ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مكتب السقيا بطريب مغلق حتى إشعار آخر ومدير فرع المياه بأحد رفيدة يؤكد عودة المتعهد غدا
نشر في الرأي يوم 15 - 03 - 2012

تجمع عدد من المواطنون أمام مكتب السقيا بطريب وذلك بسبب تغيب المتعهد بالسقيا منذ أكثر من عشرة أيام دون معرفة الأسباب.
والتقت كاميرا "طريب" بالمواطن / سالم جبران الذي أوضح أن مكتب السقيا وضعه المتعهد وهمي لا يوجد فيه من يقوم بخدمة المواطنين وقد استلم الكثير من المواطنين كروت السقيا ولكن مع وقف التنفيذ و أصبحت مواعيد المتعهدين مواعيد عرقوب فقد مضى على كثير من المواعيد إيصال المياه إلى بعض المواطنين أكثر من ثلاثة أشهر .
وقال أنه أكثر من مرة قام بمراجعة إدارة المياه في أحد رفيدة و أبلغهم بشكوى المواطنين وأن المكتب لا يقوم بخدمة المواطنين ولكنهم لم يحركوا ساكنا وكأنهم راضين بوضع هذا المتعهد الذي لم يلتزم بما تعهد به .
وأضاف أن فيه عدد من المواطنين عجزة وأرامل لا يستطيعون الحضور إلى المكتب وقد استلموا كروتهم فمن لهم غير الله ثم من يخاف الله من المسؤولين أن يلزموا المتعهد بالقيام بما تعهد به أو محاسبته .
وفي اتصال أجرته صحيفة "طريب" اليوم مع سعادة مدير فرع المياه بأحد رفيدة المهندس نبيل الشهراني حول أسباب تغيب المتهعد لأكثر من عشرة ايام عن مكتب السقيا بطريب؟
قال سعادته انه على علم بذلك وتم محاسبته وسوف يتم عودة فتح مكتب السقيا بطريب غدا الأربعاء إن شاء الله كما تم تغير الموظف بالمكتب حسب ما أفاده المتعهد.
وفي سؤال حول أن المتعهد يساوم المواطنين على تسليمهم 26 طن مقابل استلام كروت السقيا والمخصصه للمواطن ب 36 طن ؟
بين سعادته ان على المواطنين عدم تسليم كروت السقيا للمتعهد حتى استلام كامل المخصص له من السقيا وإذا ثبت ذلك فعلى المواطنين تقديم شكوى لفرع المياه بأحد رفيدة وسوف يتم محاسبة المتعهد واتخاذ الاجراء اللازم معه .
وقد كانت كاميرا صحيفىة "طريب" متواجدة في موقع الحدث والتقطت صور للمواطنين المغلوبين على أمرهم أمام المكتب المغلق.
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.