أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «الداخلية» تطلق ختماً خاصاً للمستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    جامعة الأميرة نورة تُنظِّم مؤتمر لترجمة الهُوية السعودية عبر اللُّغات والثقافات الأخرى    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو الامير الدكتور خالد بن مقرن يزور محافظتي البدائع والرس

قام سمو نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات الأمير الدكتور خالد بن عبدالله بن مقرن ال سعود اليوم بزيارة لمحافظة البدائع وكان في استقباله محافظ البدائع عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس وعدد من المسئولين في المحافظة .
وفور وصول سموه عقد اجتماعا بمحافظ ومنسوبي التعليم بالمحافظة تم خلاله بحث احتياجات المحافظة التربوية والتعليمية .
بعد ذلك توجه سموه إلى محافظة الرس حيث قام بجولة شملت مركز الاشراف التربوي ومركز التدريب الكشفي بالمحافظة وكان في استقباله لدى وصوله محافظ الرس منصور العساف ووكيل المحافظة خالد بن منصور العساف ومدير التربية والتعليم للبنين محمد بن صالح الغفيلي ومدير التربية والتعليم للبنات الدكتور عبدالرحمن بن صالح الغفيلي .
وقد بحث سمو نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات مع المحافظ والمسئولين أهم احتياجات الرس التعليمية والتربوية التي
من أبرزها المزيد من الاقسام العلمية في كلية التربية للبنات في ظل ما تحمله ميزانية الخير والعطاء لهذا العام .
اثر قام سمو الامير الدكتور خالد بن مقرن بزيارة لمدرسة المهاجرين الابتدائية بالرس حيث شاهد عرضا حيا لأحد الفصول الدرسية أثناء تلقيهم التعليم ثم تجول سموه بمختلف مرافق المدرسة .. بعدها شاهد عرضا للتدريب الصباحي الرياضي لطلاب المدرسة .
وقد عبر سموه عن إعجابه بما شاهده بالمدرسة من نشاطات مشيدا بالجهود التي يبذلها معلموا المدرسة والمستويات التعليمية التي وصلت إليها وتطوير المعلمين للاساليب التعليمية للوصول بالتعليم إلى أرقى مستوى .
وبين سموه في تصريح صحفي أن الوزارة تسعى لمصلحة التعليم عامة والجامعي بشكل خاص لافتا إلى أنه سيتم بحث زيادة الطاقة
الاستيعابية لكلية التربية للبنات بالرس لكي تتمكن لاستيعاب المتقدمات للدراسة .
بعد ذلك تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .
تلا ذلك قام سمو الامير الدكتور خالد بن مقرن آل سعود بزيارة لإدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة الرس حيث ازاح الستار عن لوحة قاعات الاجتماعات الرئيسية الجديدة اذانا بإفتتاحها وشاهد محتويات القاعة والتجهيزات الجديدة فيها .
بعدها قام سموه بجولة تفقديه لمكتب الاشراف التربوي واطلع على سير العمل فيه كما شاهد عرضا مرئيا عن انجازات الإدارة خلال العامين الماضيين ثم سجل كلمة في سجل الزيارات وشاهد عددا من الأفكار التربوية والتعليمية التي قامت بإعدادها منسوبات المركز ومعلمات محافظة الرس .
عقب ذلك قام سموه بزيارة لنادي الحاسب الآلي / بنات / حيث اطلع على الانجازات الجديدة فيه كما شاهد برنامج معارف والدعم
الفني الذي يقدم له وقام سموه بإرسال أول رسالة الكترونية إلى مدارس المحافظة ثم تجول في معامل الحاسب الآلي ومختلف اقسامه.
بعدها سجل كلمة في سجل الزيارات عبر خلالها عن اعجابه بما شاهد من انجازات .
// انتهى //
2056 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.