السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأسهم الأمريكية/انخفاض

أنهت الأسهم الأمريكية اليوم أفضل شهر بالنسبة لها من حيث الأداء منذ من نوفمبر 2005م لتنهي تعاملات اليوم على انخفاض عام بسبب الانخفاض في مؤثر ثقة المستهلكين ونشاط قطاع الأعمال.. وفقا لأحدث التقارير الحكومية.
فقد بقى قلق المستثمرين بعد أن قال مجلس المؤتمر إن مؤشره لثقة المستهلكين انخفض إلى 4ر105 نقطة في شهر أكتوبر الحالي مقارنة ب 9ر105 نقطة في شهر سبتمبر الماضي مسجلا انخفاضا اكبر مما كان يتوقعه المحللون 8ر108 نقطة. وتثور المخاوف من أن الانخفاض في إنفاق المستهلكين ربما يتسبب في تباطؤ النمو الاقتصادي في الشهور القادمة مما سينعكس على الأسواق بالتراجع.
وسجلت أسعار النفط الخام الأمريكي الخفيف ارتفاعا بمقدار 37 سنتا لتغلق على 73ر58 دولار للبرميل في سوق نايمكس في نيويورك اليوم.
وأغلق مؤشر /داو جونز/ للأسهم الصناعية الممتازة منخفضا 77ر5 نقطة أي بنسبة 05ر0 في المائة ليصل إلى 73ر12080 نقطة. في حين أغلق مؤشر /ستاندرد أند بورز-500/ الأوسع نطاقا مرتفعا 01ر0 نقطة أي بدون تغيير حقيقي ليصل إلى 94ر1377 نقطة. كما أغلق مؤشر /ناسداك/ المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التقنية مرتفعا 94ر2 نقطة أي بنسبة 12ر0 في المائة ليصل إلى 71ر2366 نقطة.
وبالنسبة للشهر ككل فقد سجل مؤشر /داو جونز/ ارتفاعا بنسبة 3ر4 في المائة.. بينما سجل مؤشر /ستاندرد أند بورز-500/ ارتفاعا بنسبة 2ر3 في المائة.. في حين سجل مؤشر /ناسداك/ ارتفاعا بنسبة 8ر4 في المائة.
وارتفع المؤشر المجمع لبورصة نيويورك 20ر8 نقطة ليغلق على 98ر8774 نقطة. في حين انخفض المؤشر المجمع للبورصة الأمريكية بمقدار 33ر6 نقطة ليغلق على 35ر1965 نقطة. كما أغلق مؤشر /روسيل-2000/ لأسهم الشركات الصغيرة منخفضا 52ر3 نقطة ليصل إلى 84ر766 نقطة.
//انتهى// 0536 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.