انطلاق منطقة "ونتر وندر لاند" بفعاليات متنوعة ضمن موسم الرياض 2021    بليبل.. نظرة المجتمع ل»الفود ترك» تغيرت للأفضل    أكاديمية "الزكاة والضريبة والجمارك" تفوز بجائزة إستراتيجية التعلم والتطوير الأكثر تميزاً            من على منبر «الأمم».. دينا صور يحذر من كارثة            نخبة نجمات الجولف في العالم يبدين سعادتهن بالمشاركة في بطولتي أرامكو الدوليتين    الأهلي يستعد بالمعنويات.. والهلال يعاني من الغيابات    برشلونة يعلن إصابة فاتي بالركبة            القبض على مقيمين نشرا إعلاناً احتيالياً في مواقع التواصل الاجتماعي    ذوو الإعاقة في قلوب الوطن    محافظ جدة يقلّد الشريف رتبته الجديدة                الإطاحة بمواطن تحرَّش بامرأة في مقطع فيديو متداوَل عبر مواقع التواصل    الماجد نجم أول حفل على «الدانة» بالبحرين    الأفكار تكشف الأسرار!!                        القشيش.. بحثان سعوديان عن القلب وكوفيد 19 اعتمدتها «الصحة العالمية»        ناصر القصبي يرد على تصريحات جورج قرداحي المسيئة للمملكة: "اللئيم تمردا"    بعد المملكة.. الإمارات تستدعي سفير لبنان احتجاجاً على تصريحات "جورج قرداحي"    السديس يدشن "روبوت التطهير الذكي" بالمسجد الحرام    المملكة تستدعي سفير لبنان بعد التصريحات المسيئة الصادرة من وزير الإعلام اللبناني    تعاون مع الجامعة المفتوحة    مباراة كرة قدم للسيدات ضمن فعاليات الشرقية وردية ال13    الأولمبي يكتفي بنقطة    أضف تعليقاً إلغاء الرد    استجابة لمكانة الرياض كأكبر اقتصاديات مدن المنطقة ، 44 شركة عالمية تختار الرياض مقراً إقليمياً لها    وزير الشؤون الإسلامية: قيادة المملكة تعمل بقوة على حماية الإسلام من الجماعات المتطرفة    رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية يصل المدينة المنورة    عَرَض غير متوقع لكورونا.. هل يُصيب بجنون العظمة؟    #الأمير_فيصل_بن_خالد_بن_سلطان يفتتح مبنى بلدية أم خنصر ب #الحدود_الشمالية    استجابة لقرار وزير الداخلية .. أمير مكة يوجه لجان السلامة المرورية لتعزيز اللوائح المرورية والإجراءات الوقائية ومعالجة النقاط التي تكثر بها الحوادث المرورية وإيجاد الحلول المناسبة لها    خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية التشيك بذكرى اليوم الوطني لبلاده    الأمم المتحدة تطلق "صرخة مدوية" لإنقاذ العالم من مخاطر الاحتباس الحراري    كوريا الجنوبية تسجل 1952 إصابة جديدة بكورونا و871 حالة بمصر    "الأرصاد": أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على جازان وعسير ومرتفعات الباحة ومكة    "ماجد الفطيم" تفتتح أول دار عرض "ڨوكس سينما" في مدينة الجبيل    أمير عسير ‬ يرعى فعاليات ‫اليوم العالمي للتأتأة‬ بجامعة الملك خالد    قمة الشرق الأوسط الأخضر» تؤكد على التكاتف لمواجهة التحديات البيئية    اسكني يا جراح.. اسكني يا شجون.. راح عهد النواح!    بعد سجال الانتخابات..أمير قطر يعد بتحقيق «المواطنة المتساوية»    أمير منطقة عسير يرعى الاحتفال باليوم العالمي للغة الاشارة بوقف إرادة لتنمية ذوي الإعاقة    السديس: المملكة تبذل جهوداً كبيرة في حماية البيئة والمحافظة على مواردها الطبيعية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الإيسيسكو واللجنة الوطنية السنغالية تطلقان مشروعًا لدعم النساء والشباب بالشراكة مع مؤسسة الوليد للإنسانية

وقعت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) واللجنة الوطنية للتربية والعلوم والثقافة بجمهورية السنغال اليوم افتراضيًا، على اتفاقية إطلاق "مشروع مواجهة كوفيد 19 من خلال دعم الابتكار وريادة الأعمال للنساء والشباب" بالسنغال، وذلك في إطار مشاركة مؤسسة الوليد للإنسانية في تنفيذ هذه المبادرة مع المنظمة لمساعدة 10 دول أفريقية في مواجهة الانعكاسات السلبية للجائحة.
وقع على هذه الاتفاقية، كل من المدير العام للإيسيسكو الدكتور سالم بن محمد المالك، ووزير التربية الوطنية رئيس اللجنة الوطنية السنغالية للتربية والعلوم والثقافة مامادو تالا.
وجدد الدكتور المالك في كلمته بالمناسبة، التأكيد على أن الإيسيسكو ستواصل دعم دولها الأعضاء في مواجهة الانعكاسات السلبية للجائحة، في إطار رؤيتها الجديدة التي تتبنى المزيد من التواصل مع الدول للتعرف على احتياجاتها وأولوياتها، وتصميم وتنفيذ برامج ومشاريع بناء على تلك الاحتياجات.
وعبر عن الشكر والتقدير الكبيرين لشريك الإيسيسكو الدائم، مؤسسة الوليد للإنسانية، التي يرأس مجلس أمنائها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز، على دعمها السخي لمبادرات المنظمة الإنسانية والاجتماعية، لمساعدة 10 دول أفريقية، من بينها السنغال.
من جانبه، أشاد المسؤول السنغالي، بالعمل المتميز الذي تقوم به المنظمة، خصوصا ما قامت بإطلاقه وتنفيذه من مبادرات وبرامج وأنشطة خلال جائحة كورونا، مثمنا المساعدات التي قدمتها مؤسسة الوليد للإنسانية لجمهورية السنغال، من خلال شراكتها مع الإيسيسكو.
مما يذكر أنه على مدار أربعة عقود، دعمت مؤسسة الوليد للإنسانية وأنفقت أكثر من 15 مليار ريال سعودي، ونفذت أكثر من 1000 مشروع في أكثر من 189 دولة حول العالم، وذلك بقيادة 10 منسوبات سعوديات؛ ليصل عدد المستفيدين لأكثر من مليار شخص بغض النظر عن الجنس أو العرق أو الدين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.