فريق "الحمدانية" يدشن شعاره الجديد في ممشى طيبة    خلال عامين.. 50% زيادة في عدد العمالة المنزلية بالمملكة    مدفعية الجيش اليمني تدك مخازن أسلحة تابعة لميليشيا الحوثي    فرض الإغلاق على قاعدتين عسكريتين أميركيتين جنوبي اليابان    مصر والسعودية والبحرين واليونان وقبرص تطالب الأمم المتحدة بعدم تسجيل مذكرة التفاهم بين تركيا والسراج    نيويورك تايمز: لبنان في حالة سقوط حر وبدون قاع    إدارة التعاون: السواط والاتحاد خالفا الأنظمة!    "الاحتراف" تعيد السواط للسكري    عقد ال30 مليون ريال المرفوض من «الاحتراف»أشعل الأزمة    الاتفاق يستقبل «السليتي».. وإصابة الهزاع    وصول مدرب الفيصلي وجهازه الفني    الهلال يهزم التعاون.. ورازفان يلغي التمارين    إغلاق فرع أحد البنوك بالخرج بعد ظهور إصابات كورونا بين موظفيه    أمير تبوك يكرم أفرادا من حرس الحدود بمكافآت مالية    سمو أمير القصيم يزور محافظة البكيرية ويتفقد عدداً من المشاريع التنموية ويلتقي أهالي المحافظة    الإخوان المسلمون.. مأتم التنظير    الرياض الخضراء وجودة الحياة    العمالة الوطنية.. مورد لا ينضب    «العربية البريطانية» تستضيف خالد بن بندر للحديث عن اقتصاد السعودية    نيوم.. أعني مواطن الحلم    الإستراتيجية الزراعية واستعادة قطار التنمية    "الأغنام" بمتناول المضحين.. ولا مبرر لارتفاع الأسعار 100 % نسبة الوفر بين أسعار "المستوردة" و"البلدي"    الأمم المتحدة: اليمن أبلغتنا بموافقتها على تقييم حالة «صافر» وإجراء إصلاحات أولية    ازدواج الخطاب «الأردوغاني» !    والدة الزميل حسين النخلي    المغربي - رئيسا للجنة التنمية بخليص    خالد الفيصل يكرم مجموعة لولو لمشاركته في حملة "بِراً بمكة"    الاختيار    هيئة المسرح العربي تؤجل مهرجاناتها بسبب كورونا.. والحارثي يشيد بقراراتها    جامعة الملك خالد تطلق برنامج «وطننا أمانة»    من هذه؟    فوبيا الزواج ومجلس شؤون الأسرة    مصر تسجل 931 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و77 حالة وفاة    6 أعراض واضحة ل «السرطان المبكر» عند الأطفال    دروس ما بعد الجائحة    الخرج: إغلاق بنك بعد ظهور إصابات بكورونا    بعد دجانيني.. انتهاء رحلة عبدالفتاح عسيري مع الأهلي.. والمؤشر في الطريق    أب يعرض حياة طفله للخطر بسبب صورة!    تحذير من إيطاليا: تأثيرات كورونا أسوأ من السابق    قصر إقامة صلاة العيد في الجوامع والمساجد المهيأة    نائب مدير الأمن العام يترأس اجتماعاً للجهات المشاركة في الحج    تأكيد على تفعيل العمل الإحصائي    تبوك.. أسراب «الحريد» تغزو شواطئ قرية المويلح في نيوم (صور)    أمير القصيم: بطولات الحرس الوطني خالدة    أمير تبوك يستقبل قائد قاعدة الملك فيصل الجوية    واطن.. مشروع جديد للمواطنة الرقمية والأمن الفكري إليك تفاصيله    تهنئة فرنسا بذكرى اليوم الوطني    "فقه العبادات" محاضرة بتعاوني شرق حائل غداً    قصة مصاب تجاهل فحص الفيروس وتسبب في عدوى كل أسرته    سمو أمير منطقة الباحة يرأس اجتماع محافظي محافظات المنطقة    "توكلنا": لا يمكن تعديل رقم الجوال عد إتمام التسجيل    «الشورى» يوافق على مشروع نظام مكافحة التستر    رئاسة شؤون الحرمين تطلق خمسين رسالة توعوية لضيوف الرحمن وبعدة لغات    أمير تبوك يرعى جائزة سموه للتفوق العلمي والتميُّز.. الأربعاء    جامعة الأميرة نورة توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص    إطلاق الهوية الإعلامية ل حج 1441ه بعنوان «بسلام آمنين»    أمير تبوك: لقاء أسبوعي لتوزيع تعويضات «نيوم»    السيد طريف هاشم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





ليالي العيد.. أنغام وطرب
نشر في شمس يوم 21 - 09 - 2009

ينشط الوسط الفني مجددا بالحفلات الغنائية، بعد فترة توقف عاشها في الفترة الماضية، وتعتبر أيام عيد الفطر المبارك فرصة كبيرة ينتهزها الفنانون في تلبية الدعوات وإقامة الحفلات، ضمن المهرجانات التي تقام في مختلف العواصم العربية في هذه الفترة، وجميع هذه الحفلات انطلق مساء أمس ويتواصل حتى اليوم السادس من العيد.. «شمس» رصدت في التقرير الآتي الرحلة المكوكية لعدد من الفنانين العرب.
دبي الأكثر نشاطا
تشهد العاصمة دبي نشاطا فنيا كبيرا طوال أيام العيد، وانقسمت الحفلات الغنائية في دبي بين حفلات المهرجان التي يحييها عدد من الفنانين، في مقدمتهم نانسي عجرم، صابر الرباعي وفارس كرم، إضافة إلى حفلات قناة دبي الفضائية، التي تشارك بها الفنانة أحلام والفنان حسين الجسمي، وفايز السعيد والوسمي، واقتصرت حفلات قناة دبي الفضائية على الفنانين الإماراتيين.
الدوحة حضن الفن الشعبي
ضمن فعاليات عيد الفطر في (سوق واقف) يجتمع عدد من نجوم الأغنية الشعبية، ونجوم الطرب في الوطن العربي، في أربع جلسات ضمت الأولى الفنان عابد البلادي، والفنان حسين العلي، فيما تضم حفلة الليلة فؤاد الكبسي وعزازي، والحفلة الثالثة عبود الخواجة وعبدالعزيز الضويحي، فيما ستضم الحفلة الرابعة أخطبوط العود عبادي الجوهر، والفنان عمر العبداللات، وتتميز جلسات (سوق واقف) بالأسلوب الطربي، الخالي من الايقاعات التي تستخدمها الأغنية الحديثة.
حفلات الكويت
بداية من هذا المساء تنطلق حفلات العيد في الكويت، التي اقتصرت على حفلتين، تضم الحفلة الأولى نبيل شعيل والفنان الشاب تامر حسني، فيما تضم الحفلة الثانية شيرين عبدالوهاب وفضل شاكر، ولم يشارك في حفلتي هذا العام سوى فنان كويتي واحد، وتأتي هذه االحفلات بدعم من الشيخ دعيج الخليفة الصباح.
حفلات المارينا
من المقرر أن تحيي الفنانة نانسي عجرم مع الفنان كاظم الساهر الليلة الثانية من حفلات الساحل الشمالي للمارينا هذا العام بصحبة الفنانة الشابة ديانا كرزون، وتأتي هذه الحفلة بعد غياب نانسي فترة 6 أشهر عن الجمهور المصري، حيث كانت آخر حفلاتها في إبريل الماضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.