تخريج الدورة التأهيلية للفرد الأساسي لمجندات الدفعة السادسة في معهد التدريب النسوي    المديرية العامة للسجون تحتفي بتخريج (700) مجند من دورة الفرد الأساسي ال (44)    أمطار رعدية على المناطق الجنوبية ومرتفعات مكة    أدوات جديدة لتطوير برمجيات الذكاء الاصطناعي    "إكس" تُطوِّر زرًا للتحقق من الذكاء الاصطناعي    75 ملياراً حصاد اليوم الثاني ل"مستقبل الطيران"    "EFFIE" تختار موسم الرياض مقراً إقليمياً لجوائزها    مناطيد العُلا تتزين ب"النمر العربي والحِجر وخيبر"    الداخلية تستعرض تقنيات الذكاء في الحج    وصول البعثة الاولى الى المدينة المنورة لأداء فريضة الحج    السعودية تستثمر في «إنتاج أبطال» سعوديين بدل «التجنيس»    الجدعان: نبحث فرص خصخصة ب«البنية التحتية»    أمراء المناطق يناقشون توفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين    700 ألف صك صدرت عبر البورصة العقارية    القتل للإرهابي «آل جوهر».. هدد الأمن الوطني    تعديل في تنظيم هيئة تنفيذ اتفاقيات حظر الأسلحة الكيميائية    «السعودية للطاقة» الأقل تكلفة لإنتاج الكهرباء من «المتجددة»    مجلس الطيران العالمي    منى زكي تجسّد دور «أم كلثوم».. وحفيدها يعترض !    600 متخصص و160 ورقة علمية في مؤتمر الطب المخبري    تسعيني ينال الثانوية قبل وفاته بأيام    بتوجيه خالد الفيصل.. نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    أنواع من الشاي الأشهر حول العالم    احذر.. قد يأتيك السرطان من داخل سيارتك !    تلوث الهواء يزيد خطر الإصابة بالخرف !    مجلس تراحم الباحة يعقد اجتماعه الأول لعام 2024 .    الأخضر تحت 17 لرفع الأثقال يشارك في بطولة العالم بالبيرو    نائب أمير الرياض يرعى حفل التخرج بمدارس الملك فيصل    اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»    الرؤية والتحول التاريخي ( 3 – 4)    دبابات الاحتلال تحاصر مستشفيات شمال غزة    السعودية.. إنجازات وطموحات رائدة نحو الفضاء    فرضية في طريق الهجرة استعداداً لموسم الحج    لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.. ولي العهد يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين    تويتر ينتقل نهائياً إلى«إكس دوت كوم»    تطوير مناطق صناعية ولوجستية    لجنة شورية تناقش حقوق المستهلك    سيدات الشباب يتوجن بلقب بطولة الصالات في نسختها الثانية    ترجمة الهوية    أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-2    اطلاق برامج دعوية لخدمة ضيوف الرحمن    نقل مباراة الهلال والطائي من ملعب المملكة أرينا إلى ملعب نادي الشباب    الرائد .. تذاكر مباراتنا أمام الأهلي متاحة الآن    الدولة واهتمامها بخدمة ضيوف الرحمن    مذكرة تفاهم لتوفير مياه زمزم لحجاج الداخل    بتوجيه من أمير مكة.. الأمير سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم ال" ميلان" للانتقال إلى روشن    الهلال يستعيد سالم قبل النهائي المرتقب    أمير المدينة يستقبل المشايخ ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية    هديتي تفاحة    لمرضى الروماتيزم في الحج .. مختص: تناولوا الأدوية في مواعيدها    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    أمير الرياض يستقبل ابن عياف وسفير كازاخستان    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    أشيعوا بهجة الأمكنة    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    نائب أمير مكة يستقبل مدير عام الجوازات والوفد المرافق له    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو نائب وزير التربية والتعليم / زيارة للبدائع والرس

قام سمو نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات الأمير الدكتور خالد بن عبدالله بن مقرن ال سعود اليوم بزيارة لمحافظة البدائع .
وكان في استقباله محافظ البدائع عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس وعدد من المسئولين في المحافظة ولدى وصول سموه عقد اجتماع ضم المحافظ ومنسوبي التعليم بالمحافظة تم خلاله بحث احتياجات المحافظة التربوية والتعليمية .
بعد ذلك توجه سموه ومرافقيه إلى محافظة الرس حيث قام بجولة شملت مركز الاشراف التربوي ومركز التدريب الكشفي بالمحافظة .
وكان في استقباله لدى وصوله محافظ الرس منصور العساف ووكيل المحافظة خالد بن منصور العساف ومدير التربية والتعليم للبنين محمد بن صالح الغفيلي ومدير التربية والتعليم للبنات الدكتور عبدالرحمن بن صالح الغفيلي وقد بحث سموه مع المحافظ والمسئولين أهم احتياجات الرس التعليمية والتربوية التي من أبرزها المزيد من الاقسام العلمية في كلية التربية للبنات في ظل ما تحمله ميزانية الخير والعطاء لهذا العام .
اثر ذلك قام سموه بزيارة لمدرسة المهاجرين الابتدائية بالرس وفور وصوله شاهد عرض حي لأحد الفصول الدرسية أثناء تلقيهم التعليم ثم تجول سموه بمختلف مرافق المدرسة .. بعدها شاهد عرضا للتدريب الصباحي الرياضي لطلاب المدرسة .
عقب ذلك أدلى سموه بتصريح عبر فيه عن إعجابه بما شاهده بالمدرسة للنشاطات مشيدا بالجهود التي يبذلها معلموا المدرسة والمستويات التعليمية التي وصلت إليها وتطوير المعلمين للاساليب التعليمية للوصول بالتعليم إلى أرقى مستوى .. وبين سموه أن الوزارة تسعى لمصلحة التعليم عامة والجامعي بشكل خاص لافتا إلى أنه سيتم بحث زيادة الطاقة الاستيعابية لكلية التربية للبنات بالرس لكي تتمكن لاستيعاب المتقدمات للدراسة .
بعد ذلك تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .
أثر ذلك قام سموه بزيارة لإدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة الرس وفور وصول سموه ازاح الستار عن لوحة قاعات الاجتماعات الرئيسية الجديدة اذانا بإفتتاحها رسميا وشاهد محتويات القاعة والتجهيزات الجديدة فيها .
بعدها قام سموه بجولة تفقديه لمكتب الاشراف التربوي واطلع على سير العمل فيه كما شاهد عرض مرئي عن انجازات الإدارة خلال العامين الماضيين ثم سجل كلمة في سجل الزيارات كما شاهد عدد من الأفكار التربوية و التعليمية التي قامت بإعدادها منسوبات المركز ومعلمات محافظة الرس .
اثر ذلك قام سموه بزيارة لنادي الحاسب الآلي / بنات / حيث اطلع على الانجازات الجديدة فيه كما شاهد برنامج معارف والدعم الفني الذي يقدم له .
بعد ذلك قام سموه بإرسال أول رسالة الكترونية إلى مدارس المحافظة ثم تجول في معامل الحاسب الآلي ومختلف اقسامه .
بعدها سجل كلمة في سجل الزيارات عبر خلالها عن اعجابه بما شاهد من انجازات .
// انتهى // 0021 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.