الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    قرض تنموي سعودي لنيكاراغوا    الأسواق الحرة في منافذنا    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    محافظ الطائف يدشن الصالة الإضافية بمطار الطائف الدولي    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    رسائل الإسلام    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    القلعة الأثرية    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    الدفاع المدني ينفذ فرضية حريق بالعاصمة المقدسة    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أكبر تجمع نسائي ومحاضَرات تناقش التأهيل الأسري
تحت رعاية الأميرة موضي بنت منصور
نشر في الندوة يوم 01 - 03 - 2009

ترعى صاحبة السموالملكي الأميرة موضي بنت منصور بن عبدالعزيز آل سعود فعاليات المعرض السعودي الدولي العاشر للأعراس 2009 “أعراسنا 2009” اليوم الاحد الساعة السابعه مساءً بقاعة فندق هيلتون جدة بحضورأصحاب السموالاميرات وسيدات الاعمال وسيدات المجتمع والمهتمات في مجال الافراح والمناسبات والاناقة بمشاركة أكثر من 140 شركة عالمية ومحلية ولمدة ثلاثة ايام يتخلله العديد من المحاضرات التوعويه عن التاهيل الاسري .
ويعد المعرض اكبر تجمع نسائي في مجالات الاعراس وعالم الأزياء والتجميل والديكور والهدايا والتحف وجميع المستلزمات التي تحتاجها الفتيات المقبلات على الزواج ، وتشارك في المعرض الذي تنظمه شركة المؤتمرت والمعارض المتخصصة اكس سي المتخصصة عدد كبير من الجمعيات الخيرية التي تقدم خدماتها في مجال الزواج والتي تلتقي للمرة الأولى تحت سقف واحد، بهدف إبراز نشاطاتها وعرض خدماتها في مختلف المجالات
وأكد الرئيس التنفيذي عادل عبد الشكورعلى اكتمال الاستعدادات والترتيبات لانطلاق (أعراسنا 2009) في دورته العاشرة بمشاركة أكثر من 140من كبريات الشركات والوكالات العالمية، مشيرا أنه سيتم عرض آخر مبتكرات الشركات من منتجات وخدمات يعرض بعضها للمرة الأولى وبمشاركة عدد من سيدات وصاحبات الاعمال والمستثمرات في مجال خدمات الأعراس والمهتمات والمختصات في هذا النشاط.
وأكد أن المعرض سيكون مفتوحا للعائلات في جميع الأعمار حيث سيتم تعريف المرأة بأحدث مستجدات الأعراس والأفراح، وستعرض الشركات المشاركة أحدث تشكيلة من التصميمات العالمية والمحلية الخاصة بالزواج بمشاركة عدد من سيدات الأعمال ومصممات الأزياء وخبيرات تجميل ومهندسات ديكور ومنسقات أعراس وعلب الأفراح والشيكولاته والزهور والتحف والهدايا وبطاقات الدعوة والذهب والمجوهرات والبياضات وغيرها من الخدمات المساندة التي تهم السيدات.
وكشف أن هناك عدداً من الفعاليات المصاحبة للمعرض من خلال المحاضرات التثقيفية للسيدات والزائرات (مجاناً) بمشاركة نخبة من الأكاديميات والمختصات السعوديات البارزات للتحدث عن كل المواضيع التي تهم المرأة، مؤكداً أن المعرض سيساهم في نشر الوعي والتثقيف للمقبلين على الزواج وبشكل مميز، حيث أن القائمين عليه أخذوا بعين الاعتبار العادات والتقاليد السعودية العريقة وانطلقوا من خلالها للمزج بين المعروضات بشكل راق.
وأشار أنه سيتم الكشف خلال المعرض عن آخر مبتكرات الشركات والوكالات السعودية من منتجات وخدمات تتعلق بكل ما يخص المرأة بصفة عامة والأعراس بصفة خاصة، مؤكدا أن قطاع الأعراس يساهم بشكل فعال قي تطوير قطاعات مواد الجمال ومستلزماته حيث يحقق هذا السوق نمواً جيدا في ظل دخول العديد من الشركات العالمية الجديدة في السوق السعودي.
وتشارك في المحاضرات المصاحبة للمعرض نخبه بارزة من الاكاديميات والاستشاريات السعوديات مثل الدكتورة عائشة نتو عن اقتصاديات الاعراس والدكتورة وفاء فقيه عن العدوى الجسدية والاستاذه عبير الهديان من مركزتراتيب عن تاهيل الفتيات قبل الزواج وحاضرة عن الرشاقة والجمال وتهدف هذه المحاضرات الى نشرثقافة التاهيل الاسري وخلق أسرة واعية قادرة على ادارة سفينة الحياة الزوجية الى شاطئ الامان .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.