إثراء يختتم فعاليات برنامج الفورمولا 1 في المدارس بأبها وإعلان الفائزين    عقوبات مالية على منشآت بقطاع المياه    «ستاندرد آند بورز»: الاقتصاد السعودي سينمو 5 % في 2025    المملكة وتوحيد الصف العربي    «مالكوم» يا أهلي !    «الدون» في صدارة الهدافين    لصان يسرقان مجوهرات امرأة بالتنويم المغناطيسي    فهد بن سلطان يقلّد مدير الجوازات بالمنطقة رتبته الجديدة    استقبل أمين عام مجلس جازان.. أمير تبوك: المرأة السعودية شاركت في دفع عجلة التنمية    مؤتمر لمجمع الملك سلمان في كوريا حول «العربية وآدابها»    «أحلام العصر».. في مهرجان أفلام السعودية    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اختبار يجعل اكتشاف السرطان عملية سريعة وسهلة    وزير الحرس الوطني يستقبل قائد القطاع الأوسط بالوزارة    قصف إسرائيلي مكثف على رفح    أبو الغيط يحذّر من «نوايا إسرائيل السيئة» تجاه قطاع غزة    وزير الدفاع ونظيره البوركيني يبحثان التعاون والتطورات    القيادة تعزي البرهان في وفاة ابنه    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة من الهلال    مالكوم: فوز ثمين.. وجمهور الهلال «مُلهم»    الهلال يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الابتسام    أبو طالب تقتحم قائمة أفضل عشر لاعبات    فريق القادسية يصعد "دوري روشن"    ثتائي آرسنال على رادار أندية روشن    أخضر تحت 19 يقيم معسكراً إعدادياً    استمرار الإنفاق الحكومي    افتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي.. الصمعاني: ولي العهد يقود التطور التشريعي لترسيخ العدالة والشفافية    وزير العدل يفتتح المؤتمر الدولي للتدريب القضائي في الرياض    فيصل بن بندر يدشّن سبعة مشاريع لتصريف مياه السيول والأمطار في الرياض    أنسنة المدن    أكدت أن الجرائم لا تسقط بالتقادم.. «نزاهة» تباشر قضايا فساد مالي وإداري    اختتام "ميدياثون الحج والعمرة" وتكريم المشروعات الفائزة والجهات الشريكة    فنون العمارة تحتفي بيوم التصميم العالمي    تعليم مكة يدعو المرشحين للمشاركة في «أيتكس»    الميزان    ولي العهد يعزي رئيس الإمارات    ريادة إنسانية    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    بكتيريا التهابات الفم تنتقل عبر الدم .. إستشاري: أمراض اللثة بوابة للإصابة بالروماتويد    جواز السفر.. المدة وعدد الصفحات !    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال21 من طلبة كلية الملك عبدالله للدفاع الجوي    الهواية.. «جودة» حياة    الحرب على غزة.. محدودية الاحتواء واحتمالات الاتساع    يتوارى البدر.. ولكنه لا يغيب !    مناورات نووية روسية رداً على «تهديدات» غربية    الشورى: سلامة البيانات الشخصية تتطلب إجراءات صارمة    "آل هادي" إلى رتبة "لواء" ب"الشؤون القانونية للجوازات"    اجتماع سعودي-بريطاني يبحث "دور الدبلوماسية الإنسانية في تقديم المساعدات"    إخلاء شرق رفح.. السكان إلى أين؟    «مهرجان الحريد».. فرحة أهالي فرسان    أمير منطقة تبوك يستقبل أمين مجلس منطقة جازان ويشيد بدور المرأة في دفع عجلة التنمية    خطط وبرامج لتطوير المساجد في الشرقية    وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة "الأمر بالمعروف" تنفذ لقاءً علمياً    هيئة الأمر بالمعروف بنجران تفعّل حملة "الدين يسر" التوعوية    في نقد التدين والمتدين: التدين الحقيقي    القبض على مروج إمفيتامين مخدر    100 مليون ريال لمشروعات صيانة وتشغيل «1332» مسجداً وجامعاً    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يوفنتوس يسعى للتخلص من ملاحقيه في الدوري الإيطالي
نشر في سبورت السعودية يوم 07 - 12 - 2012

ينتقل تركيز يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب الى المعركة المحلية عندما يحل الاحد ضيفا على باليرمو في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الايطالي التي تشهد مباراة نارية بين انتر ميلان الثالث وضيفه نابولي الثاني.
على ملعب “رينزو باربيرا”، يأمل يوفنتوس ان يحتفل بافضل طريقة ممكنة بعودة مدربه انتونيو كونتي الى الاشراف عليه من دكة الاحتياط بعد انتهاء فترة ايقافه بسبب تورطه بفضيحة المراهنة على المباريات “كالتشوسكوميسي” حين كان يشرف على سيينا.
واصبح تركيز يوفنتوس منصبا في الفترة الحالي على صراعه مع نابولي وانتر ميلان بعد ان ضمن امس الاول الاربعاء تأهله الى الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا بفوزه الثمين جدا على مضيفه شاختار دانييتسك الاوكراني (1-صفر)، ما سمح له بتصدر المجموعة والتسبب بتنازل تشلسي الانكليزي عن اللقب.
ويتصدر يوفنتوس ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن نابولي الذي سيكون امام مهمة صعبة ستصب نتيجتها في مصلحة “السيدة العجوز” مهما كانت لانها ستسمح له بالابتعاد عن اي من ملاحقيه في حال فوز احدهما او عن الاثنين في حال تعادلهما، لكن شرط فوزه على مضيفه العنيد باليرمو الذي يعاني هذا الموسم كونه يحتل المركز السابع عشر حاليا الا انم لم يذق طعم الهزيمة في ملعبه سوى مرة واحدة هذا الموسم وكانت في المرحلة الاولى في اب/اغسطس الماضي ضد نابولي (صفر-3).
وسيسعى يوفنتوس الى ان يهدي مدربه كونتي النقاط الثلاث احتفالا بعودته اليه، وهذا ما اكده المدافع ليوناردو بونوتشي قائلا: “نحن سعداء بتأهلنا (الى الدور الثاني من دوري الابطال) وبالطريقة التي تأهلنا بها. كما اننا سعداء بعودة انتونيو كونتي في مباراة باليرمو، لقد عانى كثيرا ونريد ان نهديه ذلك (الفوز)”.
ومن المؤكد ان يوفنتوس يدرك بان التهديد الاساسي الذي سيكون في انتظاره هذا الموسم قادم من انتر ميلان اكثر من نابولي نظرا الى خبرة “نيراتزوري” ونفسه الطويل في المنافسة، اضافة الى ان الفريق الجنوبي الازرق اظهر بعض الضعف في مواجهة الكبار وابرز دليل على ذلك سقوطه امام يوفنتوس (صفر-2) في 20 الشهر الماضي.
ويدخل انتر الذي تنتظره مباراة صعبة اخرى الاسبوع المقبل امام مضيفه لاتسيو، الى هذه الموقعة دون نجم وسطه الهولندي ويسلي سنايدر الذي يستمر استبعاده عن التشكيلة بعد رفضه تمديد العقد، في وقت يبرر فيه مدرب الفريق اندريا ستراماتشيوني غياب لاعب ريال مدريد السابق بحاجته الى المزيد من الوقت من اجل التعافي من الاصابة.
ومن جهته، يحل ميلان ضيفا على تورينو وهو يأمل ان يواصل صحوته ويحقق فوزه الثالث على التوالي بهدف شق طريقه نحو مراكز الطليعة كوه يحتل حاليا المركز السابع بفارق 10 نقاط عن جاره انتر، صاحب المركز الثالث الاخير المؤهل الى دوري الابطال التي بلغ “روسونيري” دورها الثاني رغم الهزيمة التي مني بها الثلاثاء الماضي امام ضيفه زينيت سان بطرسبورغ الروسي (صفر-1).
وفي المباريات الاخرى، يلعب يوم السبت اتالانتا مع بارما، وروما مع فيورنتينا الرابع، الاحد سيينا مع كاتانيا، وبيسكارا مع جنوى، وكالياري مع كييفو، والاثنين سمبدوريا مع اودينيزي، وبولونيا مع لاتسيو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.