الفيصل: العاصمة والمشاعر المقدسة مقبلتان على نقلة نوعية    تشييع جثماني الشهيدين العواجي وآل النعير    القيادة تعزي ذوي الشهيدين الأحمري وهشلان    فيصل بن مشعل: توظيف الشباب السعودي أولوية            87 دولارا لبرميل النفط توازن الميزانية        200 متظاهر أمام حقل السيبة للغاز جنوب العراق    فتنة تنظيم الحمدين من الحج إلى الرياضة في أسبوع    المالكي: الحوثي بدعم من طهران يعبث بمقدرات اليمن    اليونيسيف: 16 مليون يمني يفتقرون لمياه الشرب والمملكة تقدم مشاريع بنصف مليار ريال    قمة هلسنكي..                    أفراح فرنسية        مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة يدعم برنامجه الأكاديمي    الجزائية تنظر قضية 4 متهمين بالإرهاب أحدهم نقل 100 كجم متفجرات        إحباط تهريب نصف طن مواد مخدرة    المهندس المزيد والراشد خلال توقيع المذكرة    بابا الإسكندرية يشيد بجهود المركز العالمي للحوار بين أتباع الأديان    أمير تبوك يثمن دور واس الإعلامي        الدكتور السند    الوزير خلال جولته التفقدية        الجوازات جاهزة بمعدات مكافحة التزوير وسرعة إنهاء إجراءات الحجاج    تعرّف على كلمة السر التي تضمن خسارتك للوزن!    المختبر    "وزارة التعليم" تدعو المتقدمين للانتقال للكادر التعليمي للدخول على نظام المقابلات    الشعلة يبدأ تدريباته ويعلن عن أولى صفقاته    سفارات إيران.. أوكار إرهاب    شاعرة سعودية توافق «درويش».. الشعر عراقي النسب    تدشين مشروع اكاديمية الخط العربي والإملاء في نادي الحي بالعقيق    #النصر يقدم 50 مليون للنيجيري أحمد موسى .. والدوليون ينضمون للمعسكر    موهبة الفتى الذهبي غريزمان تلمع في المحفل الكبير    مبابي...النجم الجديد في عالم كرة القدم    الألمان يسخرون من تعامل بوتين مع الأمطار في النهائي    مشعل بن ماجد يستقبل قائد تدريب السرب الياباني    أجرة الحرم.. خدمة النقل الجديدة بمكة    أما آن!    هل تملك شيئاً يستحق الكتابة؟    تخصيص 18 موقعاً لعربات "الفود تراك" بمتنزه رغدان    أمير تبوك يلتقي رئيس وكالة الأنباء    أمير عسير يدشن الوقف العلمي لجامعة بيشة    طريق الرياض أبها حبيس ال 120 كلم    "أدلاء المدينة" توفر ثلاثة آلاف وظيفة بموسم الحج    إزالة 688 ألف لوحة وملصق دعائي مخالف بالرياض خلال ستة أشهر    اعتقال 55 مشجعاً كرواتياً في ألمانيا    الغدة الدرقية لدى المواليد    "الغذاء والدواء" تطلق حملة توعوية للحد من الهدر الغذائي    "قلب المدينة" يستعد لاستقبال الحجاج    بلدي الطائف يتفقد مشاريع واحتياجات شمال الطائف    أمير مكة يستقبل عدداً من أعضاء مجلس إدارة الهيئة الملكية لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





أعلن بدء العمل في مدينة الملك فيصل الطبية المتكاملة بالمنطقة.. أمير عسير: مشاريعنا واضحة للعيان ومسجلة بالأسماء والأرقام
نشر في شمس يوم 01 - 02 - 2012

أعلن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، بدء العمل في مدينة الملك فيصل الطبية المتكاملة بالمنطقة، مشددا على ضرورة العمل بتفان للوصول إلى أعلى درجات الجودة في الأداء والتنفيذ لما يخدم الصالح العام في المشاريع الصحية وبقية المشاريع الأخرى بالمنطقة.
وقال خلال لقائه الشهري بمسؤولي وأهالي المنطقة في صالة الاحتفالات الرئيسة بأبها أمس الأول: «إن منطقة عسير مقبلة على تنمية شاملة، وسنسير بكل جدية وكل حكمة بالتعاون مع أبناء هذه المنطقة، فهنا طرق رئيسة ومهمة تقص الجبال، وأيضا مدينة جامعية ستكون من أكبر الجامعات على مستوى المملكة وتضم مستشفى جامعيا ضخما سيكون رافدا قويا للمدينة الطبية، وهذا هو حجر الأساس وضع على ساحل عسير لتطوير شاطئ الحريضة وسيفتتح قريبا، والعديد من المشاريع الواضحة للعيان والمسجلة بالأسماء والأرقام».
وأوضح الأمير فيصل بن خالد أن المملكة منذ أن أسسها الملك عبدالعزيز وهي سائرة على تطبيق الشريعة، وعلى نهج واضح في سياستها الخارجية وأعمالها الداخلية وما ينفع المواطن منذ عهد المؤسس وأبنائه الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد حتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.
ورفع باسمه واسم أهالي منطقة عسير الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي العهد على ما يبذلانه ويقدمانه من اهتمام ورعاية لمنطقة عسير وباقي مناطق المملكة.
كما أعرب الأمير فيصل بن خالد عن شكره لوزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة ولجميع منسوبي الوزارة بمنطقة عسير.
من جانب آخر، عبر المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور عبدالله الوادعي، في كلمته التي ألقاها باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات فرع وزارة الصحة بمنطقة عسير عن خالص الشكر والتقدير لأمير منطقة عسير على ما يحظى به قطاع الصحة في المنطقة من اهتمام بالغ، مستعرضا المشاريع التي اعتمدت لصحة عسير وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، إضافة إلى المشاريع التي اعتمدت لصحة عسير هذا العام بالأسماء والأرقام والاعتمادات والتكاليف ومدة كل مشروع وفترة الإنجاز.
إلى ذلك، بين المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فيصل الطبية لخدمة المناطق الجنوبية الدكتور أحمد النعمي، أن هذه المشاريع ستعود بالنفع على المواطنين، عادّا المشاريع نقلة نوعية في التطور الصحي بالمملكة.
وشاهد الأمير فيصل بن خالد الحضور عرضا مرئيا لمشروع مدينة الملك فيصل الطبية.
حضر الحفل، وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبدالكريم الحنيني، والوكيل المساعد الدكتور محمد بن عيسى، والمدير العام لمكتب أمير المنطقة الدكتور ذعار بن محيا، والمحافظون والمسؤولون من مدنيين وعسكريين .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.