السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد السعودي لكرة القدم يقر عدم زيادة عدد أندية الدرجة الممتازة للموسم الرياضي المقبل

عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم اجتماعاً مساء اليوم في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، برئاسة رئيس المجلس أحمد بن عيد الحربي.
وأقر المجلس عدم زيادة عدد أندية الدرجة الممتازة للموسم الرياضي المقبل, وإجراء تطوير لنظام وآلية مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين, وذلك وفق المقترحات والتوصيات المنبثقة من ورشة عمل "تطوير المسابقات المحلية" التي أقامتها مؤخراً لجنة المسابقات، على أن تقوم اللجنة بإجراء الدراسة خلال الفترة المقبلة, إضافة إلى إجراء تغيير في نظام وآلية مسابقة كأس ولي العهد، بحيث يشارك فيها أندية الدرجتين الممتازة والأولى، كما تقوم لجنة المسابقات بإكمال اللازم بشأن نظام المسابقة للموسم الرياضي المقبل.
وأوصى المجلس فيما يتعلق بمسابقة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، باستمرارية آلية ونظام المسابقة الحالي، كما اعتمد المجلس يوم ال17 من أغسطس المقبل موعداً لإقامة مسابقة "السوبر السعودي" بحيث تقوم لجنة المسابقات بإجراء قرعة لهذه النسخة من المسابقة التي تجمع فريقا الفتح والاتحاد لتحديد مكان إقامة المباراة، على أن تقام في المواسم المقبلة على ملعب الفريق الحاصل على بطولة الدوري.
ووافق مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السعودي على مشاركة المنتخب الأولمبي السعودي في بطولة اتحاد غرب آسيا التي ستقام خلال شهر ديسمبر المقبل في دولة قطر الشقيقة، لتعذر مشاركة المنتخب الأول فيها لارتباطه باستحقاق آسيوي، كما وافق المجلس على المشاركة في بطولة كأس العرب للمنتخبات التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة, وكُلفت لجنة المسابقات وإدارة المنتخبات بدراسة الموعد المناسب لإقامة البطولة، كما استعرض الأمين العام للاتحاد أحمد بن عبدالرحمن الخميس خلال الاجتماع التنظيم الإداري والمالي والهيكلة الإدارية الجديدة للأمانة العامة للاتحاد .
كما تم تشكيل بعض اللجان الغير مشكلة، وهي لجنة ألعاب كرة القدم المكونة من الدكتور صلاح السقا رئيساً وسياف المعاوي نائباً للرئيس، وعضوية سعد الصقعبي وحسام أبو داوود وسلمان الفراج ، ولجنة المسؤولية الاجتماعية المكونة من الدكتور عبد الرزاق أبو داود رئيساً وعضوية الدكتور ملفي الدوسري والدكتور فهد تركستاني والدكتور فهد العليان وخالد الفهيد وإبراهيم المعطش، ولجنة الدراسات الاستراتيجية المكونة من الدكتور عبداللطيف بخاري رئيساً والأعضاء الدكتور علي الجفري والدكتور محمد المقيبل والدكتور محمد أبوعظمة والدكتور محمد الأسمري.
وأرجأ مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السعودي تسمية اللجان القانونية واللجنة الفنية والإحصاء إلى شهر رمضان المقبل، لحاجة فريق العمل المكلف باختيار رؤساء وأعضاء هذه اللجان مزيداً من الوقت.
وقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الشكر للجنة المسابقات ولجنة الحكام والأمانة العامة للاتحاد على العمل الكبير الذي قاموا به خلال الفترة الماضية، كما شكر رئيس وأعضاء المجلس رجال الصحافة والإعلام من مختلف وسائل الإعلام على حضورهم لتغطية اجتماع مجلس إدارة الاتحاد واهتمامهم الدائم بأنشطة وبرامج اتحاد كرة القدم.
// انتهى //
22:58 ت م
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.