ارتفاع ملحوظ.. مكة الأعلى حرارة اليوم ب48 درجة    نائب أمير حائل : نعمل وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030    الدولار ينخفض بعد زيادة طلبات إعانة البطالة الأمريكية    طقس اليوم.. أجواء حارة في مكة والمدينة وأمطار على بعض المناطق    "الرقابة الأبوية".. 4 أدوات لحماية الأبناء من المخاطر السيبرانية    4 أعراض لسرطان الدماغ لدى الأطفال.. وهذه طرق الوقاية    ب92 ألف شجرة.. "الرياض الخضراء" تصل حي قرطبة    «تأمينات الطائف» تقيم ندوة تعريفية ب «أنظمة التقاعد»    برشلونة يكشف موقفه من عودة نيمار    رؤساء أندية "روشن".. رحلات مكوكية وصفقات عالمية    طائرات بريطانية و سويدية تعترض طائرتين عسكريتين روسيتين    زلزال يضرب قبالة سواحل كامتشاتكا    قلقا من الذكاء الاصطناعي 66% يرفضون التقدم للوظائف    مورجان فريمان.. عبقرية الأداء وسحر الصوت    وضع مظلم للرسام في Windows 11    أمراض خطيرة تشير إليها الهالات    ورقة بحثية: الشراكات الدولية ترفع القيمة الفنية للأفلام السعودية    2.06 تريليون ريال في 7 سنوات    شخصيات مهمشة تم انتشالها من القاع إلى فضاء الحياة    20 عاماً..مدة حماية براءات الاختراع    وفاة أربعة عسكريين تونسيين في تحطم طائرة هيلكوبتر    تطعيمات ما قبل السفر!    لماذا يعيش هؤلاء أكثر من 100 عام ؟    بشرى لمرضى السكري.. علماء يخترقون خلايا الأنسولين!    صالح التويجري.. الإحسان والعطاء    ماهي رسالة أمير حائل للإعلاميين ومؤثري وسائل التواصل؟    دفعة جديدة من خريجي كلية الملك فهد الأمنية إلى ميادين العز والشرف    خالد بن سلمان يلتقي وزير الدفاع الصومالي    اليمن: «مسام» يُتلف 1519 لغماً وعبوة ناسفة في جبل حبشي    فيصل بن فهد يزور أعمال التنقيبات في «فيد»    العمل الدبلوماسي السعودي    غيّروا إعلامنا الرياضي    «المُلهم» يكتب التاريخ ب «الخصخصة»    5 مواجهات جمعت رونالدو وبنزيما    السعودي فوق فوق    بالمجلات العربية.. المرأة بلا رأي    الدين والشكل    محافظ الزلفي يرعى حفل ختام الأنشطة الطلابية    تعليم الباحة يطلق المرحلة الرابعة من مبادرة "مدارسنا خضراء"    ضمن مبادرة «طريق مكة».. دفعة من الحجاج الأتراك تغادر إلى جدة    إحباط تهريب 62.5 طناً من القات و1.842 طن من الحشيش المخدر    حوكمة منصات العمل التطوعي    ممنوع الوقوف !    تكفون الوزير لا يدري    محافظ الزلفي يلتقي مدير محافظات الرياض بشركة الإتصالات السعودية ويفتتح معرض " حماية "    تدشين الزي الجديد للفرق التطوعية في المسجد النبوي    إعانات "سلمان للإغاثة" تمتد لسوريا واليمن وأفغانستان    "يمشي كدة كدة"..بنزيمة يثير حماس جماهير الإتحاد    رئيس وزراء جزر سليمان يستقبل الجبير    الهلال يرفض مغالاة ميسي    تصل إلى 47°..ارتفاع الحرارة الجمعة والسبت ب4 مناطق    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    محافظة العلا تحصل على شهادة «الآيزو الذهبية»    نائب رئيس البرلمان السنغالي : المملكة الداعم الأول لقضايا العالم الإسلامي    استمتع.. فأنت أبٌ    «الحكمة».. طريق الحياة        محافظ بيش يستقبل مدير عام الشؤون الصحية في جازان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وزارة الشؤون الإسلامية تُرسل 32.700 نسخة من المصحف الشريف لكينيا

باشرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، إرسال الدفعة الرابعة من هدية خادم الحرمين الشريفين البالغة 32.700 نسخة من إصدارات المجمع من المصاحف الشريفة بمختلف الأحجام، وترجمات القرآن الكريم إلى جمهورية كينيا، بالتنسيق مع سفارة المملكة في العاصمة نيروبي، وذلك إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -.
وبدأت الوزارة بشحن الكمية وفق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الصحية لمنع انتشار فيروس كورونا.
وأوضح المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سالم بن حاج الخامري، في كلمة له خلال شحن الدفعة الرابعة من هدية خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - من ميناء جدة الإسلامي، أن هذه الدفعة تمثل الرابعة من مجمل الدفعات، ليصل إجمالي النسخ الموزعة 59.450 نسخة من إصدارات المجمع التي توزعها الوزارة إنفاذاً للتوجيه السامي الكريم للمسلمين بالعالم بملايين النسخ سنوياً وبالمجان.
وعدّ هذه الهدية التي تتشرف وزارة الشؤون الإسلامية بإرسالها للمسلمين بالعالم، أغلى هدية وتحظى بعناية واهتمام المسلمين بالعالم، منوهاً بالمتابعة الدقيقة لهذا المشروع الكبير من معالي الوزير المشرف العام على المجمع الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ لتحقيق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة.
وبين الدكتور الخامري، أن معدل انتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف كان تسعة ملايين نسخة سنوياً، حتى أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - عام 1438 بزيادة إنتاجه بما لا يقل عن ثمانية عشر مليون نسخة سنوياً، حيث تحقق ذلك ولله الحمد، بفضل الله ثم بالدعم السخي من القيادة الرشيدة.
وأشار إلى أن إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف حتى نهاية العام 2021 بلغ أكثر من 345 مليون نسخة وُزع منها أكثر من 320 مليون نسخة هدية من حكومة المملكة للمسلمين في أرجاء المعمورة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.