«التجارة» تشهر بصاحب مؤسسة يبيع مكسرات مغشوشة    اكتشاف إنتاج الوقود من الأعشاب البحرية    طرح جهاز التبريد «الشخصي» بالأسواق    الخلافات تتعمق حول سد النهضة.. مصر تكشف التفاصيل    إسرائيل فيروس في أرض فلسطين!    قائد الجيش الليبي: وطننا يتعرض إلى خطر داهم يهدد حاضره ومستقبله من خلال الاستعمار التركي البغيض    ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس برباعية    الوحدة يبدأ معسكره ووصول الرباعي البرازيلي    رباعي الأخضر يزين التشكيلة المثالية للقارة الآسيوية    رئيس برشلونة: تجديد عقد ميسي .. واجب    4 مليارات يورو خسائر الأندية الأوروبية بسبب كورونا    الإدارة المشرفة مشغولة بزيادة مرتب المدير التنفيذي    مدير تعليم جازان يقف على النماذج المدرسية الجديدة ب"أبوعريش"    حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء    أمي وكفى ..    «البدناء» أكثر عرضة للوفاة بفيروس كورونا    الصناعات الوطنية الطبية    حكيم العرب    رحيل شقيقي وسراجي    142 مبادرة حكومية لتخفيف الآثار المالية والاقتصادية من تداعيات فيروس كورونا    في الشباك    كويلار يبدأ برنامجه وكريري يشيد بالمعسكر    «التعليم» تغلق 4795 حسابا وتلغي متابعة 1.5 مليون    المشروع التركي - الإخواني لإسقاط الدولة الوطنية العربية    ضاعت فلوسك يا صابر    ضبط عصابة سرقة سائقي تطبيقات التوصيل    طموح تسلم وحدات سكنية لمستفيديها بمنطقة # جازان    وزير الإعلام وكُتّاب الرأي    عبدالله شويش الشويش... صدقُ القول والفعل    إذا لم تستح قل ما شئت!    تلاوة مؤثرة للشيخ السديس من صلاة العشاء بالمسجد الحرام    المواطن والسلوك السياحي    كورونا.. الصحة النفسية خط الدفاع الأساسي    الصحة تحدد بداية ونهاية فترة العزل    مناعة القطيع لا تفيد.. والتباعد الاجتماعي أفضل وقاية من كورونا    المعلمي: المملكة شريك حيوي للأمم المتحدة في مكافحة الإرهاب والتطرف    «استشاري» ينصح بحلول لعلاج مرض شائع لدى كبار السن    "دون الحاجة إلى متقاضي الأموال".. تمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي من تحديث بياناتهم إلكترونيًا    الخارجية الأمريكية تدين اغتيال المحلل والباحث هشام الهاشمي    القسم النسائي ببلدية رفحاء يكثف الجولات التفتيشية على المشاغل والمنشآت النسائية    برامج للدراسات العليا المدفوعة بأم القرى    جامعة حفر الباطن تُطلق جائزة التميز في التعليم الإلكتروني    "أشهر الحج فضائلها وأحكامها" درس علمي بدعوي الطائف    المغرب يعلن موعد فتح المساجد بعد أشهر من الإغلاق    نائب أمير جازان يلتقي القنصل الأمريكي    عفيف.. ضبط متهمين بسرقة مركبة فارهة من الدوادمي صباح اليوم    خلل فني يتسبب في اختفاء المخالفات المرورية من "أبشر"    رفض عربي لضم الاحتلال أراضي فلسطينية    الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز    انتهاء ترميم مساجد العلا    الديوان الملكي: وفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز خارج المملكة    أمير منطقة تبوك يثمن جهود العاملين بفرع وزارة التجارة    رؤساء الهيئات الثقافية يناقشون "تقرير الحالة الثقافية في المملكة".. غداً    سمو الأمير فيصل بن نواف يستقبل رئيس جامعة الجوف المعين حديثاً    #أمير_جازان ” يكلف المدخلي رئيسا للجنة شؤون الأسرة بمجلس المنطقة    فرع هيئة الأمر بالمعروف بالمدينة المنورة يواصل حملة " خذوا حذركم "    السديس يناقش استعدادات اللجنة التحضيرية لمشروع ترجمة خطبة يوم عرفة    خطباءنا.. أين أنتم من التوجيه النبوي؟    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ماركا تحمل أخبار سارة لبرشلونة
نشر في سبورت السعودية يوم 31 - 05 - 2020

علق أحمد الأمير، خبير اللوائح والقوانين على موقف نادي النصر القانوني من التفاوض مع اللاعب السوري الدولي عمر السومة لاعب النادي الأهلي.
وكتب الأمير من خلال حسابه الرسمي عبر تويتر:
“تصلني عدة استفسارات بخصوص مفاوضات #النصر مع #السومة وهو في الفترة المحمية في مرحلة سابقة وهل كانت شرعية أم لا ؟
– المفاوضات كانت شرعية وذلك لكون السومة قد اخبر ناديه برغبته في الرحيل وأخذ الموافقة منهم على ذلك”
ونشر الأمير مقطع فيديو لتصريح سابق للسومة في تلك الفترة، لبرنامج “الدوري مع وليد”، قال فيه إنه اتخذ قرارًا بالرحيل عن الأهلي لكثرة المشاكل، خاصة وأنه خسر فرصة الفوز بلقب هداف الدوري، وتوصل لاتفاق مسبق مع سعود آل سويلم، رئيس النصر السابق، من أجل إتمام الصفقة والانتقال إلى العالمي، إلا أنه استخار الله، ولم يشعر براحة من مغادرة الأهلي، ليقرر البقاء حينها.
أكدت صحيفة ذا صن البريطانية أن الفحص الطبي الذي أجري الجمعة على لاعبي الدوري الانجليزي كانت نتيجته سلبية.
ولا يعاني أي لاعب خضع للفحوصات الطبية من الاصابة بفيروس كورونا وهو ما يسهل قرار عودة المسابقة في الشهر المقبل.
وتشير التقارير أن إجمالي عدد الذين خضعوا لفحص كورونا في الدوري الإنجليزي إلى 3882، حتى الآن.
وكانت المرحلة الأولى من الفحوص قد أسفرت عن إصابة 6 أشخاص في 3 أندية مختلفة بعد فحص 748 شخصًا، في حين تم ثبوت حالتين في ناديين في المرحلة الثانية بعد فحص 996 شخصًا.
وأثبتت المرحلة الثالثة من الفحوص وجود 4 حالات إصابة في 3 أندية، وذلك بعد فحص 1008 شخصًا.
أكدت صحيفة “ماركا” ان هناك ثقة كبيرة في برشلونة في حسم التعاقد مع لاعب الوسط البوسني المخضرم ميراليم بيانيتش.
وبحسب الصحيفة فإن هناك اتفاق بين ادارة برشلونة وبين لاعب وسط يوفنتوس وأن النادي الكتلوني واثق من ضم اللاعب رغم رفض يوفنتوس بيعه من دون التعاقد مع البرازيلي آرثر ميلو.
ويرفض ميلو فكرة الرحيل لصفوف السيدة العجوز بينما اشترط البيانكونيري ضم انسو فاتي للتعاقد مع بيانيتش.
صاحب ال 30 عامًا، خرج من حسابات المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني للسيدة العجوز، ولم يعد ضمن مخططات مدرب يوفنتوس لموسم 2020/2021، لذلك يرغب في الرحيل.
وقالت الصحيفة: “في يوفنتوس يعرفون جيدًا أن بيانيتش سينتهي به المطاف في برشلونة هذا الصيف، بعدما وافق البوسني على الانتقال للنادي الكتالوني”.
ماركا تحمل أخبار سارة لبرشلونة was last modified: مايو 31st, 2020 by Alaa


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.