البدء في استبدال فواصل التمدد على تقاطع طريق خريص مع طريق الشيخ جابر الصباح    تحطم طائرة خفيفة ووفاة قائدها بعد إقلاعها من مطار الثمامة بالرياض    سمو ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية إندونيسيا بذكرى استقلال بلاده    المركز الوطني للأرصاد: أتربة مثارة على منطقة نجران    رئاسة شؤون الحرمين تطلق معرض الكعبة المشرفة    خدمة الحرمين.. نهج قادة    رياح مثيرة للأتربة على معظم مناطق المملكة    الفتح يكسب ودية شختار دونيسك بثلاثية    "هيئة المسرح" تنظم النسخة الثانية من برنامج مهارات المسرح المتقدمة    الصحف السعودية    الصحة توضح تأثير كبدة الحاشي    انطلاق المعرض السعودي الدولي للتسويق الالكتروني والتجارة الإلكترونية اليوم بالشرقية    نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يتشرف بغسل الكعبة المشرفة    «الإحصاء»: التضخم في السعودية يرتفع 2.7 %    جولة إعلامية لطرفي"نزال البحر الأحمر" للملاكمة قبل مواجهتهما المرتقبة السبت المقبل    وداعاً.. أبي الغالي    لماذا تنجو إيران بأفعالها ؟!    «هيئة التقويم» تعتمد إستراتيجيات السنوات ال 5    طفلة تنتقم من لدغة أفعى بِعضها حتى الموت    الولايات المتحدة.. شعبوية.. استقطاب ودعوات انفصال    باحث تشادي يناقش «الشعر السعودي الحديث»    أعطال تكييف وتسربات في سقف جامع بريدة الكبير    64 مليار ليرة عجز بميزانية تركيا    حذارِ من المتربحين بالعيون    توجيه بالقبض على مطلق نار بإحدى المحافظات    «الأخضر» يبحث عن ذهبية «الإسلامية» أمام المستضيف                    ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ختام الجولة الثانية            مناورات صينية تزامناً مع زيارة وفد الكونغرس الأميركي لتايوان                            ارتفاع حصيلة قتلى انفجار يريفان    أغنية «تريو» تلامس طلاباً في الجامعة                الخوجة يلقي مئة قصيدة للقمر في أدبي الباحة    "في جو من الندم الفكري".. دروس مجانية في التواضع            الشائعات من أخطر الآفات    الرجولة الحقيقية    صرخة المبالغة في الديات                        أمير الرياض بالنيابة يستقبل عدداً من المواطنين ويستمع إلى مطالبهم وشكاواهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمسية شعرية و9 فعاليات ثقافية متنوعة في اليوم قبل الأخير لمعرض المدينة المنورة للكتاب

يشهد معرض المدينة المنورة للكتاب 2022 في يومه التاسع إقامة عشر فعاليات ثقافية متنوعة في مجالات الأدب والفنون والمعرفة في إطار البرنامج الثقافي المصاحب للمعرض الذي يتضمن أكثر من 80 فعالية متنوعة بدأت منذ انطلاقة المعرض يوم الخميس 16 يونيو وتستمر حتى نهايته يوم غد السبت .
ويستضيف المعرض اليوم ندوتين حواريتين الأولى بعنوان "حكاية فوازير المدينة" والثانية ندوة حوارية يتحدث فيها الدكتور عبدالله بن عبدالرحيم عسيلان رئيس النادي الأدبي بالمدينة المنورة سابقا عن ذكرياته مع المؤرخ الدكتور محمود شاكر ثم يستضيف المسرح الرئيس أمسية شعرية للشاعر عبدالعزيز الفريدي، وعلى مستوى ورش العمل ينظم المعرض أربع ورش عمل حول حكاية الفن والإنسان وخطوات نشر الكتاب وورشتين في جناح الطفل "بناء القصة - الكتابة الشعرية "، وعلى مسرح الطفل تقام فعالية " كيفية قراءة القصص للأطفال " و" زوزو تبحث عن الدودة " ومسرحية (كافي) .

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.