وداعاً.. أبي الغالي    «الإحصاء»: التضخم في السعودية يرتفع 2.7 %    لماذا تنجو إيران بأفعالها ؟!    الولايات المتحدة.. شعبوية.. استقطاب ودعوات انفصال    هاتوا الذهب يا صقورنا    الأمطار الغزيرة تغلق الطرق الزراعية في المدينة    باحث تشادي يناقش «الشعر السعودي الحديث»    يوم دولي للشباب    أعطال تكييف وتسربات في سقف جامع بريدة الكبير    حذارِ من المتربحين بالعيون    توجيه بالقبض على مطلق نار بإحدى المحافظات    «العسَّة».. تجسيد المهام الأمنية قديماً    ولي العهد يتلقى رسالة من رئيس كوستاريكا    التفاعلات السلبية للأدوية تهدد التزام المرضى    مناورات صينية تزامناً مع زيارة وفد الكونغرس الأميركي لتايوان                ارتفاع حصيلة قتلى انفجار يريفان    إعادة تموضع            جوشوا: أتطلع للقبي الثالث في نزال "البحر الأحمر"                ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية    يوفنتوس يهزم ساسولو بثلاثية في الدوري الإيطالي            تمديد تكليف محمد بن زيد عسيري مديراً لقطاع محايل الصحي                جاهزية للمختبرات المدرسية بتعليم جازان    ترحيل 385 طنا من مخلفات الأمطار بعسير    المحاماة وعلم النفس    ريادة الأعمال والتعليم الجامعي    أغنية «تريو» تلامس طلاباً في الجامعة                الخوجة يلقي مئة قصيدة للقمر في أدبي الباحة    "في جو من الندم الفكري".. دروس مجانية في التواضع    تحرك لرصد الصفقات العقارية الشاذة        الشائعات من أخطر الآفات    الرجولة الحقيقية    صرخة المبالغة في الديات                        أمير الرياض بالنيابة يستقبل عدداً من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم وشكاواهم    أمير الشرقية يتسلم تقرير المجاهدين    الصومال تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    شفاعة أمير القصيم تثمر إعتاق رقبتين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شركة فلاي إن السعودية ودرجات السفر وحجم الحقائب لكل درجة
نشر في تواصل يوم 27 - 03 - 2022

يعد الطيران الآن هو أحد الوسائل التي لا يمكن الاستغناء عنها على مستوى العالم وليس على مستوى الشرق الأوسط فقط، لذلك تأتي شركة flyin في صدارة شركات الطيران السعودية حيث إنها من أكثر الشركات التي يقبل عليها عدد كبير من السعوديين وغير السعوديين؛ نظرًا للميزات التي تقدمها لعملائها من جميع أنحاء العالم.

Saudi Airlines
أطلقت المملكة العربية السعودية خدمة المبيعات الجوية على جميع الرحلات الخاصة بها وذلك في عام 1985م، كما أنها أطلقت هذه الخدمة تحت إشراف قسم اللوجستيات الخاص بها حيث إن مع مرور الوقت تم تطوير هذه الخدمة مما أدى إلى حصولها على عدد من الجوائز العالمية؛ بسبب خدمة العملاء بالإضافة إلى أفضل أسعار تذاكر الطيران من فلاي إن التي تتناسب مع عدد كبير من العملاء بمختلف الفئات.
كذلك فإن من الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها هي شراء جميع أنواع العطور والهدايا التذكارية وألعاب الأطفال التي تحمل شعار الشركة، كما أن هذه الهدايا تقدمها الشركة بأقل الأسعار وقد تصل إلى نسبة 30 % من الأسعار الموجودة في شركات الطيران الأخرى.
وسائل الراحة في طيران فلاي إن
تعمل شركةSaudi Airlineعلى توفير أفضل وسائل الراحة التي يبحث عنها العملاء وخاصة البرامج الترفيهية التي يتم عرضها على الشاشات التي يتم تثبيتها خلف المقاعد الموجودة في الطائرات، كذلك من الممكن أن يتم التحكم فيها من خلال لمسها أو جهاز التحكم الشخصي مما يؤدي إلى الاستمتاع بوقت الرحلة.
كما أن الشركة توفر عدد من الشاشات التي يتم عرض بعض البرامج على عدد من المحطات الإذاعية، ويمكن أن تصل إلى 40 محطة في بعض الطائرات، ومن الممكن أن يتم عرض أفضل البرامج الدينية أو الأفلام سواء العربية أو العالمية أو الأفلام الوثائقية أو برامج الأطفال.
بالإضافة إلى التمتع بالأفلام أو المسلسلات الإذاعية من خلال عدد من المحطات الصوتية، وإمكانية مشاهدة المعلومات الملاحية التي تساعد على توضيح اتجاه القبلة ومشاهدة المناظر التي يراها كابتن الطائرة من خلال الكاميرات التي تم تثبيتها في أسفل الطائرة وفي مقدمتها.
درجات طيران فلاي إن
كذلك فإن هناك عدد من الدرجات التي من الممكن اختيار واحدة منها أثناء حجز تذكرتك
في Saudia Booking ، ومنها:
درجة سيدر لرجال الأعمال
يتمتع ركاب هذه الدرجة بأعلى مستوى من الراحة والرفاهية حيث إنهم من الممكن أن يستخدمون قاعة الانتظار المميزة في أغلب المطارات التي تصل إليها طائرات طيران الشرق الأوسط، كذلك من الخدمات المجانية هو شبكة الواي فاي ووجبات الطعام والمشروبات.
كذلك يتمتع الركاب بمقاعد واسعة وقائمة طعام تضم العديد من المأكولات والمشروبات من المطابخ اللبنانية والأوروبية، بالإضافة إلى وسائل الترفيه والبرامج المعروضة على الشاشات الموجودة في ظهر كل مقعد.
كذلك يسمح للمسافرين من خلال
خدمات حجز الطيران العماني بوضع من قطعتين إلى ثلاث قطع من الحقائب ولكن يجب ألا يتجاوز الوزن الخاص بالقطعة الواحدة 23 كيلوجرام، ولا يتجاوز وزن الحقائب التي يتم وضعها داخل كابينة الركاب 10 كيلو جرام
الدرجة السياحية
كذلك يتمتع الركاب بمقاعد مريحة وشاشات مثبتة في ظهورها لعرض العديد من البرامج الترفيهية والأفلام، كما أنهم يتمتعون بمختلف المشروبات المميزة والمأكولات الشهية، ويسمح للمسافرين وضع حقيبة واحدة فقط ولا يتجاوز وزنها من 23 إلى 35 كيلو جرام، أما الوزن الخاص بالحقيبة التي يتم وضعها في كابينة الركاب؛ فيجب ألا تتجاوز ال 10 كيلوجرام، كما يسمح بحمل حقائب للأطفال الأصغر من عامين لا تتجاوز 10 كيلو جرام.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.