تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    أمير نجران يقلد مدير الجوازات رتبة لواء    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    رحلة استجمام الى ينبع البحر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



توقعات بأمطار رعدية علي أجزاء من المملكة من بينها الرياض.. اليوم وغداً
نشر في تواصل يوم 18 - 03 - 2015

توقع خبراء أن يكون اليوم الأربعاء مُنطلقاً لحالة قوية من عدم الاستقرار الجوي يُتوقع أن تُلقي بظلالها على أجواء المملكة خلال الفترة القادمة – بمشيئة الله-.
ويُتوقع أن تكون الأجواء نهار الأربعاء ما بين دافئة إلى حارّة نسبياً، وغير مُستقرّة بوجه عام، حيثُ تتكاثر السُحُب الركامية، وتتهيأ الفرصة – بإذن الله- لهُطول زخات رعدية من المطر شمال شرق البلاد والمنطقة الشرقية وأجزاء من منطقة الرياض، إضافة إلى أجزاء من منطقتي الجوف وحائل.
وتصل فُرصة الأمطار الرعدية تدريجياً – بمشيئة الله- إلى أجزاء من العاصمة الرياض، بحسب موقع "طقس العرب".
وتكون الأمطار غزيرة في بعض المناطق، ومترافقة مع حدوث العواصف الرعدية وتساقُط زخات من البرد، خاصة في شمال شرق البلاد.
وتترافق السُحُب الرعدية مع نشاط على الرياح المثيرة للغُبار والأتربة، وربما العواصف الرملية، ما قد يعمل على تدني وربما انعدام مدى الرؤية الأفقية في أجزاء مُختلفة من البلاد.
ويُتوقع أن يشتد تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي يوم الخميس خاصة على المناطق الوُسطى للبلاد، حيثُ تزداد رُقعة المناطق المُتأثرة بالأمطار، خاصة داخل منطقة الرياض والأجزاء الغربية منها.
ويُتوقع أن تكون العاصمة الرياض من ضمن المناطق المشمولة بتساقُط الأمطار الرعدية – بإذن الله-.
وتكون الأمطار غزيرة في بعض المناطق، ومترافقة مع حدوث العواصف الرعدية وتساقُط زخات من البرد، وخطر جريان الأودية وتشكُل السيُول.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.