المركز الوطني للفعاليات يدشن منصة «انجز»    وزارة الدفاع: اعتراض وتدمير هدف جوي معادٍ باتجاه المنطقة الغربية    «الحمراء» تهدي الصدارة للفراعنة    جمعية تحفيظ القرآن الكريم بظهران الجنوب تكرم الحفاظ والحافظات    اللجنة التوجيهية ل «مدونة السلوك وتعديلات جدة 2017» تعقد اجتماعها الافتراضي الرابع    سفارة المملكة في باريس توضح أن ما تم تداوله في وسائل الإعلام حول توقيف مواطن سعودي يشتبه به في قضية المواطن جمال خاشقجي رحمه الله غير صحيح وتطالب بإخلاء سبيله فوراً    "بادل رش" تشهد إقبالاً واسعاً لإمضاء وقت ترفيهي مميز في "بوليفارد رياض سيتي"    إدارة تعليم الجوف تكرم الطالبات المشاركات بمسابقتي القرآن الكريم والسنة النبوية    بعد عودة «داعش».. هل يعلن العراق الطوارئ ؟    مهدداً حياة الأبرياء.. الحوثي ينقل مسلحيه في حافلات مدنية    شاهد.. جورج قرداحي يُسلم مهامه.. والوزير المُكلف يوجه رسالة أمامه للمملكة    الزيارة الخليجية.. والتوقيعات المليارية    الباك لينك – طريقة عمل الروابط الداخلية بالمقالات    أمير حائل: الراليات نقطة ضوء على منطقة يعود تاريخها ل350 ألف سنة    ولي العهد يغادر السلطنة إلى ابو ظبي    ليفربول يسقط ميلان.. وأتلتيكو يخطف بطاقة التأهل    فهد بن سلطان يدشن النظام الإلكتروني لمجلس المنطقة    الحجرف: الزيارة الميمونة تعزز البيت الخليجي الكبير    القبض على 3 مقيمين لجمعهم أموالا مجهولة المصدر    الفيصل يستعرض تقريري الجوازات والشرطة    إصابة الخضير في حادثة مرورية    «الشورى» يحاصر «النقل» حول المشاريع المتعثرة: ما الأسباب؟.. كيف العلاج ؟    السعودية تطالب السلطات الفرنسية بإخلاء سبيل مواطن فورا    مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. إشعاع ثقافي ينطلق من جدة التاريخية    «إعلان» يقود سائحة فرنسية ووالدتها إلى مهرجان الإبل    سلطان عبدالرحمن يغازل السينما السعودية بفيلم «عكس عقارب الساعة»    الرياض آرت يعلن أسماء الفائزين في «ملتقى طويق الدولي للنحت 2021»    5 أسباب تستوجب الخضوع لفحص الأسنان                            ولي العهد وجولة تاريخية خليجية            «نادي جدة لليخوت» الحصان الأسود في موسم جدة    ماذا قال الشيخ محمد بن زايد عن زيارة سمو ولي العهد للإمارات عبر "تويتر"؟        #أمير_منطقة_القصيم يدشن مشاريع تنموية وصحية وتعليمية بمحافظة #الرس            شعراء "أمسيات الرياض" ينثرون إبداعاتهم في موسم الرياض 2021            كم تمرة مسموح للشخص السليم بتناولها يومياً؟                محافظ #تيماء يلتقي بمدير مرور #تبوك    مهرجان الملك عبدالعزيز للصقور يعلن مواعيد مسابقة المزاين    أمير تبوك يدشن النظام الإلكتروني لإدارة اجتماعات مجلس المنطقة وإدارة اللجان    #أمير_تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    "شؤون الحرمين" تفعّل مبادرة "همم" لاستقبال الأشخاص ذوي الإعاقة    اشترى أرضًا وانتظر ليرتفع سعرها.. هل عليه زكاة؟ الشيخ عبد الرحمن السند يجيب    «الخثلان»: سنة يغفل عنها الكثيرون في «الركوع والسجود»        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية بالاتحاد السعودي لكرة القدم تعلن أسماء الأندية الفائزة بجائزتها..وتوقع عقد شراكة مع جمعية الإرادة

أعلنت لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأندية الفائزة بالنسخة الثانية من جائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية للموسم الرياضي 2019-2020م التي أطلقتها مطلع الموسم الماضي.
وجاء إعلان الفائزين على هامش لقاء المسؤولية الاجتماعية الذي أقامته اللجنة بحضور ممثلي المسؤولية الاجتماعية في الأندية المحترفة الذي أقيم في القاعة الرئيسية بمقر الاتحاد السعودي بالرياض.
وفازت أندية الهلال والخليج والفيصلي تواليًا بالمراكز الثلاثة الأولى، وسط منافسة مع 17 ناديًا بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.
وتُوّج نادي الهلال بجائزة المركز الأول التي تبلغ قيمتها 150 ألف ريال عن مبادرته (العناية بلاعبي دوري الأحياء لكرة القدم)، والتي تمت في 13 مدينة بالشراكة مع رابطة دوري الأحياء بالاتحاد السعودي للرياضة للجميع، حيث أسهم النادي في توفير 210 حقائب إسعافية، واستقطاب 5292 متطوعًا متخصصًا في مجالات طبية وإسعافية لحضور جميع المباريات، وتقديم الدعم الطبي اللازم لخدمة 4000 لاعبًا من لاعبي دوري الأحياء، وتمكينهم من ممارسة كرة القدم في جو آمن وصحي تماشيًا مع أهداف الرؤية لزيادة عدد الممارسين للرياضة.
وحقق نادي الخليج جائزة المركز الثاني وقيمتها 100 ألف ريال عن مبادرته (فصول المستقبل) التي تهدف إلى تجهيز 6 فصول خاصة بالموهوبين في مدينة سيهات ذات مواصفات متميزة من حيث البنية التحتية وأساليب التعليم والتقنيات الذكية الحديثة، وتمت عبر مجموعة من الشراكات المختلفة، وتؤسس هذه المبادرة لبيئة نموذجية للطلاب الموهوبين الذين يُعدّون إحدى ركائز الاستثمار الأمثل في الوطن، واستفاد من هذه الفصول حتى الآن 120 طالبا وطالبة من أبناء المنطقة الموهوبين.
وجاء تحقيق نادي الفيصلي لجائزة المركز الثالث وقيمتها 50 ألف ريال عن مبادرته (قدرات)، المتمثلة في احتضان مجموعة من البراعم والناشئين في النادي، وتطويرهم عبر أكثر من 15 برنامجًا متنوعًا في المجالات التعليمية والثقافية والتقنية والترفيهية والاجتماعية خلال الموسم الرياضي، حيث التحق بهذه المبادرة 65 فردًا ضمن نطاق الفئة العمرية المحددة، ونتج عنها إقامة بعض المعارض الخاصة بالمنتمين للمبادرة، واكتشاف 22 موهبة في مجالات مختلفة، وكذلك المشاركة في مجموعة من الأنشطة التطوعية المقامة في المنطقة.
ووقعت اللجنة على هامش لقائها مع الأندية اتفاقية شراكة مجتمعية مع جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة لخدمة ذوي الإعاقة في جميع مجالات كرة القدم، حيث مثّل اللجنة رئيسها نزيه النصر، ومثّل الجمعية مدير الإعلام والعلاقات ماجد الفهمي، كما عقدت اللجنة لقاءً مفتوحًا وورشة عمل مع ممثلي المسؤولية الاجتماعية في الأندية المحترفة، تم خلاله مناقشة الأندية عن أهداف المستقبل وأبرز المعوّقات التي واجهتهم، وزيادة النهوض بالعمل الاجتماعي داخل الأندية.
وأشاد رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية نزيه النصر بجهود الأندية الرائعة، وعملها المستمر في هذا المجال، مؤكدًا استمرار اللجنة في تحفيز الأندية بكل الوسائل ومنها هذه الجائزة، كما بارك للأندية الفائزة في المسابقة، مشيرًا إلى أنه لا خاسر مع العمل الاجتماعي في الأندية لخدمة المجتمع، مقدمًا شكره لرؤساء مجالس إدارات الأندية على دعمهم الكبير للمسؤولية الاجتماعية، والتعاون المميز من ممثلي المسؤولية في الأندية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.