معاها احس براحه وتجدد
ابوريان ابي اتزوج مسياااااااار ياخوك تعبت وانا ادور مالقيت هاه وانااخوك ابي اتزوج اختصر اطريق وزوجني اختك ( ) ( )
ابوريان انتبه لاتكون زوجتك من تطلع يركبها غيرك
هههههههههههههههههههههههههههههههه
والله شكلك مصري والا طرش بحر
والله منجد مسياااااااااااااااار والله لومابقى زواج ماتزوجته
انا بقمي وعندنا فضيحه الي يتزوج مسيار والله عيب يوووووووووه يحسون انه كنمه زنا
انا اقول شكلك طرش
يوه ابوريان تستاهل خليت مكانك تحت خخخخخخخخخخخ
الي يسمع يقولكم تزوج وحده من اخواتكم وش عليكم في الرجال ناس صغيره
والبنت الي رضت اكيد مستحقره نفسها والا وش لون رضت واحد يهينها كذا ابوريان تعال عندي شقق تبي اعطيك غرفه بس انا مابي ايجار ابي اختك مسياااااااااار
ليش شكلك قلت من يبي اختي
والا ليش الاخوان يتسابقون عليها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اسف على تأخيري بالرد لان توني انتبه لمقال الي تعليقاته لتعليق مو للمقال هههههههههههههههههههه طبعا هذا يدل على ثقافتكم!! و انكم تصدقون على طول و ما تحاولون انكم تفكرون او اذا ما فهمتو تسألون والي احسه انه فهمني هو نواف الحربي وقت ما قال احسك تستهبل و الا الباقي زي اللوح و عقله بلوحة المفاتيح بس يكتب ...
والي يسب و شعر اباطه واصل لين لوحة المفاتيح و مسوي فيها مهايطي و يرد اقوله انتبه لا ينقطع فيك عرق يا جاهل يا ردي الاخلاق يايايايايا.....الخ انا ممكن اكمل سبك و اسب اخواتك و اهلك كلهم لاكن انا بحشم نفسي ومو رجوله!! و لا راد على شخص شخص لاني مستحيل اتكلم باعراض الناس!! لاكن ما اشره عليكم و الله يخلف على والديكم لان ما طلعتو عليهم طالعين على اولاد الشوارع كلام وسخ و تصرفات وسخه ..والي قبيلي و مسوي دعدع انا زيك قبيلي و اعترف ان الخير والشر بكل مكان و بكل قبيله!! و يا فهيم افهم.. و انشري ردي يا فاتن!! اقصد يا عاجل
يا فاتن
ما اشوفك نشرتي ردي لهم!!!!!


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.