«الموارد»: تحديات غير مسبوقة عالمياً بسبب التغيرات التقنية    «العقار»: ضبط 2000 إعلان مخالف في شهر    الجمعية العامة للأمم المتحدة تستذكر سيرة خليفة بن زايد    خادم الحرمين يهنئ العليمي بذكرى يوم الوحدة لليمن    «نقطة» تفصل ميلان عن لقب «الكالتشيو»    «مهمة هروب».. الأهلي والطائي يصطدمان بأبها والفتح    تآكل 14 دقيقة من نوم الإنسان بسبب ارتفاع الحرارة    مصادر «عكاظ»: خصخصة الرقابة البلدية والتفتيش في مكة والمشاعر.. قريباً    ابتلع سيارات عدة.. مجرى سيول يؤرق «واحة السلام»    الياباني هاروكي موراكامي يفوز بجائزة سينو ديل لوكا الفرنسية    بعد مسيرة فنية وإعلامية..سمير صبري يوارى الثرى            إحالة ريا وسكينة للمفتي    طرد عملاء من حماية الرئيس الأمريكي في كوريا الجنوبية    مركز العائلة للرقابة الأبوية في Snapchat    إطلاق iPhone 14 في 13 سبتمبر                            الوفود المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا يزورون قرية جازان التراثية    النصر يتغلب على الرائد بثلاثية نظيفة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين    قرية الأنيمي العالمية بمنطقة "سيتي ووك" تشهد إقبالاً كبيراً من زوار موسم جدة    6 أسباب للتصيد الإلكتروني في السعودية    الملياردير جيتس: لا أملك عملات مشفرة                إدارة تعليم القصيم تعتمد مواعيد الدوام الصيفي    جدة وعنيزة تودعان الرجل الكبير أبو عبدالوهاب                    مشاجرة في عزاء سمير صبري توقف فنانة عن العمل!    جمعية توثق أنساب القطط                اختبار تحليل الدهون الثلاثية    كلبة تنقذ صاحبتها من أسد    نائب وزير التعليم للجامعات والبحث والابتكار يرأس وفد المملكة في اجتماعات الألكسو بتونس    بركة الأكابر    القبض على مواطن لإيوائه ست مخالفات لنظام أمن الحدود    إطلالة الموهوبات.. من الرحلة العلمية إلى روحانية الحرم    سمو أمير الشرقية يرعى تخريج (5360) طالبة من جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    هل من جرأة    متى تتوقف العمرة لمعتمري الداخل قبل موسم الحج؟ "الحج والعمرة" تجيب    خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية بمناسبة ذكرى يوم الوحدة لبلاده    "الحج والعمرة" توضح طريقة تغيير الحالة الصحية للشخص ومرافقيه ب"اعتمرنا"    وزير الدفاع الأمريكي: ملتزمون بشراكتنا القوية مع السعودية    فهد بن سلطان يرأس اجتماع مدني تبوك.. ويستقبل بعثة يابانية    فيصل بن بندر يقدم العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد    نائب أمير الرياض يستقبل مدير الدفاع المدني        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وزارة الشؤون الإسلامية تُرسل 32.700 نسخة من المصحف الشريف لكينيا

باشرت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، إرسال الدفعة الرابعة من هدية خادم الحرمين الشريفين البالغة 32.700 نسخة من إصدارات المجمع من المصاحف الشريفة بمختلف الأحجام، وترجمات القرآن الكريم إلى جمهورية كينيا، بالتنسيق مع سفارة المملكة في العاصمة نيروبي، وذلك إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -.
وبدأت الوزارة بشحن الكمية وفق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الصحية لمنع انتشار فيروس كورونا.
وأوضح المدير العام لفرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سالم بن حاج الخامري، في كلمة له خلال شحن الدفعة الرابعة من هدية خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - من ميناء جدة الإسلامي، أن هذه الدفعة تمثل الرابعة من مجمل الدفعات، ليصل إجمالي النسخ الموزعة 59.450 نسخة من إصدارات المجمع التي توزعها الوزارة إنفاذاً للتوجيه السامي الكريم للمسلمين بالعالم بملايين النسخ سنوياً وبالمجان.
وعدّ هذه الهدية التي تتشرف وزارة الشؤون الإسلامية بإرسالها للمسلمين بالعالم، أغلى هدية وتحظى بعناية واهتمام المسلمين بالعالم، منوهاً بالمتابعة الدقيقة لهذا المشروع الكبير من معالي الوزير المشرف العام على المجمع الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ لتحقيق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة.
وبين الدكتور الخامري، أن معدل انتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف كان تسعة ملايين نسخة سنوياً، حتى أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - عام 1438 بزيادة إنتاجه بما لا يقل عن ثمانية عشر مليون نسخة سنوياً، حيث تحقق ذلك ولله الحمد، بفضل الله ثم بالدعم السخي من القيادة الرشيدة.
وأشار إلى أن إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف حتى نهاية العام 2021 بلغ أكثر من 345 مليون نسخة وُزع منها أكثر من 320 مليون نسخة هدية من حكومة المملكة للمسلمين في أرجاء المعمورة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.