رئيس جمهورية المالديف يصل إلى المدينة المنورة    ثقة ملكية غالية    جاهزون.. لحفظ أمن الحج    التجارة تستدعي 254 منتجا استهلاكيا يوميا    المواطن أولاً    ولي العهد يوجه بمراعاة المواطنين في ارتفاع تكاليف السلع    أوبك + وسيناريوهات محتملة    أوكرانيا تريد استخدام أصول روسيا المصادرة لإعادة بناء البلاد    قيادات قوات أمن الحج تعلن جاهزيتها لخدمة ضيوف الرحمن    أمير حائل ونائبه يعزيان أسرة آل علي في وفاة فقيدتهم    التراث اللامادّي موروث الأجداد أمانة    افتتاح التقاطعات السطحية لنفق تقاطع «التحلية» مع «المدينة»    المليشيا ترفع أسعار الثور مليون ريال يمني    القيادة تهنئ الرئيس الجزائري بذكرى استقلال بلاده    القبضة السعودية تواجه مصر    فحص للغذاء والحيوان ومكافحة الضنك    أوكرانيا المدمرة تسعى للتعافي من الأصول المصادرة لروسيا    معالجة التشوهات البصرية بوادي جازان    مكافآت أمريكية لمعرفة مصادر التهريب الإيراني للحوثي    بتوجيه سامٍ.. تسليم كسوة الكعبة المشرفة يوم العيد    وزارة الصحة.. جهود متواصلة وعناية طبية فورية لحجاج بيت الله    "الموارد البشرية": صرف المعاش الإضافي يشمل مستفيدي الضمان السابق والمطور وإيداع المبالغ خلال الساعات المقبلة    جمعية البر الخيرية بالمشعلية توزع أكثر 1300 سلة غذائية ضمن مشروع " إطعام أسرة"    وكيل أعمال أوسبينا يضع شرطًا لإعلان انتقال الحارس للنصر    دياز: الهلال منحني كل شي وبات يلامس عاطفتي    وزير الخارجية يجري اتصالاً بوزير خارجية البيرو        بورصةُ المغرب تغلقُ على انخفاض        الشمري: تكليف أكثر من 600 موظف من المؤهلين لخدمة الحجاج    رونالدو يضغط للرحيل عن مانشستر يونايتد    إنقاذ حاج باكستاني من تسارع نبضات القلب في مدينة الملك عبد الله الطبية    جامعة الملك سعود تحقق المركز الأول في معدل نشر بحوث كورونا على المستويين المحلي والعربي    وزير الشؤون الإسلامية يلتقي نائب وزير الشؤون الدينية رئيس شؤون الحج بجمهورية غينيا كوناكري    توال تستكمل تجهيزات البنية التحتية للاتصالات لخدمة الحجاج    السفير السعودي يزور توأماً سياميًا باكستانياً خضعا لعملية فصل في المملكة قبل 6 سنوات                        إيران توقف المصارف الخارجية وتعترف باختراق حساباتها    آرسنال يضم مهاجم مانشستر سيتي    الاتحاد يحسم موقفه من حجازي    الشرطة الدانماركية: قتلى إطلاق النار بينهم روسي.. ولا نستبعد الهجوم الإرهابي    شكري: تعليق العملية السياسية تسبب باضطرابات في ليبيا    " الأرصاد " : رياح نشطة وسحب رعدية على منطقة عسير    مُختبرات الصّحة العامة المركزية بسلطنة عُمان .. جهود كبيرة خلال جائحة كورونا    مكتبة الحرم المكي تختزل أكثر من 3 ملايين مخطوطة علمية    كورونا في المملكة.. ارتفاع الإصابات وحالات التعافي وصفر وفيات لليوم الثاني    استمرار تأثير الرياح التي تحد من مدى الرؤية على عدة مناطق    أعداء وأحباب المهنة    وسائل التواصل الاجتماعي وتبخير التاريخ بمكوناته الثقافية والسياسية والتراثية    محافظة ينبع ومراكزها تواصل عملها خلال أجازة عيد الأضحى المبارك لهذ العام    رحيل أسطورة المسرح البريطاني بيتر بروك عن عمر 97 عاماً    سفير المملكة لدى الصين يزور مركز البحوث والتواصل المعرفي    القنصلية المصرية تحتفل بذكرى العيد ال70    الدكتور الظاهر يشكر القيادة بمناسبة تعيينه نائباً لمحافظ البنك المركزي السعودي للرقابة والتقنية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اهتمامات الصحف الباكستانية
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 27 - 01 - 2022

أبرزت الصحف الباكستانية الصادرة اليوم، ترأُس رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، اجتماعًا رفيع المستوى في إسلام آباد، بحضور القيادة العسكرية لمناقشة القضايا الوطنية الهامة والتحديات الإقليمية.
وأشارت، إلى تأكيد رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، على تحقيق حكومته تقدمًا في مجال مكافحة الفساد المالي والإداري في باكستان.
وتناولت الصحف الباكستانية، مباحثات وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي، مع نظيره الأردني أيمن الصفدي، التي ركزت على بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية، والقضايا والمستجدات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، كما تناقلت تصريحات وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي، الذي أكّد حرص بلاده على تعزيز العلاقات مع تونس.
وتابعت صحف الخميس التطورات الأمنية، حيث تواصل قوات الأمن والجيش الباكستاني ملاحقة العناصر الإرهابية الخلايا النائمة للقضاء على موجة الإرهاب الحالية.
وعرجت على تركيز الحكومة الباكستانية على تعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الأفريقية.
وسلطت الضوء على تطورات فيروس كورونا الذي يواصل الانتشار في أنحاء مختلفة من باكستان، ما دفع السلطات الباكستانية إلى إغلاق العديد من المدارس والمصالح التعليمية مع فرض قيود الإغلاق في بعض الأحياء للسيطرة على انتشاره.
وأشارت في الشأن الدولي إلى تجديد منظمة الصحة العالمية مخاوفها من خطورة متحور "أميكرون" الذي اعتبرته المنظمة مرتفعًا للغاية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.