اتهام 3 أشخاص باقتحام ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا    انتخاب هالا توماسدوتير رئيسة لأيسلندا    فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    الإبراهيم وتاجاني يبحثان التعاون السعودي - الإيطالي    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    ماذا نعرف عن الصين؟!    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدرسة الفروسية الدولية تستضيف بطولة المملكة الدولية السابعة لقفز الحواجز المؤهلة لكأس العالم في ألمانيا

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية تستضيف مدرسة الفروسية الدولية بالرياض بطولة المملكة الدولية السابعة لقفز الحواجز التي تأتي ضمن منافسات الدوري العربي المؤهلة لكأس العالم لقفز الحواجز في ألمانيا 2011م .
وعد مدير عام مدرسة الفروسية الدولية نائب مدير عام البطولة المهندس يوسف بن يعقوب البيتوني البطولة من أهم بطولات الدوري العربي وتستمر منافساتها لمدة أربعة أيام خلال الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر المقبل على ميدان مدرسة الفروسية الدولية بالرياض ويشارك فيها أكثر من 150 فارساً يمثلون جميع الدول العربية المشاركة في مسابقة الدوري العربي.
وأكد اهتمام وتعاون كافة اللجان العاملة بالاتحاد السعودي للفروسية مع مدرسة الفروسية الدولية لتخرج هذه البطولة بالشكل الذي يتناسب مع مكانة الفروسية السعودية وتبوئها مراكز الصدارة ولتعكس مدى ما تحظى به هذه الرياضة العربية الأصيلة من اهتمام ومتابعة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني / حفظهم الله / مشيراً إلى أن الاستعدادات داخل المدرسة ومراحل الإعداد والترتيب لتنظيم هذه البطولة تتم بالتنسيق مع المسئولين في الاتحاد السعودي للفروسية من أجل إخراج هذه البطولة بالصورة اللائقة ,.
وأكد أن الاستعدادات تسير وفقاً لما هو مخطط لها وبمتابعة مستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية وسمو الأمير الدكتور تركي بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة مدرسة الفروسية الدولية وكافة المسئولين في الاتحاد السعودي للفروسية .
وبين أن بطولة المملكة الدولية السابعة لقفز الحواجز ستحظى باهتمام ومتابعة إعلامية كبيرة سواء على المستوى المحلي أو العربي لأنها تحظى باهتمام وحرص من جميع فرسان الدول العربية على المشاركة فيها للمنافسة بغية الحصول على تذكرة التأهل إلى كأس العالم الذي سيقام في ألمانيا العام المقبل مشيراً إلى أن البطولة تستمر لمدة أربعة أيام متتالية سيتخلل كل يوم ثلاثة أشواط تبدأ من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشر مساءا وستنقل جميع الأشواط على الهواء مباشرة على القناة السعودية الرياضية وعدد من القنوات المتخصصة بسباقات الفروسية التي طلبت أن تحظى بالمتابعة الإعلامية لبطولة المملكة الدولية السابعة لقفز الحواجز التي يتنافس فيها أهم الفرسان في العالم العربي.
وأشار المهندس البيتوني إلى أن مدرسة الفروسية الدولية التي يعود تاريخ إنشائها الى عام 1965م تعد احد أهم وابرز مراكز تدريب الفروسية بالمملكة ودول الخليج العربية وتحتوي على عدد من المضامير ذات المساحات الكبيرة والحواجز ذات المقاسات الدولية للتدريب على رياضة الفروسية وهي أول مدرسة في المملكة تعنى بتدريب هواة الفروسية من مختلف الأعمار كما أدخلت المدرسة منذ العام 2005 م رياضة البولو لتكون ضمن نشاطها الأساسي لتدريب أعضائها وإقامة المباريات الدورية عليها.
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.