الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرّج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    معاً لمستقبل عظيم !    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    12 كيلو ذهب موزعة على 4 أحزمة ملاكمة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    السفير الإيراني يزور «الرياض»    شتلات شارع الفن    في نصف نهائي المربع الذهبي لكرة السلة.. قطبا الرياض يواجهان الأهلي والاتحاد    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    استشاري ينصح مرضى العلاج الكيماوي بتأجيل الحج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    "تاسي" أحمر والراجحي وأكوا باور يرتفعان    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    قمة البحرين ظروف استثنائية لحلحلة الأزمات    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    البدر الذي رحل    «الموارد»: تمكين 22 ألف مستفيد من «الضمان» في سوق العمل خلال الربع الأول من 2024    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تأكيدا ( لجوال ) عاجل ... رسميا: زيادة فرق دوري زين ل 14 فريق
نشر في عاجل يوم 11 - 05 - 2010

رأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعاً لمجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم .
ورفع سمو الأمير سلطان بن فهد في مستهل الاجتماع خالص الشكر والامتنان باسمه وباسم كافة الرياضيين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني حفظهم الله على ما تحظى به برامج وأنشطة القطاع الشبابي والرياضي من رعاية كريمة وتشجيع مستمر وبصفة خاصة مسابقات كرة القدم والتي توجت برعاية خادم الحرمين الشريفين رعاه الله للمباراة الختامية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي تعد تشريفاً لأبنائه الشباب والرياضيين وتتويجاً لموسم رياضي حفل بالكثير من التنافس الرياضي المشرف لكرة القدم السعودية .
وهنأ سموه بهده المناسبة جميع رؤساء وأعضاء شرف و إدارات وجماهير الأندية السعودية التي حصلت على المراكز الأولى في مختلف البطولات والمسابقات الرياضية لهذا الموسم .. متمنياً لجميع الأندية الأخرى التي لم يحالفها الحظ التوفيق والنجاح في المواسم القادمة .
وأبدى سمو الأمير سلطان بن فهد سعادته بالنجاح الذي حققته جميع مسابقات كرة القدم للموسم الرياضي الحالي بجميع درجاتها منوهاً بالتعاون الايجابي والمتميز الذي وجدته لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم المختلفة من رؤساء ومسئولي الأندية مما كان له بالغ الأثر في نجاح الموسم ووصول منافساته إلى هذا المستوى الذي يعزز مكانة الكرة السعودية ويؤكد تقدمها على سلم المنافسات العالمية .
وثمن سموه الجهود التي بذلها رؤساء وأعضاء اللجان العاملة بالاتحاد الذين قاموا بعمل مضني طوال الموسم من اجل تحقيق النجاح الكامل لمنافسات الموسم من جميع الجوانب التنظيمية والفنية والقانونية وفق اللوائح والتعليمات التي من شأنها الارتقاء بكرة القدم السعودية. ومعرباً عن شكره للإعلام الرياضي السعودي " صحافة إذاعة تلفزيون " وجميع القنوات الفضائية العربية على ما قامت به من تغطية متميزة لجميع منافسات كرة القدم السعودية للموسم الرياضي الحالي .. وكان لحضورها التفاعلي المتميز بالغ الأثر في إضفاء المزيد من المتعة على مسابقات كرة القدم السعودية .
عقب ذلك ناقش مجلس الإدارة الموضوعات والتوصيات المدرجة على جدول الأعمال والمرفوعة من قبل سمو رئيس المكتب التنفيذي واتخذ بشأنها عدد من القرارات والتوصيات اللازمة .
وعقب الاجتماع أفاد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز في تصريح صحفي أن المجلس أقر في اجتماعه اعتماد زيادة عدد الأندية في دوري زين إلى 14 نادي وإلى 16 نادي في دوري الدرجة الأولى وإلى 20 نادي في دوري الدرجة الثانية بحيث تقسم إلى مجموعتين كل مجموعة تضم 10 فرق مشيراً إلى أن الموسم القادم سيبدأ يوم 14 أغسطس 2011 م وسيتم تعديله بناءً على زيادة الأندية الممتازة .
وأوضح سموه أنه فيما يخص المشاركة في بطولة الأندية الخليجية الموسم القادم فإنه وبناءاً على المشاركات الخارجية للمنتخبات والأندية وبرنامج المسابقات الداخلية للموسم القادم فإن الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتذر عن المشاركة بطولة الخليج للأندية للموسم القادم .
وبين سموه أنه تم خلال الاجتماع اعتماد النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم ورفعه للاتحاد الدولي لكرة القدم .
تفويض سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد الأمير نواف بن فيصل بتشكيل لجنة لاختيار رؤوسا وأعضاء اللجان العاملة في الاتحاد خلال الموسم القادم .
اعتماد تشكيل لجنة برئاسة سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز لإعداد تقرير عن عمل اللجان خلال الفترة المقبلة .
إعادة تشكيل لجان الاتحاد متمشية مع النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم والمعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم واعتماد مسمياتها اعتبارا من الموسم المقبل كالتالي / اللجان القانونية الانضباط والاستئناف ، اللجنة المالية ، لجنة المراجعة المالية ، لجنة المسابقات ، اللجنة الفنية ، لجنة الحكام الرئيسية ، اللجنة القانونية ، لجنة الطب الرياضي ، لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين ، لجنة الأخلاق واللعب النظيف ، لجنة الإعلام والإحصاء ، لجنة ألعاب كرة القدم ، لجنة الدراسات ألاستراتيجيه ، مجلس التسويق والبث التلفزيوني والإذاعي، ويتشكل المكتب التنفيذي للاتحاد من رؤساء هذه اللجان .
اعتماد أن تكون مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بطريقة الدوري الكامل من دورين لسن 21 سنة ليصبح مسماها دوري كأس الأمير فيصل بن فهد ويشارك فيها أندية الدرجة الممتازة والتأكيد على أن تدار بحكام سعوديين وتقليل عدد المباريات المتاح فيها الاستعانة بحكام أجانب من 5 إلى أربع مباريات .
إعادة صياغة البنود الخاصة بالعقوبات اتجاه طاقم التحكيم وفق آلية وأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم .
عمل تصنيف جديد للاعبين المشاركين في المسابقة على أن يسمح لعدد خمسة لاعبين محددين فقط للمشاركة في دوري زين واعتماد إقامة دوري مناطق للبراعم تحت 14 سنة وإقامة مهرجانات للبراعم تحت 12 سنة في جميع مناطق المملكة .
اعتماد تصنيف الفريق الأول في الدوري الممتاز بحيث يكون من 30 لاعبا ويحق للنادي تسجيل أربعة لاعبين أجانب من ضمنهم لاعب آسيوي واحد ولا يسمح بإضافة أو استبدال لاعب آخر من قائمة الثلاثين لاعبا إلا خلال فترة التسجيل الثانية ,ويحق لأي لاعب المشاركة في الدرجة الأدنى إذا كان سنه يسمح في ذلك .
اعتماد فتح تصنيف جديد تحت سن 21 سنة بالدرجة الممتازة فقط بحيث يتكون من 24 لاعبا سعوديا من مواليد 1/1/1989م فما فوق ولا يحق لهم المشاركة مع الفريق الأول إلى جانب تصنيف درجة الشباب بحيث يتكون من 40 لاعبا سعوديا من مواليد 1/1/1992م فما فوق ، وتصنيف درجة الناشئين بحيث يتكون من 60 لاعبا سعوديا من مواليد 1/1/1994م فما فوق ، وبالنسبة للدرجة الأولى والثانية والثالثة فيتم الإبقاء على 36 لاعبا للفريق الأول بدون أي تغيير .
قيام الأمانة العامة للاتحاد بمخاطبة جهات الاختصاص بالرئاسة العامة لرعاية الشباب من اجل إنشاء ملاعب إضافية صناعية وإدراجها من ضمن ميزانية الرئاسة العامة لرعاية الشباب المقبلة .
للاشتراك في خدمة الأخبار الرياضية
أرسل 2 إلى 808030
عساه ينفع فيكم يا نادي الرياض وتنتبهون لفريقكم
ذا المرة جت من الله
بس الثالثة ثابتة
ويوم ان البعض ذلفوا معاد لكم عذر
سمعت يا ابن شايع وانت يا الحمالي
انتبهوا
وتكفى يا الحكير(ترى تكفا تهز الرجاجيل)
التفت للفريق وجب له كم لاعب (صح)
بالتوفيق
وألف مبروك
ألف مبروك لكل بريداوي عامة
وكل ريداوي خاصة
وعقبال ما نشوف ديربي مشرف لبريدة السنوات القادمة
وأن شاء الله يكون المستقبل مشرق لأندية بريدة
الى الان مازلنا في طور الخطط العلميه المدروسه,,
اغدي عيالي يشوفون نتائجه
هاذا افضل خبر في الموسم زيادة الانديه والرائد ما راح يهبط
يوه الرايد & التعاون = ديربي يا الله
الف الف الف مبروووك لرائد التحدي....
ولا عزاء للحاقدين
قرارت ممتازة جدا
شكرا سلطان انت في الطريق الصحيح الآن
الف مليووووووووووووون ترليوووووووون مبروووووووووووووووووك بقاء رائد التحدي سنه ثالثه وهذا مكانك الطببيعي يالاحمر ولولا التحالف والظلم التحكيمي الذي تعرضنا لبقي الرائد من زمااااااااان الله يوفق الرائد وجاااااااااااااك زعيم القصيم يالخرش خخخخخخخخخخخخخخخ
ياويله ياويله
ياسلااااااااااااااام يعني نبي نطقطق على التعاون
شيئ طيب أفرحنا
والحقيقة ان صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد هو راعي الاولة
بيض الله وجهك يا وجه الخير
الف مبروك للرائد ونجران ويستاهلون وانا بالنسبه الي انبسطت من الخبر لان الرائد نادي جماهيري وحرام ينزل
مبرووووووك للكياااان الرائد
يااويلكم يالتهااون جااكم رائد الاتحدي يبي يهبطكم
اخيرا انتهى الكابوس المزعج لكل المنتسبين لنادي ابو قرار
لأن السالفة والهرجة الفترة الماضية (صدر القرار ولا ماصدر وش
تتوقع ومتلى الأجتماع......) واخيرا نادي ابو قرار ضمن دوري زين
عساه ينفع بكم اهم شئ لاتفشلونا مثل العام كلة هزائم وينعكس
على الديرة سلبا!!!!!
ياااااااااااااااالبيه يعني نبي نشوووووووووف ديربي حقيقي
مبرررررررروووووووووووك للرايدوية
نبارك للأندية التي تم الغاء هبوطها للأولى وللثانية ونبارك للخطط المدروسة وخر عنا.
حقين الرائد ترى هذي المرة العاشرة تستفيدون من المكرمات والقرارات لاتضيعونها عاد.
ولا تنسو تدعون للخطط المدروسة اللي اثمرت اخيراً.
مع كل تقديري واحترامي لاهل القصيم
بس ترى بعض الناس غثونا بديربي الرائد والتعاون كأنه ديربي لندن والا روما
اااااالف مليووووون مبروووووووك للكيااااااان وربي يستااااهلوون البقاء
مبروك البقاء لنادي الدرعيه ولمدربه الاستاذ عبدالله العبيدان
مبروووووووووووووووووووووووووك للكيان ولنادي نجران الحين أن شاء الله نضمن 6نقاط من الجار يالله تحيي الأندية الكبارالثلاثة وبالذات الزعيم ببريدة ومايصح ألا الصحيح وما يحلى دوري زين ألا بكحيل العين
مبروك للرائد ونجران بس ودي اسال !!!!!!!!!!!!!!!!
دايم اسمع رائد التحدي وابسأل هذا يتحدى مين ؟؟؟
هذاه هبط لولا رأفة ورحمة سلطان بن فهد إن كان بالأولى الحين
مبروووووووك ويآلبى الرائد
وعقبآآل على طووول بدوون هبووط
ويآآحوول ياللي يشوف الخبر ومنزعج
أحلى وأقوى موسم ..
الرائد والتعاون بيتقابلون في دوري المحترفين حلووووووووووووووو .. الحين العالم راح تشوف جماهير ديربي القصيم كيف وراح تشوف انه مافيه بالقصيم الا ناديين فقط هم الرائد والتعاون , مو فريق الحزم فريق السكراب ..
اهم حاجة الغاء بطولات الخليج للاندية ،،،،،،،
احسن حاجة سويتوها ،،،،،،،،
وكذلك قطر الغت بطولات الخليج للاندية كما سمعت
خل الهنود يفرحون بالبطولة لوحدهم ،،،،،،،،،
يستاهلون الرائد ونجران
الف مبروك لعشاق الرائد
الف مبروك لرجل المثالي صاحب الاخلاق العاليه فهدالمطوع رئيس الرائد
مته نشوف الرائد او التعاون ينافسون على البطولات
مته نحارب وننبذ التعصب والاحقاد من ناس فاشلين في المجال الرياضي
وكلن يعرف نفسه
تستاهلون عشاء يا عاجل على الخبر الحلو جاك الموت يتارك الصلاة
بادرة ممتازة بس
شفوا لنا حل في ملعب الحزم ونجران
ترى الملعبين هاذولا بيخسرونا ويخسرون الاندية لاعبين
ارضية الملعبين سيئة مرة
والف مبروك للرائد ونجران البقاء بس الهمة ويستاهلون
البقاء موسمهم أحسن من رائع
اللي أعجبني مشاركة المنتخب الالمبي بدلا من الاول
في خليجي 20 ولو أحسن انكم تلغون الخليج مرة وحدة
ما فيه فايدة من فشل في فشل
وبالتوفيق للجميع ...
والله مصيبة الرايط مكانه درجه ثانية ...
الحلو بالموضوع التعاون يضمن 6 نقاط حقت الرايط ..
الف مبرووك يا رائد التحدى
يا ويلكم يا التهااااون جاااااااااااااااااااكم المووووووووت الحمر
متى يبدى الدورى نغسلهم
جااااااااااااااكم الموووووووت الحمر يا ويلكم
المفروض يزودونها الى 20 فريق
إلغاء مشاركة الفرق السعودية في بطولات كأس أندية الخليج
قرار جريء جدا .
رساله لشباب بريدة
تأكدو أن الفرص صعب تكرارها وأنتم حصلتم على مقعدين فى
دوري زين وحبا الله المنطقة بجماهير غفيرة للفريقين العريقين ويملكون
رجال لهم من الحكمه والخبرة فى المجال الكروي الكثير وما تواجدهم فى
جميع لجان الأتحاد السعودي.
أخوانى كونو متنافسين بروح الفريق الواحد والنظر لمدينتكم هى الأرتكاز
وعدم الأنجراف خلف العقول المعتوهه والسير خلف *الحكماء* لألألأ الأستراحات
والدكات والمدرجات وبعض الكتاب أو المحللين التى تتطابق عقولهم للأماكن
التى ذكرتها,
وليكن أحداث أندية العاصمة درس لكم دمرو فرقهم وأنشغلو
بغيرهم ,
ونتمنى من مجلس الناديين وضع أجتماع محبة بحضور المؤثرين وبشرف
أميرا المنطقة
لكم منى الحب والتقدير
ناس تاكل باليمين وناس عايشة على الصدقات !!
الف الف الف مبروك كل جماهير نادي الكوكب الدرجه االثانيه وعقبال الدرجه الاولي الحمد لله
نحن هكذا في التغيير يتم المطالبه لسنوات للتغيير والتطوير ثم ياتي التغيير اذا اجبرنا عليه من قبل اتحاد اسيوي او الفيفا او حدوث مشاكل كبيره جداا
فكم من النقاد يطالبون بعدم المشاركة في بطولات الخليج والعرب لسنوات طويلة
وياتي القرار الان بعد فوات الاوان .
واتوقع بعد فترة الغاء فكرة المشاركة في بطولة الخليج بدلا من مشاركة الاوليمبي
ولكن كالعادة بعد سنوات .
انا اعتبره خبر تعيس لكل ريداوي يعني بلله عليكم فرحين لكم سنتين وانتم تنافسون على الهبوط يعني وقفت على السنه هذي والله ماواركم الا الهياااط
ما شاءالله عاجل دائماً متميزة
بس كل أخبارها منسوخة من الجرايد
مافيه شغل احترافي مع أحترامي لكم
يعني مافيه جهد زي سبق والوئام
والله استغرب من اللي يشتركون بخدمة
الأخبار حقكم أحسها مالها داعي
أنشر جزاك الله خير .
ومبروك للقصمان عودة الرائد
ب مكرمة
الرائد بقى في الممتاز بسبب الظروف والقرارات المشبعه بالواسطة الخفية 0
أما التعاون فصعد للممتاز بجدارته وليس بحكم الظروف والقرارات 0
وحسب إحصائية فولامانتيون الاستطلاعية لعام 1428ه ، فإن نسبة المشجعين لنادي التعاون يمثلون 72% من سكان بريدة مقارنة بالرائد بنسبة 19% فقط 0 و 9% من المتملقين الذي يشجعون حسب الأجواء والنتائج والظروف الإجتماعية 0
ولو نظرنا لتاريخ الفريقين لوجدنا أن التعاون أنشيء قبل الرائد ب 13 سنة 0 وحسب ماأوردته الإحصائية فإن أغلبية مشجعي التعاون هم من الطبقة المتعلمه والثقافية ، ومشجعي الرائد يغلب عليهم طابع الأمية والثقافة السطحية 0
والله كنت متوقع الزيادة
ياعمي هذولا القصمان ........... جابوها !!!!!!!!
وين الزيادة من الموسم الماضي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ولا علشان الوطني ابها
عجيب
الف مبروك لفريق نجران لعودتة الي دوري زين السعودي ونرجو من اللة ثم من فريق النادي ان يشد حيلة ونشاء اللة الي الامام نبي منكم كاس الدوري ياشباب تكفون
مبرووووك لجمهور الرائد
يعني الرائد خلاص دوري زين بتاعة
خصوصاا نقاط التعاون السته مضمونه
مبرووك لرائد الفزعة جت من حظكم وفككم الله من دوري القاويل
عسى ينفع بكم بس
يعني احد ماراح يهبط
احمدك يارب
بس باقي شي واحد
فكونا من عيال الفوده تكفون
مصو النادي مص
مافيه الا سرقه ..... تقول وارثينه حسبي الله عليهم
نعم الرائد في مكانه الطبيعي حيث الأمكانيات والجماهيريه الطاغيه كما اتمنى لفريق الرياض التوفيق وان نشاهده مع الكبار
أنا ريداوي ولا يعجبني أن يبقى الفريق بقرار زي ماحصل لأن الفريق اللي ماتطلعة يمناه لايهمك رايد أوغيره.
مبروك للكيان ياحلوين
وخلو التعاون ومعهم البلطان يخططون على كيفهم
خرررررررررررررررررررررررررررررررش
شكلة التعاون عدم محبتهم للرائد هما مثل النصر يكره الهلال
وهذا واضع من ردودهم وعدم الرغبة بتواجد الرائد والخمسة الذى يتشدقون بها
اسالوا الوابلى عضو التعاون وسيسى لاعب الرائد والحقائق خالف الكواليس
والمؤمرات
وهما كذلك يدعون جماهيرينهم اكثر ونصيحة للمقارنة متابعة
الرائد \\ ابها الفاصلة عندما تشاهد تلك الجماهير لاتستطيع الابرة
الخول بين الجماهير وشاهدو مباراة التعاون والفصيلى للصعود
سوف تشهد الحقيقة الاكثر جماهيرين
تصريح خطير من عمر المهنا الذى اوضح الحقبقة عبر قناة الرياضية
وقال ان السراح رئيس التعاون طلب استبدال حكم مبارة الفيصلى
مما يعنى ان الاكمة وراها شىء السراح تلاعب بجدول المسابقات
لخدمة نادية والضغط على الرائد فى الجدول حسبنا الله نوايهم مثل النصر
لكن لايوفقهم الله
مبروك لنادي الرائد وان شاء الله نشوف ديربي حلو
صحيح اني تعاوني ولكن والله فرحت لان الرائد يعد من ديرتنا والتنافس حلو بين الانديه وكفايه تعصب
والله يوفق الناديين
أولاَ: أهنئ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود على تجديد الثقة لسنوات قادمة وأتمنى أن ينهض بالكرة السعودية إلى المراتب العليا وأن يتدارك الأخطاء التي وقع فيها الأتحاد السعودي
ثانياَ: من القرارات التي تمنيت أن تكون في سابق الزمن هي زيادة عدد الفرق في الدوري الممتاز لما فيها من خدمة الدوري السعودي أسوة بالدوريات الخارجية الناجحة وأيضا الاعتذار عن المشاركة في البطولة الخليجية للموسم القادم وأن يكون الدوري والإتحاد السعودي بمثابة الحكم فيها لما له من نجاح في الدوريات الخليجية.
وشكرا لمحبي العلم السعودي
مبروك للرائد التحدي والوعد قدام ياالتهاونيين يانادي الشحاذة والفقر على العموم الست نقاط مضمونه من الان يعني لاتعبون انفسكم
ياويلك ياارائد الهبوط من برازيل القصيم نبي نفوزعلى الرائد 5-0 6-0 7-0 غيم ياغيم ونزل يامطر هذا التعاون مايهمه خطر
والله فرحنا للإخواننا الرائدين ، علشان تكون منطقة القصيم ثلاثة أنديه بدوري زين يعني نصير أحسن من بقية المناطق ...
لالالالالالالا لتعصب .
الف مبروك للرائد ولنجران...
الرائد انصفه القرار الحكيم من لدن سلطان الرياضة بعد ان تكاالبت عليه الظروف ..من تحكيم ووتخبط لجان المسابقات...
من الظلم ان يخسر دوري زين فريق جماهير ي كبير مثل الرائد...
فريق قدم مستويات رائعة ومميزة في الموسم الماضي...
هنئياً لنا بوجود الرائد في دوري زين للموسم القادم...
وباذان الله سنتمتع بجماهيريته الطاغية وحضوره المشرف.
ألف مبروك لرائد التحدي صاحب القاعدة الجماهيرية الكبيرة وحقيقةً يعتبر مكسب وملح لدوري زين كما يعتبر من الفرق القوية التي خذلها الحظ كثيراً في نتائج مباريات العام الماضي مع رئيسه الخلوق الأستاذ فهد المطوّع ، وأتوقع جيرانهم نادي التعاون برازيل ال....... قوية برازيل سكري القصيم أحلى أقول فرحانين بالمره لأشقائهم نادي الرائد ولن يقصّرو معهم في 6 نقاط ، جاك الذيب يالحبيب
أقول لرائد التردي سوف تهبط السنة الجاية على يد التعاون والشباب والحزم بإذن الله ويا حول يالمطوع اللي راحت فليساته على رائد التردي يا ويلي يا المطوع
جاك البلطان والسراح هج هج هج
وأقول لراعي العبس المدعو التويجري يالله شد حيلك من هلحين للهبوط
الف
الف
الف
الف
مليون مبروك
لرائد التحدي البقاء
والتعاون الصعود
الف الف الف مبرووووووووك
لصاااحب الشعبيه الخااامسه في المملكه العربيه السعوديه
رااائد التحدي جاكم الموت يااالخرش ان شاااء الله نضمن 6 نقاط من الخرش
الزين مايكمل الابالزين
الدورى مايكمل الابالرائد
وجمهور زين مايكمل الا بجماهير الرائد الغفيره
مبروك لنادي رائدالمنشطات وتبي ترجع خمسات تعاون سكري القصيم
سيتقابل التعاون والرائد على ذكرى الخمسة الشهيرة
نعم فهي آخر مقابلة في هذا الدوري الكبير..
ان بقيتو بقرارات يالرايد حنا نهبطكم مثل ما قال ابو علي السكاكر
جايين نهبطهم وننافس بإذن الله.
اقعدو فيها يالرايد والله ان بعضكم كاره البقاء خوف من هالمصيبة
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
شكراً
للأسف انك تنتمي لمدينة بريده وربي انك ناقص عقل وانت اللي تفكيرك على قدك مسوي فيها مثقف انت وراسك
اللي مثلك المفروض مايصير عنده ولا راديو وانت معك هالجهاز تكتب وتشطح مادرى عنك احد
والللي انت تقول عنهم مثقفين اللي الى الحين ساكنين بيوت الطين هناك عند سوق الغنم خابرينهم بالصباخ
الفريق الذي يبقى بقرار ,,, سيرحل يوما بقرار !!!!!!!!!!
لماذا ما رفعوا أربع فرق من الدرجة الأولى للممتاز بدل رفع الهابطين ( بفتح الطاء)
ياااااه ,,, لو تم ذلك لأصبحت المياريات معارك من اجل البقاء من أول الدوري ...
ياحليلكم ياهل قريدة اجل فرحانين ببقاء الرائد الله يخسكم انتو ورائدكم
الف مليون مبرووك للرائد
والتهاون بقاء الرائد لكون محرم لكم في دوري زين
ودي اعرف ليش الرائد يوم بقو رحو يهجمون التعاون هل القرار عندنا او غل او حقد يخافون انهبطهم جيك يا زين ما يحلا زين الي بزين
في مغرب المس الثلاثاء فتحت اادارت الرائد الباب الصغير المطل لي التعاون ولي اول مرة يفتح الباب 1ذ الي من جهت الشمال مقبل لي نادي التعاون من اجل التعبير لي الرائد برمي الحجارة على نادي التعاون
لتقولون ذولي بزرن الصور مو جودة والباب من الي افتحة بتلة من الجنوب با بهم
التعاون يطالب بي حقة وتسكير الباب طيب جيين حني زين نبي انهبطهم يطلعون عليني مرة ثنية من ذا الباب لزم يسكر الباب الشمالي مع دحر الادارة ادارت النادي
وذي ربط الجمهور طلبة عاجل انشر
http://www.taonclub.com/vb/showthread.php?t=83609
شكرا لرئيس الاتحاد السعودي ونائبه على الاهتمام بالرياضة....
وعندي اقتراح :ي
لماذا يستفيد ناديا الرائد ونجران من الزيادة وهما كتبا عليهم الهبوط إلى مصاف الدوري الدرجة الأولى بسبب مستواهما السيء طوال الموسم ....وفي المقابل فرق كافحت وقارعت 14 فريقاَ في دوري الدرجة الاولى وقدمت مستويات عالية وكانت تنافس إلى الصعود إلى أخر جولة اقصد بذلك فريق الانصار من الظلم والاجحاف تجاهله لابد من ان يستفيد من الزيادة اقتراحي هو :
هو عمل دوري من دورين خلال الصيف تشمل الفرق الهابطة من دوري زين الرائد ونجران وفريقي الدرجة الاولى الانصار والطائي والفرقان الفائزان في هذا الدوري هما اللذان يستحقان الزيادة ارجو من رئيس الاتتحاد السعودي العدل والمسواة بين الفرق
السلام عليكم
انها خطوة متميزه مانشاء الله الاندية تسفيد من هد الزياده وعندى اقتراح العام 2012م بزيادة عدد الندبة دورى زين الى 16فريق والندية دورى الدرجه الاولى الى 24 فريق والتدية الدرجة الثانيه الى 24 فريق والاندية الدرجه الاولى والثانيه تقسم المجموعتين من دورين ثم يلعبو طريقة المربع الدهبى \\ وبنسبه لكاس ولى العهد يلعبو فيه 64 فريف من دورى زين =الدرجه الاولى =الدرجه الثانيه وتكون دور 64\\32\\16\\8\\4\\والمركز الثالث والرايع دهاب واياب والمبارة النهابه من مبارة واحده نتمنى من لجنة المسابقه الاطلاع على هد الاقتراح وجزالكم الله خبر
السلام عليكم
انه خطوة متميزه بزيادة النديه دورى زين والدرجه الاولى والثانيه واتمنى العام المقبل وايعرض اقتراحى على المسلون فى لجنة المسبقات بزيادة الندية دورى زين الى 16 وزيادة دورى الدرجه الاولى الى 24وزيادة دورى الدرجة الثانيه الى 24 وعند القتراح ثانى كاس ولى العهد تكون 64فريق من دورى زين والدرجة الاولى والثانيهمن دور 64-32-16-8-4-والثاث والرابع وجميع المباريات من دهاب واياب ماعد المبارة الناهيه مباره واحده
السلام عليكم
انها فكرة ميزه واتمنى ان تجح هدا العام
وعندى فكره لغام 2012م اتمن ان توصل المسولون فى لجنة المسابقات العام المقبل بزيادة فرق دورى زين الر16فريقودورى الدرجه الاولى الى 20فريف ودورى الدرجه الثانيه الى 28فريق وتكون هناك مسابقة كاس ولى العهد من 64فريق وتكون دور 64-32-16-8-4- لاالمركز الثالث والرابع من مبارتين دهاب واياب والمبارة النهايه من مباراة واحداه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.