"الحج" تختبر خطط التفويج بفرضية ثانية    نيمار يبدأ الجري حول الملعب    من أعلام جازان .. الشيخ عيسى بن رديف بن منصور شماخي    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    المجون في دعم كيان صهيون    صحة نباتية    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الأمن والاستقرار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    الوجه الآخر لحرب غزة    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"الاتحاد السعودي" لكرة القدم يكشف للجماهير حقيقة ما حدث من "الأهلي المصري" حول مباراة السوبر
نشر في إخبارية عفيف يوم 29 - 08 - 2018

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانا تفصيليا مساء اليوم الثلاثاء يوضح فيه حقيقة ما حدث من إدارة النادي الأهلي المصري حول مباراة السوبر المصري السعودي، ومماطلة النادي في خوض المباراة.
وأوضح أنه تم الاتفاق بين رئيسي الاتحادين في البلدين منذ 7 أشهر على إقامة السوبر بين بطلي الدوريين السعودي والمصري على كأس الرئيس عبدالفتاح السيسي في الرياض، وبطلي الكأس في البلدين على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في القاهرة.
وأضاف أنه "رغم أن الأهلي والزمالك اتفقا على إقامة المباراتين خلال شهر نوفمبر 2018 فإننا تفاجأنا بغموض وعدم وضوح من إدارة الأهلي المصري في تحديد الموعد، وبعد أخذ ورد وتراجع وموافقة من قبل النادي الأهلي المصري تم تحديد 8 نوفمبر موعدا نهائيا، وبعد اعتماد هذا الموعد، تفاجأ الجميع بتراجع جديد للأهلي بسبب أنه قد يتأهل إلى نهائي أفريقيا".
بعد ذلك عاد النادي الأهلي وشركة برزينتشن وبصورة غير مفهومة أو واضحة ليطلبوا اللعب مع الاتحاد بدلا من الهلال، بحجة أن بطل الدوري لا بد أن يلعب مع بطل الكأس وأن هذا هو مفهوم السوبر، مشيرا إلى أنه في النهاية تقدموا باعتذار عن المشاركة لضيق الوقت.
وأشار البيان إلى أنه بعد أسبوعين من هذا الاعتذار تفاجأنا باعتماد السوبر المصري الإماراتي مع العين بطل الدوري، وهو أمر يثير الكثير من الاستغراب، مبينا أن الاتحاد الإماراتي اوضحوا من جانبهم أنهم لا يرغبون أن يكونوا طرفا في هذا الأمر.
وأبان أن الاتحاد السعودي تلقى اتصالا من إدارة نادي الزمالك أوضحوا فيه تقديرهم لنا، وأبدت رغبة في لعب المباراتين مع بطلي الدوري والكأس، وعليه تم التنسيق بين الهلال والاتحاد والزمالك على أن يتم اللعب بينهم، سواء على كأس الرئيس المصري أو خادم الحرمين الشريفين.
وعقب هذا الأمر تلقى الاتحاد السعودي اتصالات من رئيس الاتحاد المصري المهندس هاني أبو ريدة رغبة منه في احتواء الموقف، فتمت الموافقة على إعادة جدولة المباراة إذا كان الأهلي لدية الجدية، إلا أن الأهلي المصري عاد وطلب إقامتها في أبوظبي أو القاهرة، وهو ما تم رفضه من جانبنا.
واختتم الاتحاد السعودي بيانه بتأكيد أن ما وصفه ب"الموقف السلبي" من جانب الأهلي سيؤخذ بعين الاعتبار في أي مناسبة مقبلة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.