«الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    تداولات ب 7 مليارات للأسهم.. المؤشر يقفز 43 نقطة    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    برشلونة يرتقي لوصافة الدوري الإسباني بهدفين في شباك سوسيداد    تعادل مثير لأستون فيلا مع ليفربول يقربه من دوري أبطال أوروبا    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    نائب أمير الرياض يرعى احتفال معهد الإدارة العامة بالخريج والوظيفة ال 28    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الرياض ولندن.. شراكة وابتكارات    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    المملكة تتصدر اكتتابات الشرق الأوسط المنفذة والمتوقعة في 2024    تزايد الهجمات السيبرانية في ألمانيا والخسائر 1ر16 مليار يورو    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة حتى السبت المقبل    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    الصحة النباتية    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    أمير المدينة يرعى تخريج طلاب جامعة طيبة.. ويتفقد مركز استقبال الحجاج بالهجرة    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    الدكتوراه الفخرية العيسى    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    القنصل العام في لوس أنجلوس والملحق الثقافي في أمريكا يزوران الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



موقعة نارية بين يوفنتوس وميلان في الدوري الايطالي
نشر في سبورت السعودية يوم 04 - 10 - 2013

يواجه فريق روما متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم والذي يسعى لاستمرار بدايته التاريخية هذا الموسم اختبارا صعبا للغاية حينما يحل ضيفا على إنتر ميلان يوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.
وقدم روما مستوى مذهلا هذا الموسم، وفاز في مبارياته الست الأولى لأول مرة في تاريخه بالمسابقة، ونجح لاعبوه في إحراز 17 هدفا ليصبح صاحب أقوى خط هجوم في البطولة، كما يمتلك الفريق أقوى خط دفاع أيضا بعدما استقبلت شباكه هدفا واحدا فقط في مبارياته الست الماضية.
وقال الفرنسي رودي غارسيا المدير الفني الجديد لروما "الفوز لا يأتي بسهولة أبدا، بغض النظر عن الفريق المنافس، ولكني سعيد لمواجهة إنتر يوم السبت لأنني أمتهن هذه المهنة لكي أعيش هذه المباريات الكبرى".
أضاف غارسيا "نفس الأمر ينطبق على لاعبي فريقي. سيكون خوض مباريات من هذا المستوى كل أسبوع أمرا لطيفا. نحن لدينا الدوافع. أتمنى أن تكون المباراة جيدة".
وأشاد المدرب الفرنسي بشدة بالتغييرات الإيجابية التي حدثت في أداء روما في ظل عدم مشاركة الفريق في البطولات القارية هذا الموسم بعد حصوله على المركز السادس بالدوري الموسم الماضي.
وسيفتقد غارسيا في مباراته مع إنتر لوجود دوغلاس مايكون ومايكل برادلي بسبب الإصابة، في الوقت الذي يعاني فيه المهاجم آدم لياييتش من آلام الظهر.
في المقابل، تحسن أداء إنتر، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز التاسع، كثيرا بعد قدوم والتر ماتزاري المدير الفني الجديد للفريق.
وتعادل إنتر في الجولة الماضية مع مضيفه كالياري 1/1 ليبتعد بفارق أربع نقاط فقط عن المتصدر روما، ونجح الفريق هذا الموسم في إحراز 16 هدفا وتلقت شباكه ثلاثة أهداف فقط ليصبح ثاني أقوى خط هجوم وخط دفاع في المسابقة خلف روما.
وقال المدافع هوغو كامبانيارو الذي انضم لصفوف الفريق قادما من نابولي مع ماتزاري "لم أتوقع أن نبدأ بشكل جيد بعدما بدأنا مسارا جديدا".
أضاف كامبانيارو "نواجه فريقا يلعب بشكل جيد، يسجل كثيرا، وتتلقى شباكه أهدافا قليلة، ولكن ليست هذه هي فكرتي الثابتة عن روما لأنها مجرد البداية".
وتابع "نحن نعلم من هم، ونحترمهم، لكن في هذه اللحظة ينبغي علينا أن نفكر في أنفسنا وتحسين أدائنا".
وتشهد مدينة تورينو أيضا مواجهة من العيار الثقيل مساء بعد غد الأحد حيث يستضيف حامل اللقب يوفنتوس فريق ميلان، ويسعى كلا الفريقين إلى تدارك ظهورهما المخيب في آخر مبارياتهما بدوري أبطال أوروبا حيث تعادل يوفنتوس بملعبه 2/2 مع غلطة سراي التركي، كما تعادل ميلان في اللحظات الأخيرة1/1 مع مضيفه أياكس أمستردام الهولندي.
ومازال يوفنتوس بعيدا عن أدائه العظيم في الموسم الماضي، ولكنه يحتل المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن القمة.
وتعد بداية هذا الموسم كارثية على ميلان الذي يعاني من العديد من الإصابات في صفوفه ويقبع في المركز التاسع بفارق عشر نقاط عن الصدارة.
ويعد السلوفيني فالتر بيرسا أحدث المنضمين إلى قائمة مصابي الفريق مع كاكا وستيفان الشعراوي، كما يغيب النجم الأسمر ماريو بالوتيللي عن المباراة بسبب الإيقاف.
من جانبه يتطلع نابولي لمصالحة جماهيره بعد خسارته صفر/2 أمام مضيفه أرسنال الانكليزي في مباراته الأخيرة بدوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي حينما يستضيف ليفورنو الصاعد حديثا بعد غد الأحد، في الوقت الذي يواجه فيه لاتسيو ضيفه فيورنتينا مساء نفس اليوم بعدما خاضا ثاني مبارياتهما في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي أمس الخميس.
وتفتتح مباريات المرحلة السابعة بلقاء كييفو مع أتالانتا غدا السبت، قبل أن يلتقي بارما مع ساسولو وبولونيا مع فيرونا وكاتانيا مع جنوة وسامبدوريا مع تورينو وأودينيزي مع كالياري بعد غد الأحد .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.