#أمانة_نجران تبدأ مبادرة تشجير لمنتزه ابارشاش بمشاركة عدد من المتطوعين    توقيع مذكرات لاستثمارات ب 30 مليار دولار بين السعودية وعمان        حالة الطقس: غبار وأتربة في مكة والمدينة وحائل وتبوك والجوف    اللقاحات هل تحمينا ؟    الوفد الإعلامي المرافق لولي العهد يزور وزارة الإعلام العُمانية    أغرب مكتبة حلزونية في الصين    «الخثلان»: سنة يغفل عنها الكثيرون في «الركوع والسجود»    الولايات المتحدة: تمرد الحوثيين وحّد العام ضدهم وندعم المملكة في مواجهة المليشيا الإرهابية    الصحة العالمية تكشف عدد الدول التي عُثر بها على «أوميكرون»    وزير الخارجية المصري يبحث مع نظيرته السنغالية العلاقات الثنائية    كرواتيا ترصد أول إصابتين بمتحور "أوميكرون"    موعد عودة سفير لبنان إلى المملكة والعلاقات الدبلوماسية مع الخليج    طفل عماني حديث المغردين بسبب ما فعله أمام موكب سمو ولي العهد (فيديو)    أنظار العالم تتجه ل «رالي حائل الدولي» بحلة جديدة    ملك البحرين وولي عهده: العالم ينظر بإعجاب لتسارع التنمية والإنجازات السعودية    الخريف: «غير النفطية» سجلت أعلى قيمة بتاريخها.. ومنتجاتنا وصلت 178 دولة    الصحة تختتم الملتقى العلمي الثالث.. وتُكرّم الفائزين بجائزة الوزير للتطوع الصحي    الموارد البشرية بالجوف تُنفِّذُ مبادرة " تعال نساعدك "    محافظ مهد الذهب يكرم الفقيه    «التجارة»: عازمون على إيجاد حلول للتحديات    سوق الأسهم الأمريكية يغلق على ارتفاع    نائب وزير التعليم للجامعات يفتتح مهرجان مسرح الجامعات السعودية الأول    مجلس شباب حائل يطلق برامج سياحية للمشاركين في رالي حائل الدولي    الملحق الثقافي السعودي يشهد حفل تخرج مبتعثي ولاية فلوريدا الأمريكية    45 تشكيلياً من 20 دولة في «معرض حي»    البرلمان العربي يدين استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية مدينتي الرياض وخميس مشيط بالصواريخ الباليستية    الجواد ضرغام عذبة يُحقق كأس الجياد العربية الأصيلة في مهرجان الشيخ منصور بن زايد    أمير الكويت يتلقى رسالة خطية من أمير قطر    صراع قمة بين الريال والإنتر.. ومصير ميلان بيد الليفر                                                                            #شرطة_تبوك : القبض على (4) مواطنين ومقيم ارتكبوا جرائم جنائية    منح لقب "رسل أبطال السلام " للشابة للسعودية نورة الدبيب    لأول مرة في تاريخ "شؤون الحرمين".. المرأة السعودية في المرتبة الثالثة عشرة    أمير الجوف يستقبل المواطنين والمسؤولين في مجلسه الأسبوعي في دومة الجندل    السعودية وعُمان علاقات أخوية راسخة وتوافق في الرؤى    جامعة الأمير سلطان تحتفل بتخريج 1384 خريجة بملعب مرسول بارك    سمو أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس هيئة حقوق الإنسان    أمين عام منظمة التعاون الإسلامي يقدم العزاء لإندونيسيا في ضحايا ثوران بركان سيميرو في جزيرة جاوة    "الشؤون الإسلامية" تؤكد ضرورة لبس الكمامة والتباعد الجسدي في المساجد للوقاية من كورونا وتحوراته        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وفد مجلس الشورى يلتقي عدداً من المسؤولين في الجمهورية الإسلامية الموريتانية

التقى وفد مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الموريتانية عساف بن سالم أبوثنين في نواكشوط أمس, عدداً من المسؤولين في الجمهورية الإسلامية الموريتانية وذلك ضمن زيارة رسمية للجمهورية, حيث استقبل معالي وزير الشؤون الخارجية الأستاذ حيمود رمضان بمكتبه في مقر وزارة الشؤون الخارجية وفد مجلس الشورى.
وتناول الجانبان خلال الاستقبال سبل تعزيز العلاقات الثنائية في جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية والتنموية وجهود توطيد الأمن والسلم الدوليين.
فيما استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي الداه ولد سيدي ولد أعمر طالب، بمقر الوزارة بنواكشوط، وفد مجلس الشورى.
وفي مستهل الاستقبال ثمن معالي وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي دور المملكة العربية السعودية في خدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته، وفي مقدمته الدعوة إلى الله وفق منهج يقوم على الوسطية والاعتدال ويحارب التطرف والإرهاب.
من جانبه أكد رئيس لجنة الصداقة السعودية الموريتانية عساف بن سالم أبوثنين تعاون المملكة العربية السعودية مع جمهورية موريتانيا في مجال الدعوة والإرشاد، مثمناً دور علماء موريتانيا في خدمة الأمة الإسلامية، وتقديم الدعوة الوسطية التي دعا إليها ديننا الحنيف.
من جانب آخر, التقى وفد مجلس الشورى معالي وزير الاقتصاد والصناعة الموريتانية الشيخ الكبير مولاي الطاهر .
واستعرض الجانبان سبل تعزيز فرص الاستثمار المتبادل بين البلدين الشقيقين.
وفي السياق ذاته, استقبل رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد في العاصمة الموريتانية نواكشوط وفد مجلس الشورى وقدم رئيس الاتحاد شرحا مجملا بين فيه حالة الاستثمار في موريتانيا ومحفزاته.
وناقش الطرفان علاقات التعاون بين رجال الأعمال الموريتانيين ونظرائهم السعوديين وتعزيز الشراكة بين الفاعلين الاقتصاديين ورجال أعمال البلدين.
حضر اللقاءات أعضاء مجلس الشورى أعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الموريتانية معالي الأستاذ محمد بن حمود المزيد، والمهندس أحمد بن محمد الأسود، والدكتورة إقبال زين العابدين درندري، وجمال بن عبدالله المزين، والدكتور سليمان بن علي الفيفي، وعبدالله بن محمد الناصر، وعبدالله بن علي العجاجي، والدكتور هادي بن علي اليامي ، وعدد من المسؤولين الموريتانيين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.