وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    أجواء ممطرة على معظم المناطق    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    الإمارات: تغريم امرأة سبّت رجلاً على «الواتساب»    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لجان الشورى تجتمع بمندوبي عدد من الجهات الحكومية بمقر المجلس

بحضور معالي وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى الأستاذ محمد بن فيصل أبو ساق, عقدت لجنة الاقتصاد والطاقة بمجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور فيصل آل فاضل اليوم, اجتماعاً بمندوبي كل من هيئة المواصفات والمقاييس والجودة، ووزارة التجارة والاستثمار، ووزارة الشؤون البلدية والقروية, وذلك بمقر المجلس.
وجرى خلال الاجتماع الذي حضره أعضاء لجنة الطاقة مناقشة عدد من الموضوعات المعادة إلى المجلس عملاً بالمادة (17) من نظام مجلس الشورى ومن ضمنها إعادة تعديل بعض المواد وإضافة فقرات إلى نظام تطبيق كود البناء السعودي، وإعادة مشروع نظام الامتياز التجاري.
حضر الاجتماع الأمين العام للجنة الوطنية لكود البناء السعودي المهندس سعد بن صالح بن شعيل، ووكيل وزارة التجارة والاستثمار لشؤون السياسات والأنظمة بدر بن عبد المحسن الهداب، ووكيل وزارة التجارة والاستثمار المساعد للتجارة الداخلية وليد بن عبد الله الرويشد، والأمين العام للهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين الدكتور أحمد بن عبد الله المغامس.
من جانب آخر, عقدت لجنة الإدارة والموارد البشرية برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور معدي بن محمد آل مذهب اجتماعاً بعدد من ممثلي مركز دعم اتخاذ القرار، بحضور المدير العام المكلف للمركز محمد بن سعد المهنا، وعدد من أعضاء لجنة الإدارة والموارد البشرية, وذلك في مقر المجلس.
وتناول الاجتماع مناقشة التقرير السنوي لمركز دعم اتخاذ القرار للعام المالي 1439 / 1440ه .
من جهة أخرى, نظمت اللجنة الصحية برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور عبد الإله بن سيف الدين ساعاتي اجتماعًا مع عدد من مندوبي الهيئة العامة للغذاء والدواء.
وناقش الاجتماع التقرير السنوي للهيئة العامة للغذاء والدواء للعام المالي 1439 / 1440ه .
حضر الاجتماع نائب رئيس الهيئة لقطاع العمليات الدكتور سامي بن سعد الصقر، ونائب رئيس الهيئة لقطاع الغذاء الدكتور صالح بن عبد الله الدوسري، ونائب رئيس الهيئة لقطاع الدواء الدكتور عادل بن عبد الله الهرف، ونائب رئيس الهيئة لقطاع الأجهزة والمنتجات الطبية الدكتور عبد اللطيف بن سليمان الوطبان، ومساعد رئيس الهيئة لقطاع الأبحاث والمختبرات الدكتور إبراهيم بن عبد الرحمن الحيدر، ومساعد رئيس الهيئة للتخطيط والتمييز خالد بن حجاج الثنيان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.