برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تعزيز الاستثمارات الصناعية والتعدينية في المملكة    تدوير 1.4 مليون منتج مخالف    بحث مع بلينكن تطورات غزة.. وزير الخارجية: ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار وتأمين الممرات الإغاثية    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    في نصف نهائي كأس الملك.. الاتحاد يستضيف الهلال لإنقاذ موسمه    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    ثلاثية ليفاندوفسكي تقود برشلونة للفوز على بلنسية في الدوري الإسباني    رئيس الاتحاد الإسباني ينفي تهم الفساد الموجهة له في المحكمة    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    أيقونة التقدم الدولي    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    Google Maps أولوية الحركة لأصدقاء البيئة    الجبير وثياو يناقشان المستجدات الدولية حول حماية البيئة والحد من التصحر    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    القبض على عصابة سلب وسرقة    الإطاحة بوافد وثلاثة مواطنين في جريمة تستر وغسيل أموال ب200 مليون ريال        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    فيصل بن بندر يستقبل مدير 911 بالرياض.. ويعتمد ترقية منتسبي الإمارة    جدة: القبض على مقيمين لترويجهما مادة الحشيش وأقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    رسمياً.. إطلاق أوَّلَ مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية    سياسيان ل«عكاظ»: السعودية تطوع علاقاتها السياسية لخدمة القضية الفلسطينية    أمطار مصحوبة بعدد من الظواهر الجوية على جميع مناطق المملكة    دولة ملهمة    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مشايخ القبائل بمنطقة جازان يرفعون التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بذكرى البيعة

رفع مشايخ القبائل في مختلف محافظات ومراكز منطقة جازان, التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بمناسبة الذكرى الثالثة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في البلاد.
ووصف شيخ قبائل قوز الجعافرة الشيخ أحمد بن ناصر الأخرش, ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين أيده الله , مقاليد الحكم في المملكة بأنها الذكرى العزيزة التي يفخر بها كل فرد من أفراد الوطن المعطاء.
وقال شيخ قبائل السلامة العليا وتوابعها الشيخ محمد بن حسين شماخي: "إذا كان الحديث عن الإنجازات فإن عهد خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - يشهد الانجازات المتوالية وعلى شتى الأصعدة الاقتصادية والسياسية والتنموية وكل ما يتعلق برفاهية المواطن الذي نال في هذه البلاد نصيبًا وافرًا من العناية, فأصبح المواطن في كل قرية وهجرة ينعم بأمور كثيرة تحتاج إلى الثناء والشكر لله سبحانه وتعالى لهذه القيادة التي تحرص على راحة مواطنيها , ونحن ننعم بالأمن والاستقرار وهذه أكبر نعمة علينا أن نجد هذه البلاد في رخاء وأمن وأكبر نعمة علينا أن نجد هذه المحبة بين القائد وشعبه".
فيما أعرب شيخ قبائل المحلة التابعة لمحافظة صبيا الشيخ هادي بن علي ربيع , عن سعادته بذكرى البيعة الثالثة لخادم الحرمين الشريفين ، مؤكداً أن هذه المناسبة تمثل ذكرى غالية ويومًا تاريخيًا ونقلة شاملة لرقي وطننا المعطاء , وتبيّن عظمة الرجال في إنجازاتهم المتواصلة إزاء ما سطره هذا القائد العظيم لهذا الوطن والأمة العربية والإسلامية بكل حزم وقوة واقتدار.
وبيّن أن العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين فتح آفاقاً جديدة ومتعددة حتى أصبحت سياسة المملكة لها السيادة والقوة بين مصاف دول العالم , الأمر الذي يؤكد عمق واستراتيجية ونهج هذه البلاد الحكيمة , داعياً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يمتعه بموفور الصحة والسلامة.
من جانبه قال شيخ قبائل الجهو التابعة لمحافظة ضمد الشيخ عبدالله بن محمد منصور :" نعيش هذه الأيام ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله التي تعد مناسبة عزيزة وغالية وعظيمة وذكرى سعيدة على قلب كل مواطن في هذه البلاد المباركة، مبينا أن عهد خادم الحرمين الشريفين، اتسم بملامح إصلاحية عدة في الداخل والخارج وشهدت هذه الفترة تطورات حديثة وانجازات كبيرة في شتى المجالات وعلى الأصعدة كافة.
وأشار شيخ شمل قبائل محافظة الدرب الشيخ هادي بن علي الشعبي أن ذكرى البيعة الثالثة لخادم الحرمين الشريفين ذكرى نستلهم فيها الانجازات الكبيرة والواضحة للقيادة الرشيدة، على جميع الأصعدة، كما أن تبنيه -حفظه الله- نشر الأمن والسلام في مجتمعنا أولاً ثم في دول الجوار ثانياً لهو دليل أكيد على بعد نظره، فقد أصبح القائد الأكثر مصداقية وشعبية، ليس على مستوى الوطن العربي والعالم الإسلامي فحسب، بل على مستوى العالم أجمع، ويشهد على ذلك نجاحه في تكوين تحالف إسلامي لمحاربة الإرهاب أينما كان.
// يتبع //
22:08ت م

ذكرى البيعة / مشايخ القبائل بمنطقة جازان يرفعون التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بذكرى البيعة / إضافة أولى
من جهته عد عريفة قبائل الخواجية بمحافظة صبيا الشيخ محمد بن أحمد خواجي ذكرى البيعة بأنها فرصة لأبناء هذا الوطن لتجديد عهد الولاء والمحبة لقائد مسيرتنا المباركة الذي نذر نفسه لخدمة إنسان هذه الأرض المباركة , فأثمرت تلك الجهود مشروعات تنموية في مختلف المجالات الخدمية .
وقال شيخ قبائل الملحاء الشيخ عقيل بن علي عواجي : " تطل علينا في هذه الأيام المباركة الذكرى الثالثة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مقاليد الحكم في المملكة ، التي شهدت المملكة منذ مبايعته إنجازات تنموية شملت مختلف مناحي الحياة ومختلف الجوانب التعليمية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية , وجسدت تفانيه أيده الله في خدمة وطنه ومواطنيه وأمته الإسلامية والمجتمع الإنساني بأسره ".
وأضاف : " لقد استطاعت مملكة الحب والوفاء في هذا العهد الميمون أن تتبوأ مركزاً بارزاً لعب في الشأنين الإقليمي والعالمي سياسياً واقتصادياً وأصبح لها وجود دائم ومؤثر في المحافل الدولية وشكلت العنصر والرقم المهم في دفع الصوت العربي والإسلامي " ، مبرزاً ما تتميز به المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين من معطيات حضارية ومدنية رائدة جسدت ما اتصفت به قيادة هذا الوطن من صفات متميزة أبرزها تمسكها بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم, وتفانيها في خدمة الوطن والمواطن والأمة الإسلامية والعربية والدفاع عن الدين والمواطن والوطن , إضافة إلى حرصها الدائم على سن الأنظمة وبناء دولة المؤسسات والمعلوماتية في شتى المجالات .
من جانبه حمد شيخ شمل قبائل الحسيني والنجوع التابعة لمحافظة صبيا الشيخ إبراهيم الذروي الله - عز وجل - أن خص هذه البلاد بمنزلة عظيمة ومكانة كبيرة بين الدول والأمم فهي تلتزم بشرع الله وتحكم مبادئه وتفخر بقيادتها المباركة التي سنت هذا النهج القويم منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز - رحمه الله - وصولاً إلى عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز - رعاه الله - الذي وصلت فيه البلاد لتحقيق منجزات كبرى في كل المجالات التي تسعد المواطن وتوفر له الراحة ورغد العيش ، مشيراً إلى اهتماماته البالغة في دعم رواسي وقواعد هذا البلد لما يعزز مسيره ونهضته وقوته ومكانته بين الأمم وكمهبط للوحي والرسالة و لكل الأجيال، سائلا الله - عز وجل - التوفيق والسداد لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وحفظ لبلادنا استقرارها وأمنها.
وقال شيخ شمل مركز الشقيري التابع لمحافظة ضمد الشيخ علي بن أحمد النعمان :" نحمد الله أن أكرمنا بهذه القيادة الحكيمة وما تحقق من إنجازات تهم الوطن وأمنه والتواصل بين الحاكم والمواطن سواء من خلال المجالس المفتوحة للمواطنين في إمارات المناطق، كما يحق أن نفخر بقيادتنا الرشيدة وما تحقّق على أرض الواقع في هذا الوقت التي صدرت فيه الميزانية، وما تحقق من إنجازات وتطورات كبيرة جدًا في شتى المجالات يدركها جميع المواطنين والعالم اجمع ويقفون أمامها بالتقدير والإجلال مما أدخل بلادنا مرحلة جديدة من تاريخها المجيد ولله الحمد، وبهذه المناسبة أقدم أجمل التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين والدعاء لهما بالصحة والعافية".
// يتبع //
22:08ت م

ذكرى البيعة / مشايخ القبائل بمنطقة جازان يرفعون التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بذكرى البيعة / إضافة ثانية واخيرة
وأكد شيخ شمل قبائل الدهناء وتوابعها الشيخ غالب بن عرار النعمي على المكانة الكبيرة التي يحتلها خادم الحرمين الشريفين في نفوس أبناء الوطن كافة , وذلك لما يتمتع به من قيادة حكيمة ورؤية سديدة عادلة لجميع القضايا المحلية والعالمية.
وقال شيخ الأثلة الشيخ عبدالرحمن بن علي زائري , :" إن الحديث عن خادم الحرمين الشريفين لا يمكن أن يختزل في كلمات أو سطور ، ففي هذه السنوات الثلاث من عهده الميمون انتقلت المملكة بحمد الله إلى عهد الإنجاز والتنمية المستدامة في الإنسان أولاً ثم المكان , واتسمت بالحزم في جميع النواحي على المستويين المحلي والعالمي , مبيناً أن انطلاق العملية العسكرية "عاصفة الحزم", التي قادتها المملكة ضد مليشيات الحوثي في اليمن بعد التنسيق مع حلفائها، جاء أمرها بكل شجاعة وإقدام من خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القطاعات العسكرية حفظة الله ورعاه , لضرب بحزم وقوة لتلك المليشيات الخائنة لوطنها، وتدك كل معقل أوقع الشر بأهل اليمن، فالمملكة تعي جيداً دورها الريادي بالمنطقة والعالم ولن تسمح بإسقاط الشرعية وانتشار الفوضى غير الخلاقة , ثم جاءت بعدها عملية الأمل لإعادة الأمان للشعب اليمني الشقيق.
وتطرق شيخ شمل قبائل عتود الشيخ أحمد بن إبراهيم شرفي لما يقدمه الملك المفدى وما يقوم به من جهود متواصلة لخدمة المواطنين والعمل على راحتهم , مستعرضًا العديد من المشروعات التنموية التي عمّت أرجاء الوطن الغالي.
وشدد شيخ شمل قبائل مركز العالية التابع لمحافظة صبيا الشيخ موسى النعمي على المواقف السياسية المشرفة لبلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله في زمن يشهد فيه العالم من حولنا صراعات متوالية فيما تعيش بلادنا في أمن وأمان ورغد عيش واستقرار بفضل من الله ثم بفضل قيادته الحكيمة.
وقال شيخ قوز الجعافرة الشيخ محمد محرق : إن ما تشهده المملكة منذ تولي خادم الحرمين الشريفين أيده الله مقاليد الحكم يعد نقلة شاملة عمت جميع قطاعات الدولة وانعكست إيجابا على حياة المواطن السعودي ورفاهيته ، مبينا أن مسيرة التنمية في عهده الميمون تواصلت في أرجاء الوطن بما يعود بالرخاء والرفاهية على المواطنين ، داعيا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمدّ في عمره ليواصل مسيرة البناء والعطاء وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.