إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    معاً لمستقبل عظيم !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إمارة المنطقة الشرقية . . تهنئة بمناسبة ذكرى البيعة

قال وكيل إمارة المنطقة الشرقية زارب بن سعيد القحطاني // إن مرور أربع سنوات على مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تعد علامة فارقة في تاريخ المملكة حيث ساهمت حكمته – رعاه الله - في دفع عجلة التنمية وتحسين مستوى معيشة المواطنين بالإضافة للعديد من الإنجازات التي تحققت على جميع الأصعدة الداخلية والخارجية //.
ودعا الله بهذه المناسبة أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ويوفقهم لما فيه كل خير .
كما تحدث بذكرى البيعة محافظ الخبر سليمان الثنيان قائلا // إن ذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ذكرى عزيزة على الشعب السعودي بأكمله وعلامة فارقة في تاريخ المملكة العربية السعودية فمنذ مبايعته - رعاه الله - والمملكة تعيش في رخاء وتقدم على جميع الأصعدة الداخلية والخارجية فنسأل الله أن يوفقه لما فيه مصلحة هذه البلاد الغالية ويديم على بلادنا في ظل ولاة أمرها الأمن والأمان والنماء والازدهار .
فيما قال مدير عام مكتب أمير المنطقة الشرقية حسن بن علي الجاسر// عندما نعود بالذاكرة لأربع سنوات مضت نتذكر هذا اليوم المبارك الذي بويع فيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – ملكاً للمملكة العربية السعودية ومنذ ذلك التاريخ شهدنا تواصل الانجازات التي تحققت في جميع مجالات الحياة حيث حرص – حفظه الله – على تطوير الانسان في هذا الوطن فاصدر توجيهات بالعمل على تطوير التعليم كما فتح برنامج الابتعاث للطلاب والطالبات للخارج لإكتساب العلوم والعودة للمشاركة في بناء الوطن كما أن لخادم الحرمين الشريفين إنجازات لا يمكن حصرها على جميع الأصعدة الداخلية والخارجية وكل هذا يعود بعد توفيق الله لحكمته وعضديه سمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني لكل ما من شأنه رفعة وتطور هذه البلاد المباركة .
وفي ذات السياق قال مدير عام الشئون الإدارية والمالية بإمارة المنطقة الشرقية فيصل بن أحمد العثمان // نحن جميعاً في السنة الرابعة من تولي خادم الحرمين الشريفين نحصد ما زرعه – حفظه الله – خلال السنوات الماضية منذ مبايعته ملكاً للمملكة العربية السعودية حيث نرى التطور الذي تعيشه المملكة ومواطنيها فقد حرص على تطوير المجال الاقتصادي فرأينا المدن الاقتصادية والمشاريع التنموية العملاقة في جميع مدن المملكة كما أنه منذ مبايعته حرص على تطوير التعليم بكل مجالاته وخصوصاً التعليم العالي فنرى عدد الجامعات أصبح أكثر كما نرى برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث الخارجي يبتعث أبناء المملكة إلى دول العالم في شتى التخصصات ليعودوا بإذن الله مزودين بالمعرفة التي تحتاجها المملكة لمواصلة نهضتها التنموية.
ودعا الله أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ويوفقهم لما فيه مصلحة أبناء هذه البلاد المباركة .
من جانبه عد مدير عام العلاقات العامة والمراسم بإمارة المنطقة الشرقية فيصل بن محمد القو ذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين علامة فارقة في تاريخ المملكة وقال // منذ مبايعته ونحن نرى التطور في جميع المجلات في مملكتنا الغالية فقد حرص سموه على تطوير وبناء هذا الوطن الغالي وأصدر العديد من القرارات التي تصب في مصلحة المواطن كما حرص – حفظه الله – على تحقيق تطلعات أبناء شعبه وهذا ما كان له الاثر البالغ في تطوير المستوى المعيشي للمواطنين حيث أصبح المواطن ولله الحمد يعيش حياة كريمة وفي أمن وأمان //.
ودعا الله تعالى أن يحفظ قائد نهضتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو سمو ولي عهده وسمو النائب الثاني .
// انتهى // 1541 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.