"القيادة" تهنئ الرئيس التونسي بذكرى يوم الاستقلال    تشيلسي يرفض عرض ريال مدريد لضم هازارد    الأرصاد: عوالق ترابية على منطقتي مكة والمدينة    مؤتمر" التنمية الإدارية في ضوء رؤية 2030" يناقش تقنية المعلومات وتعزيز التحول الرقمي    وزير "الحرس" يدفع ب 794 طالبا من "جامعة سعود الصحية" لسوق العمل    اهتمامات الصحف الليبية    “الجبير”: تعاطف العالم مع المسلمين بعد حادث نيوزيلندا الإرهابي يؤكد أن الإرهاب لا دين له وترفضه الإنسانية    الوليد بن طلال: عرض علي الملك فهد منصب إمارة إحدى المناطق واعتذرت.. وسأكون من أوائل المستثمرين بعسير    بالفيديو.. الوليد بن طلال يوضح كيف كان يصلي مع مكة أثناء تواجده ب”الريتز”    الشهري يختار 23 أولمبيا للتصفيات الآسيوية    هولندا: قتلى وجرحى في أوتريخت.. والدافع الإرهابي وارد    مصرع طفلين دهساً وإصابة شخصين آخرين بإصابات خطيرة على طريق الشرائع مكة    جامعة الطائف تطلق فعاليات الملتقى العلمي لطلابها    الأسهم الأمريكية تغلق مرتفعة بدعم البنوك رغم تراجع بوينج وفيسبوك    رئيسة وزراء نيوزيلندا: منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون»    أمير منطقة جازان خلال استقباله العقيد الشهراني    الأمير خالد الفيصل خلال استقباله السفير الياباني    جانب من التوقيع    وزير الاتصالات    المتحدث باسم قوات التحالف في اليمن العقيد المالكي ل«الجزيرة»:    متوافقة مع الأجهزة الذكية وتتضمَّن خارطة تفاعلية للمرافق العدلية بالمملكة                أمير منطقة عسير        أمير حائل يتوج «عكاظ» و «Saudi Gazette» شركاء نجاح    جدة يواجه الكوكب.. وديربي بين الجبلين والطائي    «هدف»: طرح 2258 فرصة تدريبية على رأس العمل    أرديرن: الموافقة «مبدئيًا» على تشديد قوانين ضبط الأسلحة    الإرهابي تارانت زار إسرائيل عام 2016    إلغاء ترخيص شركة أبناء محمد حلواني للصرافة    الإطاحة بعصابة امتهنت التستر والغش وسلوكيات العرض والأخلاق    القتل تعزيراً لمهرب هيروين مخدّر بجدة    إحالة سائق «حافلة التهور المدرسية» للهيئة المرورية    أمير القصيم يفتتح مدرسة تعليم القيادة للنساء    آل الشيخ: توظيف أبناء الشهداء والمصابين في ديوان الوزارة    أمير الشرقية يواسي أسرة الدوسري    خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيسي إندونيسيا وموريتانيا    «القط» و«فضيلة أن تكون لا أحد» في معرض الكتاب    إسدال الستار على مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل    توفير فرص وظيفية للشباب في المدن الصناعية ومناطق التقنية    إلغاء «ضمان الوكيل الخارجي».. ولا شروط لبلاغ متخلفي العمرة    النوم يجافي عينيك.. أغلق هاتفك ليلا    كوب عصير.. يقيك أمراض القلب والأوعية الدموية    الأردن.. الأول عربيا والثالث عالميا في قائمة المدخنين    تأصيل التراث يحضر في معرض الكتاب    «الفالح»: قطاع النفط يحتاج لاستثمارات بقيمة 11 تريليون دولار    وحشية الإنسان يحكمها القانون    وحش نيوزيلندا..!!    ركائز الحكم السعودي    الأولمبياد الخاص السعودي يرفع غلته إلى 19 ميدالية في الأولمبياد الألعاب العالمية بأبوظبي    السويح يرفع المعدل اللياقي للاعبي أحد استعداداً للهلال    الأمم المتحدة تتهم الاحتلال بنهب أراضي الفلسطينيين وحرمانهم من المياه    وكيلة جامعة الملك خالد ترعى ملتقى المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر    السلمي : شهادة الزور من الكبائر التي تستوجب التوبة وليس لها كفارة    أهم الفاكهة التي تخفض نسبة الكولسترول في الجسم    إيمانا منه بالواجب تجاهها .. مواطن يتبرع بإحدى كليتيه لوالدته بعد معاناتها مع الغسيل الكلوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

وقّع المجلس الصحي السعودي مذكرة تفاهم مشتركة مع جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في مجالات تطوير الوسائل والبحوث والدراسات ذات الصلة بأعمال المجلس.
ومثل المجلس الصحي في التوقيع على الاتفاقية أمينه العام الدكتور نهار بن مزكي العازمي وعن الجامعة معالي مديرها الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد مدير الجامعة.
وأكد الدكتور العازمي أن الاتفاقية ستسهم بمشيئة الله في فتح آفاق جديدة وبداية تعاون حقيقي واستشراف الفرص التي تعود بالمنفعة على كفاءة النظام الصحي من خلال المبادرات التي يديرها المجلس الصحي السعودي وجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وذلك بالاستفادة من الخبرات الأكاديمية للجامعة، مضيفاً أن المجلس يعمل دوماً على توطيد العلاقات مع مختلف الجهات الحكومية والتعليمية والجمعيات العلمية والخيرية الفاعلة ودورها الفاعل في خدمة الوطن والمواطن، بما يحقق رؤية المملكة 2030 في الشراكة والتكامل بين مختلف قطاعات الدولة.
وأشاد الدكتور العازمي بما تقدمة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في خدمة المجتمع، وما تبذله للارتقاء بالخدمات التعليمية المقدمة في المملكة حيث تتمتع الجامعة بالعديد من التخصصات الأكاديمية والخبرات الميدانية التي تأتي في مصلحة الوطن والفرد والإنجازات التي حققتها الجامعة رغم حداثة عمرها، متطلعاً إلى أن تكون هذه الشراكة الاستراتيجية مع الجامعة قائمة على توحيد الجهود وتسخير الإمكانيات المادية والبشرية بين المجلس والجامعة، إضافة إلى التنسيق في مجال البحوث والدراسات، وعقد المؤتمرات والندوات العلمية وورش العمل بشأن القضايا التي تخدم مجالات عمل الطرفين.
من جانبه أكد الدكتور الحامد أن الجامعة تسعى دائمًا إلى التعاون مع مؤسسات المجتمع المختلفة، نظراً لما تملكه الجامعة من إمكانات مادية وبشرية وخبرات إدارية وأكاديمية، يمكن أن تستفيد منها مؤسسات المجتمع العامة والخاصة.
وبين الحامد أن اتفاقية الشراكة الاستراتيجية بين الجامعة والمجلس الصحي السعودي تهدف لبناء علاقة متميزة بينهما تؤدي إلى استثمار مشترك للإمكانات المادية والبشرية؛ من خلال العمل المشترك في مجالات متعددة كتطوير وسائل ومجالات البحوث ذات الصلة بأعمال المجلس، والتعاون في مجال البحوث والدراسات وعقد المؤتمرات والندوات العلمية وإقامة الدورات التدريبية وورش العمل بشأن القضايا المشتركة وإنشاء برامج أكاديمية تأهيلية متخصصة بالإضافة إلى الخدمات الاستشارية.
حضر مراسم التوقيع الأمين العام المساعد للمجلس الصحي السعودي الدكتور عبدالله بن عوض الحريري ، ومدير عام إدارة تنسيق أعمال المجلس عبدالله بن صالح الملحم ، وعميد معهد البحوث والخدمات الاستشارية الدكتور مبارك الحربي ، ووكيل معهد البحوث والخدمات الاستشارية الدكتور باتل الوقاع ، وعدد من المسؤولين بالمجلس .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.