الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    قرض تنموي سعودي لنيكاراغوا    الأسواق الحرة في منافذنا    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    محافظ الطائف يدشن الصالة الإضافية بمطار الطائف الدولي    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    رسائل الإسلام    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بالعاصمة المقدسة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجيش اليمني يغير على معسكر للحوثيين ويقتل 21 مسلحًا
نشر في عاجل يوم 02 - 02 - 2010

قالتْ تقارير رسمية يمنية: إن القوات الحكومية أغارتْ على المسلحين الشيعة بالشمال في منطقتي "سفيان" و"الملاحيظ"، وقتلت 21 مسلحًا من جماعة الحوثيين بينهم مسئول التدريب في الحركة.
وقد رهن اليمن، الأحد وقف العمليات العسكرية في محافظة صعدة ونواحيها، بالتزام زعيم حركة التمرد الشيعي في الشمال، عبد الملك الحوثي، بتنفيذ النقاط الست التي سبق للحكومة تحديدها، والالتزام بعدم الاعتداء على السعودية.
وأكد "مجلس الدفاع الوطني" أنه إذا التزم الحوثي بالبدء في تنفيذ النقاط الست فإن الحكومة لا ترى مانعًا من إيقاف العمليات العسكرية الدائرة ضد الجماعة المتمردة، وذلك وفق آليات محددة وواضحة، وبما يضمن عدم تكرار المواجهات وإحلال السلام وعودة النازحين إلى قُراهم، وإعادة إعمار ما خلَّفَه التمرد والتخريب في محافظة صعدة.
ومن النقاط التي سبق للحكومة أن أعلنتها كشرط لوقف العمليات العسكرية، الالتزام بعدم الاعتداء على أراضي المملكة العربية السعودية وتسليم المخطوفين لديه من اليمنيين والسعوديين دون تسويف، وفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
ويأتي الموقف اليمني الرسمي ردًّا على مبادرة عبد الملك الحوثي، زعيم ما يُعرف ب"المتمردين الحوثيين"، بعد إعلان قبوله للشروط الخمسة التي اشترطتها الحكومة اليمنية لوقف المعارك في محافظة "صعدة" شمالي اليمن، وقال في تسجيل صوتي: "حرصًا منا على حقن الدماء، والإسهام في تفادي الوضع الكارثي في البلاد، وحالة الإبادة التي يتعرض لها المدنيون، نجدد للمرة الرابعة ما أعلناه سابقًا، قبولنا بالنقاط الخمس بعد إيقاف العدوان".
وفي وقت سابق الأحد، اعتبر مسئول يمني أن مبادرة زعيم التمرد الشيعي في الشمال، عبد الملك بدر الدين الحوثي، لوقف إطلاق النار ليست سوى مراوغة جديدة هدفها كسب الوقت لإعادة تجميع المتمردين لصفوفهم "المنهارة" على حد قوله.
وقال أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صعدة محمد العماد، في تصريح نشرَه موقع "المؤتمر نت" الرسمي: إن قيادات التمرد الحوثي تعيش حالة تخبط بعد أن حققت القوات المسلحة والأمن تقدمًا كبيرًا وبات الحسم واستئصال هذه العناصر المتمردة مسألة وقت.
وقال أمين عام المجلس المحلي: إن القوات المسلحة تحرز انتصاراتٍ رائعةً في مختلف الجبهات أصابت عناصر التمرد والتخريب بالذعر والتقهقر والانهيارات في صفوفهم دفعهم إلى مراوغة جديدة هدفها كسب الوقت لإعادة تجميع عناصرهم المتناثرة هنا وهناك أسوة بما حدث في جولات سابقة.
وأكد محمد العماد أن قيادات التمرد نكثت بالاتفاقات والحوارات السابقة على امتداد جولات المواجهات السابقة وكانوا كل مرة يعمدون إلى التنصل ونقض الاتفاق وارتكاب الخروقات بقتل وتدمير المصالح العامة والخاصة وقطع الطرقات وتجنيد أطفال وشباب صعدة باستخدام السلاح أو تفجير منازل الذين يرفضون الانخراط في صفوفهم.
وعلى الصعيد الميداني، نقلت "26 سبتمبر" أن القوات الحكومية تضيق الخناق على المتمردين في "سفيان" وشلت حركتهم في" الملاحيظ" وألقوا القبض على عدد منهم.
الرافضة مبدأهم الخيانة والغدر
يدعون الأموات من دون الله عز وجل
ويسبون الأصحاب الأطهار
ويتهمون الرسول صلى الله عليه وسلم في عرضه
قاتلهم الله أنى يؤفكون
المسلحين الشيعة بالشمال
ياعنصري
اولا
اليمن كلهم زيدين واولهم الرئيس وليس لهم باى علاقة بالشيعية
ولكن للاسف تكذبون وتصدقون كذبتكم
وذلك لان الشيعة وهم في عقوالكم الفاضية
يامحترم اتركوا العنصرية شيعية سني كلام فاضي
كلهم يشهدون بالله ومحمد رسول الله
الله اكبر على الروافض اتباع ايران
اللهم زد وبارك ..الله ينصر الجيش السعودي والجيش اليمني على الروافض الانجاس خنازير الارض..
الله كريم
اللهم دمر الحوثيين واعوانهم
قالوا هدنه يبون يجمعون اسلحتهم ويجندون اكثر
بالعربيه تقول ان 35% من اليمنيين عاطلين
واغراءات ثم الانضمام الى الشرذمه
لو مافيه اغراءت ماجاء ابو براطم الصومالي يمهم كويحه
اللهم انصرنا واحفظ بلادي وحكومتي من كل مكروه
اللهم احمهم وساندهم بفضل منك
اللهم انهم بارك لهم في اعمارهم ووفقهم للخير
اللهم انهم حافظوا على دينك فاحفظهم من عندك
تفو عليك ياعبد ايران الحوثي قيمتك من قيمه الجزم القديمه ياعميل يمني قذر جبان
الله يسلط عليك ياجبان ياعميل الشيعه لو بيدي اقسم بالله لااحرقك ببنزين فوق جبل الدخان وارمي جثتك الوسخه في صعدتك
لما اسقط عبد ايران الشرط السادس الى هو عدم مهاجمه السعوديه اكبر دليل على ان هذا القرد هدفه هو مهاجمه السعوديه نيابه عن خامئني والسستاني المشركين المنافقين تفو عليك وعليهم يااحقر حشره على الارض
هذؤلاء القرود الحوثيه اليمنيه القذره ريحتهم تقتل قبل اسلحتهم المصديه مليانه صدأ
واطالب المسؤلين(((((( بااعداااامهم))))) لانريد اي مجامله مع هذؤلاء اليمنيين على حساب جنودنا الابطال الشهداء
تفو عليكم زمره يمنيه قذره قيمتكم من قيمه اقدم حذاء وسخه
الي الامام ياجنودنا الابطال والله يعينكم على ريحتهم هذؤلاء عبيد ايران الشحاذين
اصلن هما يبون يهاجمون الحدود السعوديه علشان يسرقون اموال الناس واكلهم وشربهم الانهم متعودين هذؤلاء القرده اصحاب السحر والشعوذه على التشرد والشحاذه
واوصي جنودنا الابطال برمي بالنار الأي يمني يفكر يدخل الحدود حتى لو كان نازح
لاتعبون انفسكم وتجلسون تفرقون بين النازح والقذر المتسلل اقتلوهم جميعا لاانهم كلهم خونه وداعمين لهم ويتخفون في زي نسائي
هذؤلاء شحاذين قذرين اجلسوا في بلدكم الله يدمركم ان شاء الله
ردا على ولد الاحساء الشيعي الرافضي الله يطهر المملكه منكم
صادق اخ عبدالرحمن هم مبدا الخيانه والغدر
من يظن ان الشيعة مسلمون فهو مخطئ
كيف تقول لمن يشرك بالله ويدعوا الحسين بن على رضى الله عنه
من دون الله ويقول انه مسلم
بل ان مشركي قريش خير منهم فقد قال الله عنهم
( فاذا ركبوا في الفلك دعوا الله مخلصين له الدين فلما نجاهم الى البر اذا هم يشركون )
اما الرافضة فانهم يدعون من دون الله سواء بالسراء والضراء
وش السب هدا انت قدر مثلهم مادام هدا كلامك .....انت بكلامك تجعل من نفسك واطي مثلهم مابالك واليمنيين انت تعرف ان اليمني قدم شهداء اكثر منا او ما انت او عارف بس كيف تشتم والله لو ادي احقك انت بالبنزين كان اريح لنا
ردا على صاحب عباره((( تف عليك انت)) هذه العباره تنطبق عليك انت والقرده الحوثيين امثالك هذا واضح بانه دعم اللحوثيين من تحت لتحت على حساب مين ياجبان على حساب جنودنا الابطال وشهدائنا الى تيتموا اطفالهم مين السبب ياجبان اليسوا هم قردتك الزمره اليمنيه الحوثيه تف عليك وعليهم ياعملاء ايران


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.