وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مسؤولو المدينة المنورة يعربون عن فخرهم وسعادتهم باليوم الوطني

أكد عدد من المسئولين بالمدينة المنورة في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 84 للمملكة أهمية مناسبة هذا اليوم في حياة المواطن والوطن وما مرت به مسيرة المملكة من تقدم ورخاء في مختلف المجالات تستحق تقديم الشكر لله سبحانه وتعالى على هذه النعم والعمل الجاد والاجتهاد المستمر لتحقيق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله في تقدم ورقي وازدهار الوطن في جميع مناحي الحياة.
وهنأ مدير عام الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عبد الله بن علي الطائف بأسمه وباسم أعضاء ومنسوبي المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة أبناء الوطن الكريم حكومةً وشعباً بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ( 84 ) للمملكة العربية السعودية, معربا عن فخر المواطنين بهذا اليوم الخالد في ذاكرة التاريخ والوطن، الذي أشرقت شمسه من قلب الجزيرة وعمت أرجاء المملكة العربية السعودية أمناً وأماناً ووحدةً ورخاءً.
ووصف هذه الذكرى الغالية بيوم الوفاء، ويوم التقاء الشعب مع قيادته للاحتفاء بالوطن ومنجزاته ومكتسباته، ويوم لاستعادة ذكرى مسيرة الكفاح والنجاح التي أرسى دعائمها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - رحمه الله - وواصل المسيرة من بعده أبناؤه البررة، فتحققت نهضة تنموية كبرى، ومشاريع عظمى في شتى مجالات الحياة المختلفة، بما ضمن للمواطن كل سبل العيش الكريم، وجعل المملكة في مصاف الدول المتقدمة ومحط أنظار الآخرين إعجاباً وتقديراً لها ولقيادتها.
من جانبه قال مدير عام المياه بمنطقة المدينة المنورة المهندس صالح بن عبدالعزيز جبلاوي إن ما شهده قطاع المياه بمدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم من تطور كبير هو دليل على الرؤية الشاملة لخطط خمسية تنموية التي تراعي فيها حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وبتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وبمتابعة مستمرة من معالي وزير المياه والكهرباء التركيز على توفير كافة احتياجات منطقة المدينة المنورة من المياه على المدى القريب والبعيد بما يفي متطلبات التنمية السكانية والعمرانية وما تشهده حاليا المدينة المنورة من مشاريع تنموية عملاقة كمشروع خادم الحرمين الشريفين لتوسعة المسجد النبوي الشريف والمناطق المحيطة به .
وأكد جبلاوي أن ما وصلت إليه حاليا نسب خدمات المياه والصرف الصحي بالمدينة المنورة لهو خير برهان على ما شهده قطاع المياه والصرف الصحي من نقلة نوعية حضارية تضاهي أرقى المدن العالمية ونسعى جاهدين من خلال ما يتم اعتماده من ميزانيات سنويا إلى استكمال منظومة خدمات المياه والصرف الصحي بالمحافظات التابعة لمنطقة المدينة المنورة للوصول لتلك النسب من الخدمة .
وسأل مدير عام المياه بمنطقة المدينة المنورة الله تعالى أن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله وأن يسدد خطاهم ومسعاهم إلى ما فيه خير بلادنا الحبيبة.
وعدّ مدير فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة المدينة المنورة الدكتور صلاح بن سليمان الردادي اليوم الوطني مناسبة سعيدة يشعر فيها المرء بالبهجة تملأ جوانحه والسعادة تغمر قلبه ويحس بالفخر لقيام هذا الصرح الشامخ " المملكة العربية السعودية " الذي يستذكر المواطن من خلاله كفاح الآباء والأجداد وما قام به المؤسس موحد الجزيرة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه من جهد جبار أثمرت عن قيام مملكتنا الحبيبة التي نسعد بالانتماء إليها ونتشرف بخدماتها ونتفاني في الذود عنها .
// يتبع //
17:26 ت م NNNN
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.