ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تدشين صالة الضيافة بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة

نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة, افتتح وكيل إمارة المنطقة وهيب السهلي صالة الضيافة ( ولكم لاونج ) بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي, بحضور مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر, وعددٍ من المسؤولين التنفيذيين بالهيئة العامة للطيران المدني والخطوط السعودية.
وأكد وكيل إمارة منطقة المدينة وهيب السهلي، أن افتتاح صالة مرحباً بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة, يأتي في إطار متابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير المنطقة الحثيثة لمنظومة الخدمات المقدمة لزوار المسجد النبوي من الحجاج والمعتمرين، والضيوف من المسافرين القادمين عبر المطار.
وأضاف السهلي أن ما تقدمه صالة مرحبا بتصميمها الحضاري المتميز من خدمات للضيوف من المسافرين يُعد إضافةً جيدة لإمكانات وخدمات مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي, مشيراً إلى أنها تُمثل إحدى مراحل التطوير لمستوى الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين والزوار في طيبة الطيبة.
من جهته, عبر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر عن شكره لسمو أمير المنطقة لما تحظى به الخطوط السعودية وخدماتها بمنطقة المدينة المنورة من دعم سموه، وعدّ هذا الدعم حافزاً لمزيدٍ من التطوير للعمليات التشغيلية بين المدينة المنورة ومختلف مناطق المملكة من حيث توفير المزيد من السعة المقعدية على أحدث الطائرات في العالم, فضلاً عن التوسع في تشغيل الرحلات الداخلية والدولية المباشرة إلى المدينة المنورة .
وأوضح الجاسر أن صالة الضيافة تأتي ضمن خطة توسيع الأعمال وتعزيز التنافسية وتنويع الخدمات المقدمة للضيوف الكرام من خلال مفهوم جديد يتناسب و جميع الشرائح من الضيوف المسافرين على جميع الدرجات ولمختلف الوِجهات سواءٌ على رحلات الخطوط السعودية أو شركات الطيران الأخرى بالإضافة إلى باقة متكاملة من خدمات الترانزيت بما يساهم إلى حدٍ كبير في الارتقاء بمستوى الخدمات للضيوف من المسافرين والقادمين عبر مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي.
يذكر أن صالات الضيافة (ولكم لاونج) بمطارات المملكة تتواكب من حيث التجهيز والتصميم المستمد من المنظومة التطويرية الشاملة لمطارات المملكة, فضلاً عن تحقيق نقلة نوعية في خدمات الترانزيت من منطلق الموقع الاستراتيجي الفريد للمملكة بين الشرق والغرب، كما تتواكب مع الاستراتيجية الخاصة بالهيئة العامة للطيران المدني لتطوير المطارات الداخلية والدولية بالمملكة من منظورٍ تنافسي وتجاري بما يتماشى مع التطورات السريعة والمتلاحقة في صناعة النقل الجوي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.