استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"موسم جدة" يعانق فرحة قدوم عيد الفطر المبارك بالتنوع الإثرائي ل 2800 فعالية

تتزامن ولأول مرة انطلاق فعاليات موسم جدة 2022 في نسخته الثانية تحت شعار "أيامنا الحلوة"؛ مع استقبال عيد الفطر المبارك؛ معانقة فرحة هذه المناسبة الغالية؛ وذلك بتنوعٍ إثرائي ل 2800 فعالية؛ يتم تقديمها على مدى 60 يوماً في تمازجٍ بين الأصالة والحداثة وبين الترفيه والمتعة؛ التي تلامس المخزون الحضاري لجدة وإرثها التاريخي والسياحي.
وأكدت إدارة موسم جدة أن فعاليات الموسم المقرر انطلاقتها في 2 مايو المقبل؛ توظف التجارب العالمية في صناعة الفعاليات بهوية سعودية؛ والتي تم توزيعها على 9 مناطق مختلفة مراعاة للتوزيع الجغرافي، وإتاحة المجال للزوار من داخل جدة وخارجها؛ والتي روعي خلالها استثمار ما تتمتع به جدة من مقومات سياحية واعدة وعناصر ترفيهية متنوعة، تلبي كافة الرغبات ومختلف الأذواق؛ كما يوظف الموسم الإمكانات الطبيعية، والموروث الثقافي لإقامة الفعاليات، مما يوجد موسماً استثنائياً وفريداً من كافة النواح.
ورصدت كافة استعداداتها من خلال الحملة الإعلامية والتسويقية لموسم جدة عبر اللوحات والعروض الضوئية المنتشرة في مداخل المدينة وشوارعها الرئيسة؛ والتي تعرف الزائر بأحد أهم مواسم الترفيه في المنطقة، واضعة في الاعتبار عناصر التجديد والتنوع وتلبية مختلف الرغبات والأعمار بما يليق بمكانة جدة ذات التنوع البيئي والمقومات السياحية والترفيهية الواعدة.
يُذكر أن موسم جدة 2022 وانطلاقاً من رؤيته الجديدة في صناعة الترفيه، يستقطب أكبر التجارب العالمية في مجال الفعاليات والسياحة والترفيه؛ حيث سيكون هناك 70 تجربة تفاعلية، وأكثر من 60 لعبة ترفيهية، و7مسرحيات عربية، ومسرحيتان عالمية، و5 تجارب وفعاليات بحرية، وسيرك عالمي، وأكبر شلال تفاعلي، و4 معارض عالمية، وأكثر من 90 متجر ومطعم؛ ليكون الزائر أمام خيارات متنوعة في قضاء أجمل الأوقات.
//انتهى//
22:16ت م
0118
www.spa.gov.sa/2350130


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.