أخبار سريعة    محافظ جدة يدشن مركزي شرطة الساحل والحمدانية    القيادة تهنئ الرئيس الفرنسي ورئيس وزراء إيرلندا    زميلنا الذي أتعبناه!    الشورى يقر مشروع نظام مكافحة التستر ومعالجة المنشآت المالية المتعثرة    إغلاق مصرف بنكي في الخرج بعد اكتشاف حالات كورونا بين عامليه    قصر صلاة عيد الأضحى على الجوامع المهيأة    البرازيل: أكثر من 20 ألف إصابة بكورونا و733 وفاة    رأس اجتماع المحافظين وثمن جهودهم في التصدي للجائحة    بحث زيادة الاستثمارات البريدية    إدارة التعاون: الاتحاد والسواط خالفا القوانين    الحائلي للاعبي الاتحاد: الكرة الآن في ملعبكم    وصول مدرب الفيصلي وجهازه الفني    الهلال يهزم التعاون.. ورازفان يلغي التمارين    الاتفاق يستقبل «السليتي».. وإصابة الهزاع    مدفعية الجيش اليمني تدك مخازن أسلحة تابعة لميليشيا الحوثي    نيويورك تايمز: لبنان في حالة سقوط حر وبدون قاع    أمير تبوك يكرم أفرادا من حرس الحدود بمكافآت مالية    الزعل الإلكتروني..!    إصابة 21 في انفجار على متن سفينة حربية أمريكية في كاليفورنيا    أفغانستان.. إصابة العشرات في انفجار واشتباك    خلال عامين.. 50% زيادة في عدد العمالة المنزلية بالمملكة    سمو أمير القصيم يزور محافظة البكيرية ويتفقد عدداً من المشاريع التنموية ويلتقي أهالي المحافظة    ازدواج الخطاب «الأردوغاني» !    الإخوان المسلمون.. مأتم التنظير    الرياض الخضراء وجودة الحياة    «العربية البريطانية» تستضيف خالد بن بندر للحديث عن اقتصاد السعودية    والدة الزميل حسين النخلي    المغربي - رئيسا للجنة التنمية بخليص    خالد الفيصل يكرم مجموعة لولو لمشاركته في حملة "بِراً بمكة"    نيوم.. أعني مواطن الحلم    الاختيار    هيئة المسرح العربي تؤجل مهرجاناتها بسبب كورونا.. والحارثي يشيد بقراراتها    جامعة الملك خالد تطلق برنامج «وطننا أمانة»    من هذه؟    الإستراتيجية الزراعية واستعادة قطار التنمية    فوبيا الزواج ومجلس شؤون الأسرة    "الأغنام" بمتناول المضحين.. ولا مبرر لارتفاع الأسعار 100 % نسبة الوفر بين أسعار "المستوردة" و"البلدي"    الأمم المتحدة: اليمن أبلغتنا بموافقتها على تقييم حالة «صافر» وإجراء إصلاحات أولية    6 أعراض واضحة ل «السرطان المبكر» عند الأطفال    بعد دجانيني.. انتهاء رحلة عبدالفتاح عسيري مع الأهلي.. والمؤشر في الطريق    حلي: إغلاق متجر شهير بعد ظهور إصابة بكورونا    أب يعرض حياة طفله للخطر بسبب صورة!    تحذير من إيطاليا: تأثيرات كورونا أسوأ من السابق    قصر إقامة صلاة العيد في الجوامع والمساجد المهيأة    نائب مدير الأمن العام يترأس اجتماعاً للجهات المشاركة في الحج    تأكيد على تفعيل العمل الإحصائي    تبوك.. أسراب «الحريد» تغزو شواطئ قرية المويلح في نيوم (صور)    أمير القصيم: بطولات الحرس الوطني خالدة    أمير تبوك يستقبل قائد قاعدة الملك فيصل الجوية    واطن.. مشروع جديد للمواطنة الرقمية والأمن الفكري إليك تفاصيله    قصة مصاب تجاهل فحص الفيروس وتسبب في عدوى كل أسرته    "توكلنا": لا يمكن تعديل رقم الجوال عد إتمام التسجيل    سمو أمير منطقة الباحة يرأس اجتماع محافظي محافظات المنطقة    رئاسة شؤون الحرمين تطلق خمسين رسالة توعوية لضيوف الرحمن وبعدة لغات    أمير تبوك يرعى جائزة سموه للتفوق العلمي والتميُّز.. الأربعاء    إطلاق الهوية الإعلامية ل حج 1441ه بعنوان «بسلام آمنين»    أمير تبوك: لقاء أسبوعي لتوزيع تعويضات «نيوم»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





فعاليات ثقافية منوعة يشهدها النادي الأدبي بالباحة صيف هذا العام

يشهد النادي الأدبي بمنطقة الباحة صيف هذا العام 1433 ه برامج ثقافية منوعة تشمل محاضرات وندوات فكرية وثقافية وأمسيات قصصية وشعرية ،تستمر حتى منتصف شهر رمضان المقبل.
وأوضح رئيس النادي حسن بن محمد الزهراني أن الفعاليات تتضمن إقامة نشاط ثقافي نسائي ،مشيراً إلى أن برامج النادي الصيفية تهدف إلى إثراء الحراك الثقافي في المنطقة خاصة أنها تشهد خلال هذه الفترة إقبالاً من الزوار والمصطافين .
وبين أن الفعاليات تشمل نشاطات أسبوعية مفتوحة للمشاركين تتمثل في مسابقات ثقافية في متنزهات المنطقة , وسمرات كل يوم أربعاء , إضافةً إلى سمرات نسائية في قاعة الخنساء بمقر النادي , ومسامرات ثقافية كل أحد وثلاثاء من شهر رمضان بعد صلاة التراويح .
وتبدأ الفعاليات مساء غد بإقامة برنامج " فرحة البراعم" التي تنفذها اللجنة النسائية بقاعة الخنساء بمقر النادي , فيما تنظم أمسية نقدية مساء يوم 21 / 7 ويقدمها حسن الهويمل بمقر النادي .
وتقام مساء يوم 22 / 7 أمسية ثقافية في ثانوية معشوقة للشاعر سعد الكاموخ ,وفي مساء يوم 27 / 7 تقام أمسية شعرية لكل من الشعراء سعد الثقفي وعبدالخالق الزهراني , والدكتورة إنصاف بخاري ،وذلك بمقر النادي الأدبي بالمنطقة .
وتقام مساء يوم 29 / 7 أمسية شعرية لصالح الحميد وضيف الله بن أحمد بمقر المعهد العلمي بمحافظة المندق , فيما تقام أمسية قصصية مساء يوم 4 / 8 ويقدمها عبدالرحمن الدرعان , والدكتورة نوره المري,وذلك بمقر النادي بالباحة .
وتشمل فعاليات النادي الصيفية أمسية قصصية مساء يوم 6 / 8 ويقدمها أحمد الدويحي بنادي الحجاز بمحافظة بلجرشي , وفي مساء يوم 11 / 8 تقام أمسية ثقافية للدكتور محمد المسفر بمقر النادي بالباحة . فيما يستضيف النادي مساء 18 / 8 علي الشدوي في أمسية نقدية .
وتشهد الفعاليات أمسية شعرية يشارك فيها مجموعة من الشعراء مساء يوم 3 / 9 بمقر النادي ،وفي 28 / 8 يقدم علي الشدوي أمسية نقدية بمقر النادي .
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.