استمرار هطول أمطار على جازان وعسير والباحة    إقامة ملتقى "نشر ثقافة الاعتدال وقيم التعايش والتسامح للوقاية من الفكر المتطرف ومعالجة آثاره" بتعليم القريات    التدريب التقني يرصد 38 مخالفة بمنشآت التدريب الأهلية في أبريل    مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    إطلاق المسار النقدي لتجربة البدر الثقافية    السعوديات إخلاص وتميُّز بخدمة الحجاج    وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي أغلى الكؤوس    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    بيان التسمم    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    الغربان تحصي نعيقها    المكسيك تسجل حرارة قياسية    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    أنت بحاجة إلى ميزانية    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    مرونة سوق العمل السعودي!    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    شكراً «نزاهة»    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كلية الملك خالد العسكرية بالحرس الوطني تعلن نتائج القبول المبدئي

أعلنت لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية عن أرقام الطلبة المقبولين مبدئياً, ودعت الطلاب المقبولين مراجعة لجنة القبول والتسجيل ابتداء من يوم السبت الموافق 12/ 8 / 1431/ ه حسب المواعيد المحددة للمراجعة لكل مجموعة مصطحبين معهم بطاقة الأحوال المدنية والمستندات المطلوبة للمراجعة.
ونبهت اللجنة الطلاب المقبولين مبدئياً إلى ضرورة الرجوع إلى موقع اللجنة على الرابط الالكتروني www.kkmar.gov.sa لطباعة استمارة الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية بعد أن، تم تعبئتها وتصديقها من الجهات المختصة ويرفق الطالب صورة من الوثائق المطلوبة أدناه ووضعها في ملف علاقي بلاستيكي وجه ملون ووجه شفاف.
وأشار إلى أن الإثباتات المطلوبة داخل ملف المراجعة هي استمارة طلب الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية /6/ صفحات بعد تعبئتها وتصديقها من الجهة المعنية /تصدق من العمدة أو الشرطة أو رئيس المركز أو شيخ القبيلة/ , ونتيجة اختبار القدرات, وصورة من شهادة الثانوية العامة ( مصدقة ) أو مايعادلها إذا كانت من الخارج , وصورة دفتر العائلة لوالد الطالب ( إذا كانت الأم غير مضافة بدفتر العائلة يجب إحضار صورة من شهادة ميلاد الطالب ), وصورتين شمسية ملونة مقاس 3 في 4 مكشوف الرأس , وصورتين شمسية ملونة مقاس 3 في 4 بالزي الوطني , إضافة إلى أصل الهوية مع صورها منها , وصورة من الهوية الوطنية لوالد الطالب.
وأكدت اللجنة على ضرورة حضور الطلاب حسب المواعيد المحددة لتسليم ملفاتهم واستكمال ما تبقى من إجراءات القبول لليوم الأول والثاني.
اليوم الأول :الفترة الصباحية الحضور الساعة السادسة صباحا بالزي الوطني كاملا ويتم خلاله تسليم الملف , وإجراء المقابلة , وإجراء الكشف الطبي , أما الفترة المسائية فالحضور الساعة الخامسة مساءً بالزي الرياضي كاملا , ويتم فيه أداء الاختبار التحريري , واختبار اللياقة البدنية.
اليوم الثاني : الكشف الطبي النهائي ويكون الحضور الساعة الخامسة فجرا من صباح اليوم التالي وإحضار أصل الهوية الوطنية , الحضور بالزي الرياضي.
وبينت اللجنة أنه في حال تأخر أو غياب الطالب عن المراجعة في الوقت المحدد سيفقد حقه في استكمال إجراءات القبول والتسجيل .
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.