رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    انطلاق بطولة الروبوت العربية    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    فيتور: الحظ عاند رونالدو..والأخطاء ستصحح    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    سلامة موقع العمل شرط لتسليم المشروعات الحكومية    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اللجنة خالفت اللائحة وحرمت النصر نتيجة المباراة ..... قرارات لجنة تنظيمية الخليج : تغريم الوصل الاماراتي 20 الف ريال وحرمان جماهيره من الحضور
نشر في عاجل يوم 01 - 04 - 2010

أصدرت اللجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون لدول الخليج العربية قرارتها بشأن أحداث لقاء فريقي الوصل الاماراتي والنصر السعودي وقد جاءت أبرز هذه القرارات تغريم الفريق المستضيف نادي الوصل الاماراتي مبلغ 20 الف ريال سعودي ومعاقبة جماهيره بعدم حضورهم اياب المباراة النهائية التي ستقام في دبي باستضافة نادي الوصل لفريق قطر القطري.
وتنص المادة 12 من اللائحة التي جاء نصها كالتالي: "في حالة دخول جمهور احد الفريقين الى ارض الملعب وتعطيل اللعب واثارة الشغب واتلاف المرافق و الممتلكات العامة فان العقوبة هي اقامة المباراة القادمة بدون جمهور واعتبار الفريق خاسرا 3/صفر ما لم تكن النتيجة اكثر من ذلك لصالح الفريق الآخر وتغريم النادي الأضرار التي حدثت بالاضافة إلى تغريم النادي مبلغ 20,000 ريال سعودي".
وكان الوصل قد فاز على النصر بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد أن انتهاء الوقت الأصلي للمباراة 3-1.
وكانت شرارة الحدث قد أنطلقت بعد أن تعرض طبيب نادي النصر إلى مضايقات أضطر معها إلى الرد بالمثل مما أخرج مشجعي الوصل عن طوره لينزل إلى أرضية الملعب و يدخل في نوبة مشادة بالكلمات واللكمات مع طبيب النصر وليتوسع دائرة الخلاف بتدخل عدة أطراف نصراوية و ووصلاوية في النزاع إلى الملعب من أجل تهدئة الأوضاع في حين تفرغ البعض إلى إشعالها ليتوقف اللقاء بضعة دقائق بعد هذا الحدث الذي حول مسرح اللقاء إلى ما يشبه حلبة المصارعة. ولينتهي الحدث بطرد الطبيب النصراوي وإخراجه من الملعب وسط صفارات الإستهجان من طرف مشجعي الوصل، وهو ما دفع الطبيب إلى البصق في الهواء في مواجهة الجمهور الحاضر وليعود بعدها حكم اللقاء مطلقاً صافرته معلنا إستئناف المباراة و التي سارت حتى خط النهاية بعد هذا الحادث العارض.
وتقدم النصر السعودي بحسب سوبر باحتجاج رسمي للجنة التنظيمية طالبا إعادة المباراة بعد تلك الأحداث.
اما تطبيق اللوائح كما هي ..او حفظ كرامة المملكة العربية السعودية بعدم المشاركة نهائيآ في هذة البطولة ... وش الفائدة من لوائح ما تطبق .
سخافات
اصبحت كرة القدم سبب الحروب
بين الشعوب
اقوووووووووووووووول
خل العير يشبع من العير
المطالبه بحقوق النصروهو النتيجه تحسب للنصر حسب اللائحة وعدم الموافقه بغير ذالك
وهذي ال 20000 الف اهانه ثانيه للنصر العالمي من لجنة تنظيم الخليج يعني كل الي صار بعشرين الف يعني معناء كلامهم ان النصر مو شي بالنسبه لهم نرضيهم مبلغ ويسكتون نريد 3اشياء1 النتيجه 2 محاسبة الي تعدو على العيبه 3 محاسبة الحكم وبعدين المهزله كلها مدروسه ومخطط لها ولي يثبت معاملة الحكم وعدم احتسابه لضربات الجزاء والامن غير متواجد كلهم 20 عسكري وووو................
ليه يطبق نصف القرار والنص الثاني من اللائحة وين طار
يمكن عشان بصقة ابو عواد صلحو دسكاونت
اذا كان هذا قرارهم فاانا اقول لانريد ان نشارك في بطولات الخليج حتى يعرفو ان الفرق السعودية هي من تضيف للبطولة نكهة وقوة وهم من يخسر بالخير لجنة لاتطبق قراراتها والله فضيحة انا لااستبعد ان هذهي اللجنة مجموعة مهابيل
والله مسحرة مابعدها مسخرة لاامن ولا لجنة تنظيمية تفصل في الموضوع اللي صار يجب ان يكون له رادع قوي يأدب الجماهير وفريقهم ( من امن اعقوبة اساء الادب )
ولا يعني يبونا نجيب معنا شرطتنا بدال البنقالية والهنود اللي مجمعينهم على بالهم شرطة يجب ان تعاد المباراة إن لم تحسب هزيمة للوصل حتى يتأدب جمهوره الهمجي .
النصر عكس اسمه دايم يامهزوم يامضروب يامظلوم
يانصراوية انتم اكبر من بطولة الخليج ومعوضين خير ان شاء الله
اتمنا من الجميع ان يقف مع النصر من الجماهير السعودية بكافة ميولها لان ماتعرض له ممثلنا لا يرضي احد
اذا جاءوا عندنا يحصلوا احسن استقبال ونحصل عندهم الاهانه
وين كرامتنا كسعوديين البدايه مع الاتفاق ثم الشباب واخيرا النصر وكلها من الفرق الاماراتيه اريد اجابه اين كرامتنا ولنفرض ان الطبيب رد على الجمهور بالمثل هل هذا يبرر نزول الهمجيه والعنتريه للملعب اثناء وبعد المباراه وتردد انباء عن تمزيق الاعلام السعودديه وعدم الغاء النتيجه كما هو موجود باللائحه كرامتنا في الحضيض وكالعادة راح نكون مثاليين واحسن منهم ومدري ايش والله لو فيصل بن فهد عايش انه لوريهم قدرهم هذولا الهنود لكن كله بسبب اعلامنا الخراط ولو فريق معين كان قوموا الدنيا لكن النصر والشباب والاتفاق عادي شوفوا اعلام الامارات كله واقف مع الوصل لكن عندنا اشخاص مأجورين مثل فيصل ابو ثنتين الوسخ ما كفاه انه اهانه سلطان الرياضه حتى راح قناه خارجيه ويهاجم من خلالها والله انك محسوب على السعوديه وما نفتخر انك سعودي يا .....
بطولة غبية
زنضام أغبى
ومخااااالفه صريحة للقوانين
لاابوكم لا ابو بطولتكم لا ابو شعبكم يالايرانيين
شعب ما يستر نفسه وش ترجي منه
وفعلا خبلان ضعيف شخصيه هو سلمان الخريني
قاتل الله الضعف يا جبناااااااااااااااااااااء
نطالب الاتحاد السعودي بمقاطعة جميع الانشطة الخليجية بعد هذا القرار الذي يثير الاستغراب
كما نطالب مدير الكرة القريني بالاستقاله.
يالعالمي انسوها والله يوفقكم في مباريات كرة القدم...
أما المصارعة فما تنلامون إنكم تخسرونها ما تعودتوا عليها مثل غيركم...
قدر الله و ماشاء فعل وننتظر القرارات الصارمة ..
حسبي الله ونعم الوكيل . الى هذه الدرجة يهان السعودي خارج بلده ولا نرى من يرد حتى لو كان طبيب الادي لبناني لكن يمثل فريق سعودي والضرب الذي تعرضه لاعبي النصر مع اني اكره فريق النصر لكن حميتنا كشعب سعودي حتمت كتابة هذه السطور .
اين القيادات الرياضية التي تأخذ بحق الفرق السعودية وليس النصر اول من تعرض لمضايقات مثل هذه سبقته فرق سعودية هل نعتذر عن البطولات الخارجية بسبب عدم وجود رئيس اتحاداو نائب يرد ويتدخل ؟؟؟؟
ياسلام على العقوبة
يجب اعادة المباراة
يجب اعادة المباراة
يجب اعادة المباراة
الاندية الامارتية صدقوني راح تكره الاندية السعودية بسبب الهزائم
والله كان نفسي يكون النصر فائز عشان نوقفهم عند حدهم
مااعرف ليش دول الخليج عندما تلعب مع السعودية تلعب بالطريقة جدا غريبة
بس مااقول الا هاذي ضريبة النجاح والتفوق
تذكرو عندما لعبت البحرين معانا في تصفيات كاس العالم وكيف خرجت
يااااااا ناس فريق النصر مهو متربي وراح عند ناس يربونه وزيربون
ادارة الهابطه مليون اه=عتذار وشكر النادي الوصل
على هل خدمه وهي تربية نادي النصر ا الغير متربي
لامحق نادي ومحق جمهور مافي فريق ماتهاوش معه وسخ
ما لفت نظري في الحقيقه هو أن رجال الامن عندهم من الجنسيه البنقاليه والبكستانيه
دوله ما عندها رجال أمن مشكله كبيره مخلفات إ يران .
كم سنه وهم يتشحذون أحمدي نجاد يرجع لهم الجزر حقتهم لكن ا حمدي نجاد قالهم
( تبطون عظم ) .
( هذا رأيي وليس رأي الصحيفه )
غليص ولد رماح
وين التقيد باللائحه وش يفيد النصر منع الجمهور من مباراتهم امام الفريق القطري
ليه ماطبقوا اللائحه بحساب النتيجه لصالح النصر
وش الفائده من تغريم الوصل
هذا كله ضحك على الذقون
مسخره بحقنا واكبرمسخره الي السعودية
وان صدق كلام الجمهور الحاضر ان اعلام السعودية
فعل ما فعل به
يجب ان نترك هلال ونصر
ونطلب بكرمة وطن
السلام عليكم
اسمحولنا يا اخوانا يا اهل المملكه العربيه السعوديه
على ماحدث من بعظ الحثاله الذين لايمثلون دولة الامارات
والحكومه سوف تأخذ حقكم و ب القانون
ونحن لا يرضينا وهذا محلكم واحنا الضيوف وبلدكم الثاني على العين
والراس ونتمنا ان لاتعمموا على الجميع ونحن قلوبنا واسعة لكم ول غيركم
واكرر اسفنا واتمنا ان تقبلوا اعتذارنا عني وعن اهل الامرات الشرفاء
ولكم خالص الود والتقدير
اخوكم احمد من البريمي
العقاب مناسب في نظري
خصوصا اذا علمنا أن الطبيب النصراوي هو من بدأ الاستفزاز .. ويتضح ذلك من طرد الحكم له وبصقه على جمهور الوصل أجلكم الله .. وربما يظن أن الملعب محصن عن الجمهور .. لكن يظل الغلط غلط .. ولا أحد يقبل الخطأ على نفسه .. و \" طبخ طبختيه يا الرفلا اكليه \"
لست نصراويا لكن أتمنى لنادي النصر التوفيق خارجيا .. فهو يلعب باسم وطني ..
شكرا ..
أشغلونا بهالمباريات كل شوي مباراة أعوذ بالله ما بفصلون من هالمباريات
اللهم اجعل بأسهم بينهم ليتهم والله متذابحين على شان يشوفون قيمة الرياضة اللي يقولون عنها :
( الرياضة فن وذوق وأخلاق )
الامور زينه
مدام الببسي يباع بريال ونص ونلقاه بالبقاله الحمدلله بخير الدنيا
الصراحة انا مشجع هلالي بس الا حداث الي صارت تقهر المفروض تعاد المبارة لان حرم النصر من بطولة مستحقة وبعدين من سمع كلام فيصل ابو اثنين باقناة الكاس اعوذ باللة تقل مهو سعووودي
والله انهم رجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
والله انهم رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
الانسان مايرضى الاهانه
كفووو يالامارتيين
وتستاهلون النتيجه والكاس بعد
فشلوناااااااا والله فشلونااااا
ياناس عطوهم كأس وريحونا .!!!!! حتى لو كاس بيالة شاي ..!!!!!
متى تتعلم ادارة يحلموووون وجماهيره التعامل الراقي مع الاندية الاخرى !!!!!!!
خبر عاجل أعلنة وكالة ناسا انه عثرت على كرة برنامي على سطح القمر ههههههههههههههههههههه
الحالمي ههههههههههههه الفقر ههههههههههههههه
حتى الطبيب متخلف
مقيوله من عاشر القوم صار منهم
اللجنة ما عندها سالفة
والصراحة اللي صار يدل على حقد دفين بقلوب المشجعين ويوم عن يوم راح يتطور ويزيد ويصير مثل ما صار بالجزائر ومصر هالمباراه راحت بس انتبهو من اللي جاي
لا تقولون ما خبرتكم
ما توقعنا من اخوننا الأماراتيين ان يكون بينهم من هو بهذة الأخلاق وها السلوك
لا تعليق.....
لاأعتقد أن فريق كان يملك ثلاث فرص للتأهل وهي الفوز أو التعادل أو الخسارة يستحق أساسا أن يتأهل للمباراة النهائية أو حتى أن يمثل الوطن مرة أخرى
هذه نتيجة إغتصاب المشاركة 00 وهذه هي عقوبتها
خروج مذل ومهين 00 ضرب وفرش وإهانة بالغة تسبب بها هذا الفريق المدلل للرياضة السعودية !!
الحزم والوحدة هما من كان يجب أن يشاركا في تلك البطولة 00
ولكن لأن اللوبي الأصفر المتغلل كالسرطان في جسد الرياضة السعودية هو من أزاح فريقي الحزم والوحدة فقد جاءت العقوبة الإلهية واضحة جلية !!
لن تتعدل أوضاع الكرة السعودية وهذا الفريق الأصفر ينخر في جسدها ويسيىء لكل ماهو جميل في الرياضة
الوصلاوية عملوا هذا الفاصل بعد تيقنهم الخسارة
الأندية الاماراتية مع انديتنا كأننا مع فرق حواري
ماينلامون هذا فكر فرق الحواري
((((إذا طافتك الكورة لايطوفك اللاعب))))
ونحن أرفع من هذه الاخلاق الهابطه
السلام عليكم
هذا الى يجيك من الكورة
هوش وظرب وسب وتتفيل خلو اللكورة تنفعكم
واخر شي يغلب وتخسر كل وقتك وفلساتك
نصر الحمد لله نصر منين يجي النصر وحنا مضيعين صلاة العصر والفجر
نصر الحمد لله نصر منين يجي النصر وحنا منعر في الكور الى التعصب و السب على الاخرين
السرحة ان الجمهر الى حضر والى قطع شغلة وقعد يتابع وراء الشاشه الحمار اعقل منكم وس الفايدة من التشجيع
تشجيع تحمس قيمة التذكرة عمر ضايع سوليف عن الكورة مطالعة الصحف =مريض نفسي او متخلف عقلي
بما ان الطرف الاول نصراوي فلن تعاد المباراه
ثانيآآ .. المثل يقول يستاهل البرد من ضيع دفاه
وهذا حال النصر ضيعتو ا الفوز والتأهل بأيديكم
وش الفايده من الاحتجاج
وش الفايده من اعدة المباراه
حتى لو انعادت ربي ان ينهزم النصر
والسبب واضح
الفريق يفقتد الاعداد الاداري والنفسي من وفاة الرمز
ولن تعود هيبة النصر الا برجل مناسب يقود النصر محل الرمز رحمه الله واسكنه فسيح جناته
اقلقوناا ذا الهنوود حسبي الله عليهم
مجرد مجموعه من الهمج
الشرهه على انديه السعوديه اللي تشارك في كاس الانديه الهنديه
ممكن طلب ودي اعرف الحركة الي سواها الاخصائي لانها لم تعرض على القناه
ابي واحد ينزل المقطع علشان نعرف منو صاحب الحق
نصراوي صميم.
صدقوني ياجماعة ابو رفق او (رفيق)......!
ماينفع معاهم الا الدوس اعطيه واعطيه في المرمى بعد كذا ماعاد تشوف خشمه
اقل شئ 6 ..نصف درزن بلاشفقة
والاتحاد خير مثال مايرحم
وترهبون غيرهم
يعطيك الف حساب
بس هذا اللي الله قدرهم عليييييييييييييييييييييييييييه
الأهلي والهلال والاتحاد والشباب ، كلهم لعبوا في الامارات وما صار لهم شئ. لأنهم ناس مؤدبين ... والنصر مسوي إزعاج وقلة أدب وعدم احترام في كل مكان يدخله ... بعدين تلقاهم في كل قناة وإذاعة وصحيفة موجدين ... مثل الشياطين والعياذ بالله.
وعلى العموم: السبب الرئيسي في هزيمتهم : أنهم من قبل المباراة وهم قاعدين يتابعون نتيجة الهلال ويتمنون هزيمته ... هذي النواياالسيئة وماتجيب !
وبعدين هذي عقوبة لرئيسكم الذي لايحترم أحد أبد ،، وما ترك أحد إلا تكلم عليه وأهانه ... حسبنا الله ونعم الوكيل.
الى الان لم يصدر شي رسمي وخبركم توقعات صحيفة سوبر فقط !!
هههههه
إعادة المباراة
انا ماقلت لكم يحلمون (؟) (؟) (؟)
أهل العقول برآآآآآآحه
يعني اذا كانت بطوله غير معترف فيها
تبغون يالوصل أنكم تأخذونها بالغصب
وألله يانصر أنكم أكبر من أنكم تشاركون فيها
خلوها للاماراتيين واشكالهم
ولأيام بيننا ياوصل
لو البطوله الخليجيه فيها خير
كان سلطان بن فهد تدخل بالموضوع
لكن بطوله ماتستاهل من يهرج فيها وأتمنى ان الانديه السعوديه تقاطع هالبطوله
أوضح نائب رئيس نادي الوصل الإماراتي مروان بيات أنه تم تشكيل لجنة برئاسة محمد المهيري المستشار القانوني في مجلس إدارة النادي مع الجانب الأمني المسئول عن اللقاء، لدراسة الأسباب التي أدت إلى نزول الجماهير إلى ارض الملعب، وتشابكت مع المعالج الطبي لنادي النصر ايلي عواد، على أن تكون اللجنة على اتصال مباشر مع اللجنة الخليجية المنظمة للبطولة، وإطلاع إدارة نادي النصر بالإجراءات التي ستتخذ في حق المتجاوزين، مقدما اعتذار نادي الوصل لرئيس وجماهير نادي النصر، متمنيا أن لا تغفل الإدارة النصراوية ما فعله المعالج الطبي والذي يعتبر الشرارة الحقيقية لهذه الأحداث، بعد أن أشار بحركات لا أخلاقية تجاه الجماهير الوصلاوية.
من يسلفني غشمشم × × × ربع ساعة في الوصل
كود يحكي ويتكلم × × × وينتقم مما حصل
شيخناأخرس وأبكم × × × في المنصة منخذل
نصرناهين وتألم × × × يالربع وش العمل؟
هذة مهزلة وين الامن الامراتي هذة وصمة عار في جبين الحكومة الامراتية
فقراااويه طول عمركم ماتحصلون بطوله وتستمر الروااااايه
انشروووو لحريه الراي
صوره مع التحية لرئيس الاتحاد السعودي
صورهمع ا لتحية لاهانه المواطن السعودي
صدمني جمهور الوصل وبعض المسؤولين في فريق الوصل باستقبال ضيفهم بهذه الطريقة كنت اتمنى رد الجميل الذي فعله نادي النصر بالرياض حسافة ياامراتية تخرج منكم هذة الصورة
لالالالالالالالالا
عقاب رادع صراحة
طيب وين رجال الأمن
ووين اللجنة التنظيمية اللي بهذلونا بها
عموما................... قدم السبت تلقى الأحد....مصيرهم يجووووون
ياخوان ان ماحدث هو حدث عادي واقل من عادي وهو خطأ امني ليس الا
اما المباراة فلم يحدث ما يؤثر على النتيجة
والنصر كان متقدم ولم يرغب الانسحاب لانه كان ضامن النتيجة
ولوكنت مكان الاداري المرافق لطلبت الانسحاب احتجاجا على الاحداث
والشي الاخر
اليهود يقتلون كل يوم عدد من الفلسطينيين و لم يحتج احد ولو هدموا المسجد الاقصى فلن يتحدث احد ولو احتلت اسرائيل دولة عربية اخرى فلن تعود الا بعد 100 سمة او اكثر
لماذا
لانه سوف تكون مفاوضات مباشرة وغير مباشرة لسنوات
بدو طاحوا في النعمه
الله لا يبلانا
لكن اعذروهم الفرق السعودية فقعوا وجيههم وسحبوهم تسحيب
ما قدروا علينا في الكورة رجعوها مصارعه
أحفاد بلاد فارس
والله النصر فاشل
الخساره واردة في اي زمان ومكان بسب القهر تهجم الضعفاء على الطبيب وامنهم يرجعهم المدرجات..والائحة تنص على سحب النتيجة لكن الواضح عكس ذلك
أعتقد أن الموضوع أعطي أكبر من حجمه والهدف من تصعيده هو التغطية على الخروج من البطولة بعد أن كان فريقنا العالمي قاب قوسين أو أدنى منهاوالا لماذا لم ينسحبوا احتجاجامن المباراة بعد الأحداث التي حصلت مباشرة هذا كله لايعفي الجميع من المساءلة على الخروج المر من هذه البطولة التي كانت الأمل الوحيد لنا جمهور الشمس شكرا لصحيفتي المفضلة (عاجل )لاتاحة الفرصة لتوضيح الحقيقة
النصراويين ما فيه أحد ما تهاوشو معه تجاوزاتهم تعدت حدود ارض و انتقلت من مغلطات واساءات لاندية ورجالات الوطن إلى اساءات لدول اخرى ... لا يحاسب الجمهور على شئ قدر مايحاسب رئيس نادي أو عضو شرف على كلامة لذا اتمنى تدخل المسئولين عن الوطن فرياضتنا وبسبب نادي النصر اصبحت رياضة تدعو للكراهية وخلق الفتن والآن اصبحت تدعو لخلافات سياسية مع دول الجوار .
همزة وصل :-
من غمز ولمز عن اللاعب و الكابتن والمحلل الكبير فيصل ابو اثنين حينما انتقد لاعبين النصر اعتقد انه تناسى الحفلات و السهرات التي اقامها ليس جم هور النصر فحسب بل بعض اعضاء الشرف حينما انتصر ام صلال على نادي القرن .....
وش ترجي من لجنه فيها ميرزا
وش ترجي من الخليج كله وهم ضد السعودية
وش وترجي من نادي مافيه إداري داري وش السالفه
الله يرحمك يابوخالد والله ثم والله أنك فقيده
النادي تهضم حقوقه ولافيه رجال يقول لا
أم الكورة اللي فيها واسطات
لاوتبون الكورة السعودية والخليجيه تفلح أفلقني ياشيخ
وتبون التأهل لكأس العالم والمنافسه والكورة واسطات
إذا جاء وقت وصار التأهل بالفلوس وكأس العالم تأخذه في مزاد (كم نقول)
خذناه
آآآآآآآآآآآآآآآآه يابوخالد رحت وراح النصر معك
الحمد لله الملك القهار ، الرحيم الغفار ، مقلب الليل والنهار ، وجعلهما مواقيت للأعمال ، ومقادير للأعمار ، نحمده ونستعينه ونستغفره ، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا ، من يهده الله فلا مضل ، ومن يضلل فلا هادي له ، وأشهد ألا إله إلا الله ، وأشهد أن محمدا عبده ورسوله ..................... نسال الله لكم يا جماهير الفقر ويا جماهير الحالمي الهدايه والعوده الى السبيل الصواب ............. يا ناس فريقكم ما وراه غير الضغط والسكر ....... هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا حليييييييييييييلكم اجل بغيتم كاس الخليج هاااااااااااااااه يالله السنه الجايه ان شاء الله يمكن نهديكم كاس فيصل علشان نرفع معنويتكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اااااااااااااالله يعينكم على بلواكم
اللبناني يريد خلق المشاكل بين ابناء البلدين وكان من الأولى التحقيق معهه ومحاسبته
والله مهزلة ياناس .........لاتفضحونا عند الاوربين .........
اتمني المحاسبة من كل الطرفين بجد .........ووقف مشاركة الفرقين
لمدة عام كامل ويكون عبرة للغير .........اما الجماهير راس الفتنه .....يعاقب كل
من يعمل شغب ومحاسبة.. اقل شي سجن شهر .......بعد كذاااااا شوف وش يصير
يستاهل الطبيب الجمهور ما نزل الا فيه شي شايفينه وبعدين وش معصبين عليه النصراويه فريق خايس ولا يستاهل يلعب حتى على نهائي حواري - وسعوا صدوركم والاهلي جايكم بالطريق وخلو موسمكم ينتهي مبكر اصرفلكم -- اخذ الله ابو وجه من علمكم الكوووره يا فقراويه
ماشاء الله أجل فيه لجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون لدول الخليج العربية
قرار 100%
بس باقي مدرب اللياقة لازم يأخذ جزائه لأنه أخطأ في حق الجمهور
وشكرا
يا ناس اكتبوا الخبر برأي محايد
المراسل الهلالي يكتبها بميولة والنصرواي والاهلاوي وووووو كل يكتب بميوله
وكأنه يملي علينا آراءه
اقرؤا اللائحة جيداً ، ثم تفلسفوا .
اللائحة تقول :
{ ... (في حالة دخول جمهور احد الفريقين الى ارض الملعب ) و (تعطيل اللعب ) و (اثارة الشغب ) و ( اتلاف المرافق و الممتلكات العامة ) }
لاحظوا عندكم في اللائحة اربعة أمور
الامر الاول : دخول الجمهور الى ارض الملعب ( الجمهور لم يدخل بل كان خارج المستطيل الأخضر
وتعطيل اللعب : المباراة انتهت قبل الاحداث ، ولم تتعطل .
وإثارة الشغب : من المتسبب في اثارة الشغب ، أليس الطبيب النصراوي
اتذكر ان لاعبا قد بصق على المدرجات وهو في ارض الملبع فتم توقيفه مباراتين وفرض غرامة ، فما بالك بما فعله طبيب النصر
اتلاف المرافق والممتلكات العامة : لم يتم ذلك
إذن شروط الاستناد إلى الفقرة 12 غير متحققة ، هل تعرفون لماذا ؟؟؟
لأن الفقرة ربطة هذه الامور مع بعضها بحرف العطف ( و ) ولم تربطه بحرف ( أو )
يعني هذه الفقرة المفروض عدم تنفيذها الا بتحقق الامور الاربعة مع بعض .
فهمتوا وإلا باقي
السلام عليكم:
أنا هلالي ولم اشاهد المباراة ولكن رأيي عدم اشغال المنتخب و الاندية السعوديه في البطولات الغير معترف بها خليجية عربية والمشاركة فقط في البطولات المعترف بها لان هذه البطولات تفرق ولا تجمع وتسبب الفتنه بين الدول بسبب بطولات مالها طعم ولون ونادرا ما تنتهي بطولة بدون مشاكل.وكلنا يتذكر مشاكل الهلال والاهلي في البطولات العربية والاتفاق في الخليجية وجاء الدور على النصر. نسأل الله السلامة اشغلونا بالكورة
هذي ماهي أول مررة يسوونها .. سووها مع الإتفاق الموسم الماضي .. لكن لا حياة لمن تنادي
يا غريب كن اديب سويت حركة وجاك جزاك
مساااااااااااااااااااكين هالنصر والله من عرفتهم وهم مالهم حظ
يالله حظ الاخرة
فشلتونا يالنصراوية الله يفشلكم
اللحين كل الأندية السعودية فازت على الامارتية في أبطال آسيا وانتم تنهزمون
صدق فريق فااااااااشل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
1/ياأخوان ترى اللجنة المنظمة لبطولة الخليج ماعندك احد.... (لجنة جبر الخواطر)
وخلوناحياديين شوي ...... ترى الدوخي أفلت من العقوبة لآنه اثناء المباراة تلفظ
على ايلتون بألفاظ بذيئة وواضحة وكانت محل تركيز الكاميرا .هذا دليل على اللجنة
المنظمة نايمة في العسل... عموما ترى البطولة غير معترف فيها ...
2/ وين عليكان ماشفناه.... والا حاط طغيانه وغروره على راعي العقار. الله اقوى
صفوا النية وتفلحون
المادة 12 لم تنص على إعادة المبارة بعد ما رجعت للمصدر لم أجد ذلك فكيف تضيف هذا من عندك ، نرجوا المصداقيه أكثر ، بل إن الماده 14 تنص على إقاف المتسبب في هذا الشغب وهو طبيب النصر ، لماذا لم تناله العقوبة ، على العموم أتمنى عدم حدوث أي شغب في المباريات القادمة
تستاهلون يا شعب الحااااااااااااااااااااالمي
هذا اللي صار لكم من مجاملات الاتحاد السعودي لفريقكم
تستاهلون الذل والمهانه ...
الله يمهل ولا يهمل يافقراوية
يحلمون ...يحلمون ...يحلمون ...يحلمون ...يحلمون ...يحلمون ...
تدافعون عن الطبيب اللبناني المسيحي القذر وانتوا لاتعرفوا حركات ايده كيف وبدايه الشراره ولقافه القذر عباس والحارثي لو لعيبه فاهمين كانوا بعيد عن الحدث وبس
والله فشلتونا يالنصراويين عند اهل الامارات !!!!!!!!
يا شين اللي يلبس ثوب أكبر منه !!! هذا حدكم
أنا سأتحدث عن شيء آخر
الرجاء من الجميع التأكد من الكتابة والأخطاء الإملائية والقراءة للموضوع أكثر من مرة قبل الإرسال لأنه أكثر التعليقات تفشل من كثر الأخطاء الموجودة
وأكثر الأخطاء غير مقصودة بس تحتاج مراجعة
شكرا للجميع
اجل كيف لو جاهم حرب مين بدافع عن ارضهم الاجانب الي حاطينه عسكر على دولتهم عز الله راحو فيها ههههههههههههههههههه
اجل الجمهور ما دخل وكان خارج المستطيل الاخضر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! انا مو عاجبني الا شرطتهم هدوالجمهور وودوهم الى المدرجات معززين مكرمين ..... وحقينا يمسك من رقبتك ويسدحك وفوقها محكمة وقضاء ..............
طيب ويش عقوبة الامن الاماراتي.
الذي فعلة الامن في تهريب الجمهون هذا خوف من تسفيرهم إلى اوطانهم لان العسكر بعضهم هندي وباكستاني وغيرهم.
الي فرحان للي صار مع النصر انا اجزم ان ماعنده وطنيه وحرام يعيش في السعوديه
خله يروح يم الهنود والبنقاليه قصدي يم الامارات ((بنقاامرات))
الوصل الوصل
الوصل الوصل
الوصل الوصل
الوصل الوصل
الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل الوصل
هذي الكلمة لا بد ان يحفظها كل نصراوي
يا جماعة الموضوع اكبر من هلال ونصر واتحاد واهلي ,الموضوع فيه كرامة شعب كامل ,كيف هالجماهير الهمجية تضرب اللعيبة والاداريين ونحن نسوغ لهم العذر ,واذا جاءت الفرق الامارتية عندنا اكرمناهم واحسنا وفادتهم هذا شي ما ينطاق ,عيال البنقاليه اذا استضافوا فريق ايراني جلسوا مثل الرخوم في المدرجات والله حتى التشجيع ما تسمع لهم صوت ؛أسد علي وامام الايرانيين نعامة ,شي غرييييييييب
ياللي تداافع عن الطبيب المسيحي اللبنااني القذر
تراا والله العظيم ان كل امارااتي اعز واشرف عندنا من لبنااان كلهاا
اخواني الامراتيين اهل الكرم والعز لا تخلووون لبنااني مسيحي قذر يخرب علاقتنا مع اخواننا في الامارااات
الاهلي لعب والاتحااد لعب والهلااال لعب وانتهت المبارااة سمن على عسل لان ما فيها قذاارة مثل هاللبنااني اللي يسوي الحر كاات القذرة
اخوني الامراتيين اعتذر انا كسعودي عن كل كلااام قااله سفيه لا يمثلنا كسعوديين
احنا اخواان ولا يفرقنا اي شي وعلى رااسي وعيني انتم
انا لستو رياضي ولاكن لماذا الرياضيين رواتب عاليه ومهيئ له كل مايريد اليس العسكريين احق اسالكم بلله من يقراء يقول الحقيقه
من رايي ان تلغاءالرياضه ويلتحقالاعبونالا الجيش افضل من
هذه المهازل اصحو يادول الخليج
تستاهلون يافقروية
خلكم مرة ثانية تعرفون همزت الوصل
حدكم كاس الخليج ولا تقدرون علية وكاس فيصل
بس فشلتونا
كلامي خاصه لجمهور النصر
تكلمنا قبل ولم يتم تصديقنا حين ان جمهور الاهلي الامارتي العام الماضي حين تم
القذف على الاعب ياسر القحطاني في الامارات وتم طرد اللاعب بسبب الضغوط التي
حصلت له في ارض الملعب ولم نجد منكم الا الاستهتار من قبل الجمهور النصراوي
فهذه عجلة الزمان المت بكم يالنصراويين فالحادثه هي من سبب العلاج الطبيعي
لفريقكم هو السبب فجمهور الوصل خاسر وعلى ارضه فاعتقد تصرف غير مقبول ابدا
من قبل العلاج الطبيعي فالجمهور مشحون اصلا فالتصرف الذي فعله غير احترافي
فتستاهلون اكثر من كذا
فريق فائز على ارضه ثلاثه ويدخل المبارات وهو واثق بالفوز كم انت كبير يانصر ههههه
والامر ايضا تغيرات المدرب الغبيه اخراج باسكال والسهلاوي ياله من مدرب عالمي كم
انت كبير يانصر ههههه
بس مقويله من قبل الي ماله بالبطولات ماله بالكوره اصلا
يعني ما تعلمتو دائما تعرضون السعوديه للفشل
الهلال استطاع التغلب على الفرق الاماراتيه باسيا
الاتحاد استطاع التغلب على الفرق الاماراتيه باسيا
الاهلي استطاع التغلب على الفرق الاماراتيه باسيا
الشباب استطاع التغلب على الفرق الاماراتيه باسيا
النصر فشلنا ولم يستطع التغلب على الفريق الضعيف بالامارات يعني لو يلعب الحزم مع
الوصل استطاع التغلب عليه
ماذا سوف تعملون باسيا السنه القادمه ( انوع التشويه للكره السعوديه )
لا ويقولون عالمي وش عليه فريق فقراااوي صحيح
اللائحه حرمت النصر نتيجة المباراة هههههههههههه
يمكن لائحة الاتحاد السعودي ....متعوووووووووووده ...داااااااااايما
لم يستطيعو الفوز بكديشهم وحاول ان ياخذو نتيجة المبارة من خلال مشاجره اشعل شرارتها طبيب النادي فكيف يتم البت بالموضوع دون التحقيق مع عدد من الاطراف كونه لايوجد دخان من دون نار يعني المتسبب بالمشكله هو الطبيب القذر .
فصدقت المقوله (ضربني وبكى وسبقني وشاتكى )
عموما الوصل قدم مستوى بالذهاب على الرغم من الخساره ب3 صفر ايضا قدم مستوى رائع بالاياب وهو من يستحقها .
فانتظرووو النياح والصيااح من قبل الاعلام النصراوي فعجبا لامرهم هم من تسبب بالمشكله ويشتكووون .
هذي حوبة ياسر يافقراوية
بلا فقر بلا خرابيط المشكلة لهم وجه يعلقون ويتكلمون انطموا وعضوا على شحمه اصرفلكم انتم وفريق الكديش حقكم...
بصراحه خاب الظن ياعيال زايد......جمهور ارعن ومتهور كأنه من الزمن الماضي .....بس عندي سؤال ليه (كحيلان ماقال شي ولا تصريح)ولا جيد بس على البلطان وفي التدخل بمواضيع لا تعني النصر بشي ..والان يوم جالموضوع اللي انهان فيه النصر بل اهانه للجمهور السعودي سكت واخشى ان يكون السكوت المذل لكن ياامراتيين (رياضيا)(اخلاقيا) نحن الافضل وفي المقدمه واشربوا من البحر
تراكم ازعجتونا ياواحد فريق فقر اصفر
اللي يشوفكم يقول كل سنة تاخذون بطولة الخليج
الله يفشكم , ومن قاله المصارع حقكم هذا الثور
يتحرك بالجماهير ' يحسب الوضع عندنا في السعوديه
حماية لكم من اللجان الصفراء المختصه ؟؟؟
هذا حقه ويستاهل اكثر .......
ولازم يعاقب على فعلته الشينه قدام الجماهير
قال يعيدون المباراة قال ....
يلحموووووووووووووووووون
يحلموووووووووووووووووووون
يحلمووووووووووووووووووووووون
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله وقحين يالنصر اجل تحسبونها لجنة عبدالهادي واثنين شورما وصلحوا تبون تغلطون بحركات قذره على شعب صديق وطيب وماتبون ياخذون حقهم الا جزاكم واقل من جزاكم وتستاهلون اللي جاكم اما عن خروجكم المذل فمتعودين منكم عادي ما راح نستغرب ....
يقول المثل اقضبوا عنزكم عن تيسنا امسكوا البيطري حقكم وحاسبوه كيف يشوه سمعة السعوديين ويسوي حركات وصخه اكيد متعلمها في البالتوك تالي الليل
واذا كان رب الدار بالدف ضاربا فشيمة اهل الدار كلهم الرقص ماهي غريبه دام كبيرهم مصيود في البالتوك ويهذي وهو معطيها
للاسف اصبحت الامارات بعيدة كل البعد عن الاحترام المتبادل مع دول الخليج
ولذلك نجد ان دول الخليج عندما تلعب الاندية السعودية مع تلك الدول سواء مع منتخباتها أو انديتها تجدهم حريصين كل الحرص على إيذاء الاندية السعودية والمنتخبات
لا نجد الحمايه كاملة لانديتنا ولا منتخباتنا .
وما حصل لنادي النصر هي كارثه للأندية السعودية وتعتبر أيضا استهانة بأمير الرياضة والشباب بالمملكة الامير سلطان بن فهد
وعلى ذلك ايضا استهانة الامن الاماراتي بالأرواح السعودية ولنادي النصر ونحن كسعوديين لا بد ان نقف ضد هؤلاء الشرذمة الفاسدة من الشعب الاماراتي والامن الاماراتي
فالايام دواره ولذلك ارى ان الاندية السعودية لابد ان تسحب من امام الاندية الاماراتية
ويعيش الملك ويعيش النصر العالمي وكحيلان ويرف العلم السعودي عاليا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.