ألمانيا : اتهام شاب بقرصنة بيانات نحو ألف سياسي وشخصية عامة    أحمد موسى يعلأحمد موسى يعلن الولاء للنصرن الولاء للنصر    1742 إصابة جديدة بفيروس كورونا في قطر.. والإجمالي 35335    محافظ الدرب يدشن "عن بعد" فعاليات "ملتقى العيد" غداً    الأمين العام لمجلس الشورى يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك    خلال شهرين.. روسيا تتوقع عودة أسواق النفط لما كانت عليه قبل كورونا    "الأرصاد": رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة نجران    الدفاع المدني يحّذر من التقلبات الجوية بمنطقة مكة المكرمة    الصحة: بدءًا من الخميس المقبل سنعمل بمراحل تدريجية لحين العودة للأوضاع الطبيعية    وفاة طفل داخل خزان مياه منزلهم بجدة    إحالة 320 قضية تستر تجاري للنيابة العامة    زلزال ثان يضرب نيوزيلندا في يومين    هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على نجران وجازان ومكة والمدينة    الصحف السعودية    فيروس كورونا… بريطانيا تفتح المتاجر وتخفّف إجراءات العزل العام    الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء:    أمير منطقة جازان خلال اطلاعه على جهود الجهات الأمنية والصحية بالمنطقة:    تسليم 100 طن من التمور هدية المملكة لجمهورية غينيا            جوزات جازان تهنئ رجال الأمن ومنسوبي الصحة بالعيد    الخميس «مُفرحاً» كما كان            ليونيل ميسي        د. العبدالعالي    صدور الموافقة الكريمة على تغيير أوقات السماح بالتجول وفتح أنشطة اقتصادية وتجارية وإقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد ورفع تعليق الحضور للوزارات والهيئات الحكومية وشركات القطاع الخاص ورفع تعليق الرحلات الجوية الداخلية    حكمة التصرف.. وحنكة التدبر.. حُسْن الخطاب    إيطاليا تحدد موعدين لاستئناف الدوري    «تقويم التعليم»: الاستعداد لإجراء «التحصيلي» عن بُعد    «عيد».. باهبري تدريب    هل تمدد كورونا عقد الهلال مع «محيط الرعب» ؟    «كورونا» يغيّب 60 عاما من بروتوكولات العيد في الحوية!    مع المنع الكلي..الصوت والصورة يقهران «كورونا»    عيد عنيزة.. «ZOOM»    «العطلات» تتسبب في تداولات هزيلة لأسهم أوروبا    حقوقية بلون الإرهاب والخداع    طرفا نقيض.. ما أسباب ركود اقتصاد ألمانيا وزيادة نمو أمريكا ؟    مصر: 105 مليارات جنيه خسائر بسبب كورونا    يزيد عمرها عن 500 عام.. توجيه من أمير عسير بشأن «الشجرة التاريخية» (صور)    خادم الحرمين: نرى الأمل في قادم أيامنا    مأزق الحياة عن بُعد    مظهر متوارث لسنوات مضت يغيب لأول مرة..!    مسابقة رقمية لأفضل محتوى مرئي من داخل الحجر المنزلي    عضو «كبار العلماء» ل عكاظ: أزمة «كورونا» لن تطول بالتزام التعليمات    إنسان الماء    ابتزاز الأطفال بالألعاب    بيا: الخوف من موجة ثانية لكورونا    المسألة اليهودية والمسألة الصهيونية    مخلوقات رائعة    طموحات «الامتياز التجاري»    توجيه من «النيابة العامة» بشأن مواطن روَّج «معلومات مضللة» عن فتح المساجد    صلاة العيد على الماء في بنجلاديش    شيخ قبائل الريش يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك        الشيخ السديس: لمسنا نماذج مشرفة من البذل والعطاء والدعم الظاهر لقرارات الدولة والتزامها وخدمة الناس    الشيخ عبدالكريم الخضير يوضح ضوابط صيام الست من شوال    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





منصة جامعة الملك خالد KKUx تُتيح جميع مقرراتها المهارية للجميع مجاناً

أطلقت منصة KKUx بجامعة الملك خالد أمس, مبادرة " تعلم أكثر "، التي تسعى إلى إتاحة مهارات منصة KKUx للجميع للتدريب والتأهيل والحصول على شهادة معتمدة من الجامعة مجاناً، حتى نهاية شهر أبريل 2020م، من خلال 27 مهارة نوعية وأكثر من 1000 فيديو تعليمي.
وأوضح وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي الدكتور عبداللطيف الحديثي أن هذه الخطوة تأتي استشعاراً للمسؤولية المجتمعية المنوطة بجامعة الملك خالد ممثلة في وكالة الأعمال والاقتصاد المعرفي في هذه الفترة الاستثنائية، بهدف تشجيع وتحفيز الناس على التعلم واستثمار أوقات مفيدة في منازلهم، كما تتيح المبادرة التعلم للجميع بشكل مجاني وبشهادة معتمدة من الجامعة.
وأشار الحديثي إلى أن المنصة ترحب بالمدربين والخبراء والمؤسسات التعليمية والتدريبية للتعاون في توفير فرص تعلم أكثر, تخدم مهارات ووظائف المستقبل، ويمكن الراغبين في الانضمام لهذه المهارات النوعية التسجيل من خلال موقع المنصة الرئيس عبر الرابط التالي : http://kkux.org وللاتفاقيات والتعاون التواصل على البريد الإلكتروني [email protected].
ولفت الانتباه إلى أن منصة KKUx تحتوي على مقررات مهارية نوعية مثل التفكير التصميمي، وريادة الأعمال، وتأسيس الشركات الناشئة، والذكاء الاصطناعي، ولغة البايثون، وأساسيات اللغة الصينية وغيرها، وجميعها جرى إتاحتها للمتدربين والمتعلمين في أي وقت ومن منازلهم كي يتمكنوا من استثمار الفرص في التعلم والتدريب.
يذكر أن منصة KKUx تحرص على الجودة ونوعية ما تقدمه للمتعلم، وحصلت على أفضل ابتكار رقمي في فرع التعليم والتعلّم على مستوى المملكة، لعام 2019م، من الأمم المتحدة، في مسابقة جائزة مشاريع القمة العالمية لمجتمع المعلومات WSIS.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.