رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    عثروا على جثة امرأة في فم تمساح    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    20 شخصاً شكّلوا أول فرقة كورال سعودية خاصة    إعادة كتاب بعد 84 عاماً على استعارته!    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    معرض الكيف بجازان يسدل الستار على فعالياته بعد حضور فاق التوقعات واهتمام محلي ودولي    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    وصول الطائرة الإغاثية السعودية ال 51 إلى مطار العريش لدعم غزة    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    تبريد الأسطح الإسفلتية في عدد من المواقع.. المشاعر المقدسة تستعد لاستقبال ضيوف الرحمن    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الأزرق يليق بك يا بونو    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الصدارة والتميز    أوبك+ تقرر تمديد تخفيضات الإنتاج الحالية حتى نهاية 2025    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    وزير العدل: دعم ولي العهد اللامحدود يضع على أفراد العدالة مسؤولية كبيرة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    جامعة نورة تنظم 20 حفل تخريج لطالبات كلياتها ومعاهدها    ماذا نعرف عن الصين؟!    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    "الأمر بالمعروف" تدشن المركز الميداني التوعوي بمكتبة مكة    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيسة اللجنة النسائية بمركزالملك عبدالله بن عبدالعزيز / معرض / تصريح

دعت صاحبة السمو الاميرة لطيفة بنت ثنيان بن محمد ال سعود رئيسة اللجنة النسائية بمركزالملك عبدالله بن عبدالعزيز بجدة الجهات المشاركة في معرض ( أعراسنا 2008) المقام حاليا بفندق جدة هيلتون إلى دعم القطاع الخيري من خلال التبرع للفتيات المقبلات على الزواج من دور الأيتام وجمعية مساعدة الشباب على الزواج التي تعمل على إقامة العرس الجماعي بجدة في توفير جميع مستلزمات هذه الأعراس الخيرية الامر الذي سيكون له الاثر الايجابي في نفوس هذه الفئة والذي سيعكس صورة عظيمة من صور التكافل الإجتماعي الذي يحث عليه ديننا الحنيف .
جاء ذلك عقب أفتتاح سموها مساء أمس لفعاليات المعرض السعودي الدولي للأعراس والذي تنظمة شركة المؤتمرت والمعارض المتخصصة لمدة ثلاثة ايام بمشاركة 80 شركات سعودية وعالمية بحضور 1200 من نساء المجتمع والمستثمرات والاكاديميات وفعاليات المجتمع وسط زفة الفرح بالمعرض .
وتجولت سموالاميرة لطيفة في ارجاء المعرض واستمعت لشرح عن اهداف المعرض ومحتوياته التي تلبي احتياجات ومستلزمات الاعراس من الذهب والمجوهرات والديكورات ومنسقات اعراس وعلب الافراح والشوكلاته والزهوروالتحف والهدايا وبطاقات الدعوة وغيرها من الخدمات المساندة التي تهم السيدات والفتيات المقبلات على الزواج .
وقالت سموها في تصريح صحفي بهذه المناسبه // لقد سعدت بإفتتاح المعرض السعودي الدولي للاعراس ( أعراسنا2008) أكبر معرض دولي شامل لمستلزمات العروس في المملكة العربية السعودية والذي سيكون له دور كبير في دفع عجلة التنمية والإقتصاد الوطني في مملكتنا الحبيبة ويضم المعرض أطراف صناعة الاعراس لتجتمع مع بعضها البعض في هذا الحدث المتميز والرائع الذي يتيح للعروس أن تلتقي بأكبر عدد ممكن من الجهات التي تعني بمستلزمات الزفاف المثالي والتي تساعد في التخطيط لمثل هذه المناسبات العزيزة وتوفر على العروس عناء البحث وتزودها بأفكار جديدة تغني وتثري حفل الزواج جمالاً و رقياً وتثري الجانب الثقافي لدى العروس من خلال المحاضرات التوعويه التي تركز على الجانب الصحي والجمالي لفترة ما قبل وما بعد الزواج // .
وأكدت ان معرض الأعراس الذي يضم المستلزمات التي تحتاجها الأسرة السعودية في احتفالاتها وخاصة حفلات الزواج والمناسبات السعيدة يعد من أهم المعارض التي تعكس جهود القائمين والقائمات عليه لعرض كل ما يخص هذه المناسبات السعيدة التي تدخل البهجة والسرور وتوضح صورة من صور العادات والتقاليد الجميلة في الأعراس التي تقام هنا وهناك في مناطق مختلفة من بلادنا الغالية والسعي للعمل لكل ما فيه نمو اقتصادنا السعودي وتنشيط حركة المعارض في المملكة .
ويشهد المعرض العديد من الفعاليات التثقيفة المصاحبة للمعرض بهدف نشر الوعي عن اقتصاديات الاعراس بمشاركة نخبة بارزة من الاكاديميات والمختصات وسيدات الاعمال مثل (فحوصات ماقبل الزواج واهميتها) و (خطوات تحضير الوجه قبل وضع الماكياج ) و(الغذاء الصحي قبل وبعدالزواج ) و (اقتصاديات الاعراس) و (نصائح طبية وارشادات ماقبل ومابعد الزواج ) .
//إنتهى// 1806 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.