سار تُزيح شاحنات "P&G" بنقل منتجاتها للرياض    السجن والغرامة لمن يتأخر عن الإبلاغ بمغادرة مستقدميه    أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مرتفعات الجنوب    بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    شهادات الاقتصاد    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    نائب وزير الخارجية يحضر حفل الاستقبال بمناسبة الذكرى السنوية ليوم إفريقيا    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    مكتسبات «التعاون»    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تفعيل عقد () الاتصالات شغل اللجنة الأهم
نشر في شمس يوم 26 - 10 - 2008

كان لجحا، دار وﺃراد ﺃن، يبيعها فاشترط على المشتري شرطا، مضحكا وهو ﺃن يترك له () مسمارا في حائط داخل، المنزل فوافق المشتري دون ﺃن يلحظ الغرض من وراء، الشرط لكنه فوجئ بعد ﺃيام بجحا يدخل عليه، البيت فلما سأله عن سبﺐ الزيارة: ﺃجاب جئت لأطمئن على، مسماري فرحﺐ به، الرجل، وﺃجلسه، وﺃطعمه والرجل يعاني حرجا من طول وجود، جحا لكنه فوجئ بما هو ﺃنكى؛ إذ خلع جحا جبته وفرشها على الأرض وتهيأ، للنوم: وسأله ماذا تنوي ﺃن تفعل يا جحا؟ فأجاب: بهدوء سأنام في ظل، مسماري وكان جحا يختار ﺃوقات الطعام ليشارك الرجل في، طعامه فلم يستطع المشتري الاستمرار على هذا، الوضع وترك لجحا الدار بما فيها. وهرب. وهناك رواية تقول إن المُشتري قرر شراء المسمار بثمن فاق ثمن البيت بأضعاف؛ ولهذا فمسمار جحا يضرب به المثل في اتخاذ الحجج الواهية للوصول إلى الهدف المراد ولو بالباطل. ومن خلال المعطيات والأحداث والأخبار عن قناة () الزعيم، لذا ما ﺃخشاه ﺃن () ساسة الآرتي قد غابت عنهم قصة () مسمار جحا فوقعوا في! ! الفخ ولعل الكل قد لاحظ ﺃنه وقبل إبرام العقد صرح مدير القناة بأن جماهير الهلال هي الأكثر، كثافة متضامنا مع تُرﱠهات زُغبي، وموبايلي وانكشف بعد ذلك ﺃن التصريح كان () عربونا للتوقيع مع نادي، الهلال ولكني عدت بدهشة كبيرة عندما قام رئيس الهلال بالطلﺐ من جماهير الهلال الكثيفة كما () يزعمون الاشتراك في، القناة التي كانت كما يبدو ليست عند المأمول () ربحيا للقناة؛ ولهذا تم الانتقال للخطة () البديلة ﺃلا وهي () إجبارهم ومعهم المتابعون من الجماهير الرياضية للأندية الأخ رى، بالاشتراك عن طريق حصريّة لقاءات الهلال في، القناة وﺃرى ﺃن هذا الفعل مخالف للعقد من قبل القناة مع مشتركيها في متابعة جميع مباريات الدوري، السعودي علما بأنه قد نما إلى علمي ﺃن هناك مشتركين قد يرفعون شكوى () جماعية لدائرة حماية () المستهلك لما حصل لهم من ضرر نتيجة الإخلال بالعقد وﺃيضا للطريقة () الإكراهية لمتابعة، القناة ومن الناحية الأخرى هناك () بعض المتعصبين من مقدمي البرامج استغلوا ذلك بنفث نفحات من تعصبهم لفريقهم المفضل من خلال إعطائه الأفضلية على باقي، الأندية مستغلين انضمام القناة لباقة، الآرتي وفي ذلك إخلال () لميثاق ﺃن الآرتي لكل الأندية السعودية (كما) عودتنا؛ ولهذا يجﺐ ﺃن يكون هناك فصل بين ما يُقال في القنوات المخصصة للدوري، السعودي وما يُقال في قناة الزعيم الخاصة؛ فهذا الخلط يجﺐ ﺃن يتم تداركه حتى لا تنزلق القناة ويتم استغلالها بمناورات يجيدها الهلاليون تماما؛ لذا خوف عشاق القناة ﺃن تكون قناة الزعيم مسمارا في جدار الآرتي في قادم الأيام قد يصعﺐ التخلص، منه إلا بطريقة هرب المُشتري من بيت! جحا
كشف المهندس ف راس التركي عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد رئيس لجنة الاستثمار بالنادي ل "" شمس البرامج التي اتخذتها اللجنة في اجتماع ﺃعضاء مجلس الإدارة؛ حيث ﺃوضح: قائلا "تم في ا لا جتما ع تسمية ﺃ عضا ء لجنة الاستثمار؛ حيث سيكون نائﺐ رئيس اللجنة ﺃحد ﺃعضاء المجلس على ﺃن يتم تسمية اثنين من خارج المجلس سيكونان ضمن ا للجنة، و تقتصر مهمة ا للجنة على و ضع ا لا ستر ا تيجيا ت ا للا ز م تحقيقها من ا لنا حية الاستثمارية للنادي بصفة عامة والتأكد من تحقيق الأهداف خ لال الفترة، المقصودة وهي الموسم، الجاري وفي نفس الوقت مساعدة النادي مستقبليا على تنمية المصادر المادية لعقد النادي م ع شركة الاتصالات؛ ومن ثم يجﺐ احترام كافة بنود العقد وﺃن تكون جميع الأمور تحت مظلة هذه البنود بالإضافة إلى تفعيل كافة بنود عقد، الاستثمار وهو الشغل الشاغل والأهم لهذه اللجنة وكيفية الاستفادة من" العقد.
وﺃضاف: التركي "تمت مراجعة بنود عقد النادي مع شركة، الاتصالات وسيتم تفعيله بشكل جيد حيث إن هناك ﺃشياء لا بد من الاستفادة منها مثل ﺃروقة النادي ومنشآته وجوال الاتحاد والموقع الرسمي للنادي والهدايا وﺃمور ﺃخرى لا ﺃود ﺃن ﺃتحدث عنها حتى تكو ن مفا جأ ة للجمهو ر" الاتحادي.
وق: ال "لا ننسى ﺃننا س ن ح اول إيجاد منافذ استثمارية ﺃخرى لا تندرج تحت عقد النادي مع شركة الاتصالات لتكون ﺃحد المنافذ التي ستطل على النادي بعائد مادي يفيده مستقبليا، وهذا بشكل يقتصر على عمل لجنة "الاستثمار.
ﺃما بخصوص موضوع إعلان قناة العميد فأكد التركي ﺃنه تم الاجتماع في الأسبوع الماضي مع فريق عمل القناة بوجود؛ a وذلك ممثلي قناة لوضع الخطوط العريضة لا حتيا جا ت ا لقنا ة قبل توقيع العقد لتظهر بشكل ، متميز وﺃقول للجمهور الاتحادي إنهم سيشاهدون قنا ة مغا ير ة تما ما عن مثيلاتها ستكون مفاجأة لهم تليق بمكانة العميد وعمادته؛ لأن نزول القناة ليس بإنجاز؛ فالإنجاز هو كيف تكون متميزة يتفاعل معها "الجمهور. وعن اختيار للإشراف عليها قناة ﺃكد التركي: قائلا "قناة لها باع طويل في هذه ، المجالات ونجاحاتها التي حققتها في نقلها لأكبر الأحداث العالمية كانت سببا قو يا في ا لتو قيع معها وستدشن القناة قبل نهاية العام "الميلادي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.