شرطة الرياض تكشف حقيقة التعّدي على المقيمين ب"الضرب"    "التعليم" تقضي على المباني المستأجرة في الطائف    هطول أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد على الباحة وجازان وعسير ومكة    كورونا في فرنسا.. قرابة 30 ألف إصابة جديدة غضون 24 ساعة    شؤون #الحرمين توزع الهدايا على المصلين والمعتمرين    أمير حائل يشهد حفل مراسم توقيع عقد الشراكة المجتمعية بين الإدارة العامة للتعليم بحائل و(تراحم)    ولي العهد يستقبل مبعوث رئيس وزراء بريطانيا لمنطقة الخليج (صور)    جمعية #فهد_بن_سلطان الاجتماعية الخيرية ب #تبوك تواصل توزيع عدد من السلال الغذائية وكسوة العيد    اكتمال إجراءات نقل التوأم السيامي يوسف وياسين إلى الرياض    إمارة الحدود الشمالية تُعرف في مؤتمر صحفي افتراضي بجائزة "كفو" ومستهدفاتها    «الراجحي» يتبرع ب7 ملايين ريال ل«إحسان»    إيقاف لواء متقاعد وموظفين ب«الخارجية» و«العدل» و«الإعلام» و«التعليم» و«المالية»    «سلمان للإغاثة»: 27 ألف طن أغذية لمأرب.. و1000 سلة للاجئين    اختبارات رمضان بلا رهبة أو هواجس !    جدة: إغلاق 110 متاجر.. و38 مخالفة بالواجهات البحرية    الطائف تستقبل أمينها الجديد باختبار الأمطار    أمير الشرقية: مسابقة الملك لحفظ القرآن تؤكد العناية بكتاب الله    الجبير يناقش الأوضاع الإقليمية مع بريطانيا    «كبار العلماء»: شاركوا في الحملة الوطنية «إحسان»    العقيد ينقذ الأهلي    رئيس هيئة الأركان يزور المنطقة الجنوبية ويلتقي بالمرابطين في الحد الجنوبي    «العشرين» برئاسة السعودية تعالج ديون تشاد    عبثية الملالي.. قنبلة موقوتة.. نظام خامنئي.. المعضلة    «الهندية»... مقدورٌ عليها؟    هيئة التراث تحتفي باليوم العالمي للتراث    أمير منطقة القصيم يرأس الاجتماع السنوي للمحافظين    سفير المملكة لدى تونس يقيم مأدبة إفطار رمضاني    المنتخب السعودي لرفع الأثقال يشارك في بطولة آسيا للكبار    برشلونة يفك صيامًا لعامين ويتوج باللقب ال(31) في تاريخه    الأهلي يتحدي الغيابات ويهزم الزمالك في ديربي القاهرة    الكتب الإدارية ومدحت    وفاة نائب قائد فيلق القدس.. أزمة قلبية أم تصفية داخلية؟    شركة هنقرستيشن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فأعلى بعدة مدن    منصة تفاعلية تضم جميع ما يحتاجه المسلم في موسم رمضان    سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود ووزير الداخلية البحريني يرأسان الاجتماع الأول للجنة التنسيق الأمني والعسكري    ارتباك في أروقة «يويفا».. كبار أوروبا ينفصلون    الفيحاء ينهي تحضيراته لمواجة الدرعية    الهدر الصامت والتحول الرقمي    المملكة تشارك ب «مقار» في بينالي البندقية للعمارة    انتخابات«لرئاسة الأسد» في سوريا 26 مايو !    المساجد «تركض»!    المساجد «وَخِّرْ» هذا مكاني!!    ريال مدريد المنهك يتراجع في سباق اللقب بعد تعادل مع خيتافي    قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين من القدس    السدحان ل المدينة : عودتي مع القصبي قريبة وقوية    أمراض «ثلاثية» للنائمين بعد السحور    مصري يتحدى زملاءه بالنوم تحت قطار والوزير يتوعد    رسائل من مصر لعدة دول افريقية بخصوص "السد": لا بد من اتفاق    مختصون يتوقعون انتعاش سوق السلع الاستهلاكية        "اختراق"..طبيب سعودي بريء ضحية الإرهاب ضد العرب بأوروبا    محمد رضا نصر الله.. عندما يكون المثقف إعلاميًّا        «المنزل الدليفري»        "هدف": دعم 50% من الأجر عند التوظيف في المنشأة الصناعية    أمير نجران يدعو لدعم إحسان        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





وفاة رجل البر الشيخ موسى الحمد العليان
نشر في عاجل يوم 27 - 08 - 2010

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ موسى الحمد العليان حيث سيصلى عليه اليوم الجمعة بعد صلاة العشاء بجامع خادم الحرمين الشريفين ( الجامع الكبير) بمدينة بريدة ..
(عاجل) تنقل تعازيها الحارة وقرائها لكافة أبناء مدينة بريدة وأهالي الفقيد وأقربائه وتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته .
اللهم إغفر له وإرحمه وتجاوز عنه وإغسله بالماء والثلج والبرد ونقهي من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
وموتى المسلمين
اللهم اغفر له و ارحمه و اسكنه فسيح جناتك
و نعم الرجل ، كان مثالا للصدق و الامانه و الكرم و الجود وحسن الخلق .
اللهم اكتبه مع الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن اولئك رفيقا
يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضية
قدم الى ما عمل
نسأل الله العلي القدير ان يتغمدة بواسع رحمة وان يغفر له ويرحمة برحمته
وان يلهم ذويه الصبر
رحم الله موسى الحمد العليان وغفرله واسكنه فسيح جناته
اللهم إغفر له وإرحمه وتجاوز عنه وإغسله بالماء والثلج والبرد تعزينالي اهل الفقيد @ تعزينا للفقراء والمسكين هم الذين سوفا يفقدون الشيخ موسي الله يرحمه
إن شاء الله إلى جنات الخلد ... الله يرحمك برحمته ويغفر لك .. ويلهم ذويك الصبر والسلون ..
الله بيرحمة ويسكنة فسيح جناته
ونعم الرجل كان محبا\" للخير ومساعدة المحتاجين
رحمك الله ياابو حمد
اللهم غسله باالماء والبرد ونقه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
رحمك الله رحمة واسعة
مات ابو الفقراء والمحتاجين
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه واسكنه فسيح جناته
أنا لله وأنا اليه راجعون
اللهم اغفر له و ارحمه و اسكنه فسيح جناتك
و نعم الرجل ، كان مثالا للصدق و الامانه و الكرم و الجود وحسن الخلق .
اللهم اكتبه مع الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن اولئك رفيقا ؟
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
اللهم اغفرله وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله وباعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب
والله ماعرف الرجل ولكن اسممع انه رجل خير فاسئل الله له المغفره وان يلهم ذويه الصبر والسلوان ويعوضهم خير من مصيبتهم
اللهم اغفر له وارحمه
وألف مليون ونعم
رجل سمعنا عنه منذ كنا أطفالاً كل خير
رجل خير ووجه من وجوه بريدة وأعلامها
رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة ،، وبعد
ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره ، تلقنا خبر وفاة فقيد نا وابانا الغالي موسى حمد العليان
وأتقدم إليكم بتعازينا القلبية الحارة،
وبمشاعر المواساة والتعاطف الأخوية المخلصة، سائل الله تعالى أن يتغمد الفقيد العزيز بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه .
إنالله وإنا إليه راجعون ،،
:
\"
وأتمنى أن يلهم اهله وكافة أفراد أسرته الكريمة جميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء.
اللهم اغفرله واسكنه فسيح جناتك
رحل أبو الفقراء
رحل رجل الخير
رحل العصامي الحقيقي
هل تعلم أنه في آخر أيامه يفيق ثم يقول أعتيتوا الركاة وديتوا التمر والرز للشمال
هل تعلم أن 90 % من أجهزة المستشفى المركزي هو من وضعها
اللهم أغفر له ولوالدينا وموتى المسلمين
من أعظم ما يغبط عليه الانسان أن يخلف من بعده ذكراً حسنا وعملاً طيباً مستمراً , وللشيخ أوقاف لا زالت مستمرة , ويكفيه قسم الكلى في المستشفى المركزي ببريدة. بيته مقصد الفقراء والمعوزين .
كان أمّة في رجل نحسبه كذلك والله حسيبه.
غفر الله له وأسكنه فسيح جناته .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.