مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    «الرؤية» في عامها الثامن.. سلسة إصلاحات ومنجزات    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    معادلة سعودية    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    المطبخ العالمي    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    ديربي ميرسيسايد يجمع ليفربول وإيفرتون..ويونايتد يواجه شيفيلد    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    جائزة غازي القصيبي (2-2)    الدورة ال23 للمجمع الفقهي الإسلامي تختم أعمالها بقرارات تشمل الذكاء الاصطناعي ورؤية الهلال والمتاجرة بالعملات    دورة حياة جديدة    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    طريقة عمل مكعبات الدجاج المقلي بصلصة البرتقال    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    تعزيز التعاون العدلي بين المملكة وهونغ كونغ    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    أمير تبوك: المملكة تعيش نهضة تنموية شاملة    فيصل بن مشعل: نفتخر ونعتز بما حققته مستهدفات الرؤية    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    هيئة التطوير والأمانة تناقشان البنية التحتية في الشرقية    العدالة الرقمية    العروبة يتغلب على الخلود بهدف في دوري يلو    انطلاق أعمال منتدى العمرة والزيارة في المدينة    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    ست مواجهات في ممتاز الطائرة    الوحدة تزيد الرغبة في السكريات    الحميات الغذائية الطبية وسيلة لشفاء القولون العصبي    مطالب بتمكين موظفي الحكومة من مزاولة "الأعمال"    دوريات «المجاهدين» بالمنطقة الشرقية تقبض على شخص لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر    بيانات اقتصادية قوية من أوروبا ترفع أسعار النفط    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بورصة بيروت تغلق على انخفاض

أغلق مؤشّر بورصة بيروت لتداول الأسهم والأوراق المالية اليوم على انخفاض بنسبة 0.22%، أي ما يعادل 0.5 نقطة، ليغلق عند مستوى 615.03 نقطة.
وبلغت كمية الأسهم المتداولة 14 ألفاً و506 أسهم، بقيمة 172 ألفاً و829 دولاراً أمريكياً، نفّذت من خلال 16 صفقة.
كما انخفضت قيمة رأس المال للشركات المدرجة لتصل إلى 6 ملايين و409 آلاف دولار، مقارنة مع 6 ملايين و424 ألف دولار لجلسة التداول السابقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.