السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير منطقة جازان يدشن ويضع حجر الأساس لمشروعات تنموية بمحافظة بيش بأكثر من مليار و"378" مليون ريال
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 08 - 08 - 2015

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم ووضع حجر الأساس لمشروعات تنموية بمحافظة بيش بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من مليار و"378" مليون ريال وذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها سموه اليوم لمدينة جازان الاقتصادية ومحافظة بيش وذلك بقاعة الإحتفالات بالمركز الحضري ببيش.
وبدئ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى محافظة بيش خالد بن عبدالعزيز القصيبي كلمة بين فيها أن القيمة الإجمالية للمشروعات التي يدشنها سموه بلغت "738,022,996" ريالا فيما بلغت القيمة الإجمالية للمشروعات التي سيتم وضع حجر الأساس لها "640,124,000" ريال.
وأوضح محافظ بيش خالد بن عبدالعزيز أن المشروعات التي سيُدشّنها سموه ستعكس الرؤية المنهجية المتطورة والقفزت التنموية الكبيرة التي تشهدها المنطقة معرباً عن شكره وكافة أهالي المحافظة لسموه على رعايته لحفل التدشين ووضع حجر الأساس لهذه المشروعات سائلأً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.
عقب ذلك استعرض رئيس بلدية محافظة بيش المهندس هادي دغريري المشروعات البلدية التي سيدشنها ويضع حجر الأساس لها سمو أمير منطقة جازان ضمن المشروعات التي حجر الأساس لمشروعات تنموية لخدمة أبناء المحافظة ومنها إنشاء مبنى البلدية ومرافق عامة انشاء جسور وأنفاق تفك الاختناقات ووضع حجر الأساس لمركز حضاري بمركزي "الخلاوية، الفطيحة ، وإنشاء سوق شعبي بالمدخل الشمالي للمحافظة بمركز مسلية بمساحة أجمالية 40 ألف متر مربع إلى جانب مشروعات استثمارية بخمسة مواقع بالمحافظة.
إثر ذلك أعلن سمو أمير المنطقة تدشين المشروعات ووضع حجر الأساس للمشروعات الجديدة وشاهد والحضور عرضاً مرئياً عن تلك المشروعات.
بعدها ألقيت كلمة الأهالي ألقاها عنهم محمد بن علي النعمي عبر فيها عن سعادة الجميع بزيارة سموه الكريم وما حملته من مشروعات تنموية ستسهم في تنمية وتطوير الخدمات بالمحافظة , رافعا الشكر وتجديد العهد والولاء للقيادة الرشيدة.
وفي ختام الحفل سلم سمو أمير المنطقة الدروع التذكارية للجهات الراعية والداعمة لمختلف النشاطات والفعاليات التي تشهدها المحافظة.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور سعد بن مقرن المقرن ووكيل الإمارة للشؤون التنمية أحمد بن عبدالله زعلة ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء مجلس المنطقة ومشائخ وأهالي محافظة بيش.
//انتهى//
18:32 ت م NNNN
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.