10 مليارات دولار حجم سوق الخدمات السحابية في المملكة    بدء السماح لملاك الشاحنات بالعمل في نشاطي نقل البضائع وتأجير الشاحنات    " الموارد البشرية " توضح موقف العامل الزراعي من تغيير المهنة    اهتمامات الصحف العراقية    "الأرصاد" تكشف أقل درجات الحرارة اليوم أبرزها 6 درجات تحت الصفر    تعليم الطائف يطلق «واتساب» خدمة المستفيدين    كانت ملكا لرئيس السنغال.. 1,5 مليون يورو للوحة بيار سولاج    155 وفاة و14849 إصابة جديدة بكورونا في الهند    27009 مستفيدين من خدمات العيادات الخارجية في مستشفى #أحد العام ب #المدينة_المنورة    وزارة التعليم تبدأ تسجيل المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الجديد    سمو أمير الجوف يستقبل مدير التعليم بالمنطقة    مصر تبدأ حملة تلقيح ضد كوفيد-19    وفاة الإعلامي والأديب عبدالله مناع    اهتمامات الصحف الليبية    المملكة تتقدم إلى المرتبة 14 عالمياً في نشر أبحاث كورونا    رابطة العالم الإسلامي تكرّم الفائزين في مسابقة حفظة القرآن الكريم    كوير والهطيلي يزفان محمد لعش الزوجية    أمريكا: نواجه أسوأ أزمة اقتصادية بسبب كورونا    وزير الإعلام: السودان المتضرر الأول من سد النهضة    آل الزهير.. مؤسسو الزبير النجدية    ختامها مسك    «كاوست»: خط دولي بسرعة 400 جيجابت في الثانية لمراكز شبكات البحث    «غولدمان ساكس»: تريليونا دولار تعزز صعود أسعار النفط    «الزكاة»: استثناء عقارات الشركات المنقولة إلى شركاتهم من ضريبة التصرفات    لا لمكافأة الحوثي وخامنئي.. التراجع عن التصنيف «كارثة»    لاقطات الصوت ضد الهلال    الله لا عادها من أيام    كلاسيكو (الاتحاد والنصر)    ترامب في أول تعليق من فلوريدا: "سنفعل شيئا"    البن #الخولاني في #الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون    فايز الغبيشي عريساً    «كشافة مكة» يطمئنون على الوزان    أهالي القاحة يكرمون المورقي                قرعة آسيا.. الهلال في التصنيف الأول.. والنصر والأهلي في الثاني        إعادة تشكيل «وطنية متابعة الملك عبدالله للحوار»    تدشين بوابة أيام مكة للبرمجة والذكاء الاصطناعي اليوم    "لاكاسا تاريفا" تعود بكأس الخارجية.. و"مفهومة" تستهل مسيرتها بكأس الرياضة    فلادان يفاجئ الاتفاق بمهاجم شاب    الحذيفي مستشارا بالحرمين    منصة إلكترونية موحدة لخدمة زوار الحرمين        وصول طاقم التحكيم #الإيطالي المكلّف بإدارة #السوبر_السعودي في نسخته السابعة    أمريكي يعتكف بمطار شيكاغو 3 أشهر خوفا من «كوفيد»!    في اتصال هاتفي.. بايدن وترودو: توحيد الجهود لمكافحة الوباء    عبدالله يثبِّت نسبة الأكسجين في الماء بملفات الكهربائية المبرمجة        #الأمير_محمد_بن_عبد_العزيز يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة #الريث        "التعليم" تعلن إطلاق تطبيق "مصحف مدرستي" الإلكتروني    جامعة الطائف تستثني انتساب البكالوريوس من تخفيضات كورونا        التطوير العقاري.. رؤية متكاملة لمدن المستقبل    الحوار الوطني صلاح وإصلاح ونقلة للتعولم    أمير الرياض يعزي ذوي الشهيدين الحربي والشيباني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





رئيسة مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى الفلسطينيين تثمن أمر خادم الحرمين الشريفين باستضافة ألف حاج فلسطيني من ذوي الشهداء الفلسطينيين
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 17 - 09 - 2015

ثمنت رئيسة مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى الفلسطينيين انتصار الوزير "أم جهاد"، أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز _حفظه الله _ باستضافة ألف حاج فلسطيني من ذوي الشهداء الفلسطينيين ورعايته الدائمة لأسر الشهداء والمناضلين بشكل خاص وللشعب الفلسطيني بشكل عام.
وقالت الوزير في تصريحات لها اليوم، أن هذه المكرمة الكريمة كان لها الأثر الكبير في نفوس الأسر الفلسطينية، وقد عودتنا المملكة العربية السعودية وفي مقدمتها خادم الحرمين الشريفين، بالوقوف الدائم والداعم للشعب الفلسطيني ونضاله العادل في رفع الاحتلال وتحقيق الحلم الفلسطيني وقيام دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وشكرت الوزير جميع الأطراف التي قامت بكل التسهيلات المطلوبة لإتمام تجهيزات هذا الأمر سواء ما قدمه الجانب الأردني والمصري من تسهيلات في خروج الحجاج بالإضافة إلى الجهود الجبارة التي بذلها الجانب السعودي في إتمام إجراءات ومعاملات التأشيرات والتنسيق للسفر والإقامة.
ومن جانبها أعلنت مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى الفلسطينيين مواعيد سفر حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين من الضفة وغزة والذين ستقلهم طائرات سعودية خاصة.
وأشارت المؤسسة أن قافلة حجاج فلسطين من أسر الشهداء ضمن المكرمة ستنطلق اليوم الخميس من قطاع غزة باتجاه جمهورية مصر العربية لتقلع طائرتين خاصتين من مطار القاهرة الدولي يوم الجمعة إلى جدة تحمل على متنيهما خمس مئة حاج ممن شملهم الأمر من أسر الشهداء في قطاع غزة، بينما يتوجه الحجاج من أسر الشهداء في الضفة الغربية إلى المملكة الأردنية الهاشمية صباح الأحد الموافق 20 سبتمبر على أن تنطلق الطائرتين الخاصتين مساء اليوم نفسه إلى الديار المقدسة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.