بيئات قتالية مختلفة بختام "الموج الأحمر 7"    النصر يهزم الأخدود بثلاثية في "روشن"    أمطار رعدية على معظم المناطق    35 طالباً سعودياً يرفعون التحدي ب"آيسف 2024″    مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    جمال الورد    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق يكمل جاهزيته لمواجهة الاتحاد في الجولة 31 من دوري روشن    «البعوض» الفتاك    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    للرأي مكانة    دلعيه عشان يدلعك !    تجنب قضايا المقاولات    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رونالدو يقود ريال مدريد لفوز كبير على خيتافي
نشر في سبورت السعودية يوم 22 - 09 - 2013

حقق ريال مدريد فوزا كبيرا على ضيفه خيتافي 4-1 اليوم الاحد في المرحلة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
على ملعب سانتياغو برنابيو وامام اكثر من 70 الف متفرج، خاض ريال مدريد اللقاء من دون مشاركة الويلزي غاريث بايل المنتقل من توتنهام الانكليزي مقابل رقم قياسي يزيد على 94 مليون يورو، بسبب اصابته في الفخذ اثناء تدريبات الاحماء فسد مكانه ايسكو القادم الجديد ايضا من ملقة.
وكما درجت العادة في كثير من المباريات، كانت شباك ريال مدريد الاسراع في اهتزاز بهدف مبكر مفاجىء من قدم انخل لافيتا اليمنى بتسديدة من خارج المنطقة على يمين دييغو لوبيز (5).
وعادل البرتغالي بيبي للفريق الملكي بعد ركلة حرة ومتابعة من مسافة قريبة (19).
وسدد البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة قوية ارتطمت بيد لاعب الوسط ميشال فاحتسبت ركلة جزاء نفذها رونالدو بنفسه على يمين الحارس ميغل مويا (33) مسجلا هدفه رقم 207 ومعادلا رقم المكسيكي هوغو سانشيز الذي لعب 164 مباراة مع الفريق الملكي بين 1985 و1992.
وذاد مويا ببسالة عن مرماه وكان بحق نجم الشوط الاول وحرم اصحاب الارض من اكثر من هدف.
وفي الشوط الثاني، حصل ريال مدريد على ركلة حرة في الجهة اليمنى نفذها بطريقة مفوسة الارجنتيني انخل دي ماريا فانحرفت قليلا عن القائم الايسر (55)، واخرى في الجهة اليسرى نفذت قصيرة الى ايسكو الذي مر من عدة مدافعين ودخل المنطقة وفتح الطريق الى المرمى وسدد بيمناه على يسار مويا (59).
وهربت فرصة جديدة من رونالدو اثر عرضية من الجهة اليمنى لم يتحكم بها خلال المتابعة، وتسديدة بحرفية من خارج المنطقة نجح مويا في تحويلها الى ركنية (62)، وسدد سرابيا بديل لافيتا كرة مركزة نجح دييغو لوبيز في ابطال مفعولها (71).
وعكس ايسكو كرة خطرة امام المرمى تابعها الفرنسي كريم بنزيمة برأسه من مسافة قريبة علت الخشبات مفوتا فرصة هدف رابع (73)، واخرى من الجهة اليمنى ومتابعة رأسية غير ناجحة ايضا من مسافة قريبة (78)، وحرم القائم الايسر رونالدو من هدف شخصي ثان (80)، واهدر البرتغالي هدفا مؤكدا بتسديدة زاحفة منحرفة مالت عن القائم الايمن (83).
واشرك الايطالي كارلو انشيلوتي وجهين من الوجوه الشابة، ولعب خيتافي الدقائق الخمس الاخيرة بعشرة افراد لطرد ميشال بعد اعتراضه خيسيه بديل ايسكو على حافة المنطقة باعتباره آخر المدافعين .
وعوض رونالدو في الوقت بدل الضائع بطريقة الفنانين والنجوم الكبار بعد عرضية من الالماني سامي خضيرة تابعها بكعب القدم وظهره الى المرمى فعانقت الشباك (90+3).
ورفع ريال مدريد وصيف البطل رصيده الى 13 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن فريقي الصدارة برشلونة حامل اللقب واتلتيكو مدريد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.