الأرصاد : درجات الحرارة في مكة والمشاعر المقدسة تقترب من ال50    رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال يسخن شتاءه ب«جريتس وعالمي»


دول يستبعد الدوسري وهوساوي عن لقاء اليوم
علمت «شمس» عن اتفاق مبدئي جرى بين إدارة نادي الهلال ومدرب الفريق الأول السابق البلجيكي إيريك جريتس يتم بموجبه عودة المدرب الحالي للمنتخب المغربي لقيادة الهلال فيما تبقى من منافسات الموسم المحلية والخارجية.
وربط جريتس أمر عودته للهلال بما سيحققه من نتائج مع المنتخب المغربي في منافسات بطولة أمم إفريقيا المقبلة, ففي حال خروج المنتخب المغربي من منافسات الدور الأول للبطولة فإن جريتس سيتواجد في الرياض لتدريب الفريق الذي قاده لتحقيق بطولتين الموسم قبل الماضي, خلفا للمدرب الحالي الألماني توماس دول الذي سجل أكثر من علامة استفهام لدى مسير النادي بسبب المستوى الفني الذي قدمه الفريق معه خلال المباريات السابقة في دوري زين.
ووضعت إدارة الهلال المدرب الصربي ميلوفان رايفتش مدرب منتخب غانا سابقا وفريق الأهلي أحد خياراتها في حال تعثر حضور البلجيكي جريتس حيث دخلت الإدارة في مفاوضات جادة مع رايفتش ساهمت في تواجد ممثلي المدرب في الرياض هذه الإيام.
على صعيد اللاعبين الأجانب بات رحيل الثنائي الكاميروني آيمانا والكوري الجنوبي يو بيونج سو قريبا أكثر من أي وقت مضى, بعد أن عقد وكيل أعمال الأول اجتماعا مغلقا بعضو شرف الهلال الأمير عبدالله بن مساعد مساء أمس, ناقشا من خلاله الطرفين إمكانية انتقال آيمانا عن النادي في يناير المقبل بنظام الإعارة أو البيع, كما قام الوكيل نفسه بعرض لاعب عالمي على عضو الشرف الهلالي لدراسة مدى فائدة النادي منه تمهيدا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حال انتقال آيمانا.
وكانت الإدارة الهلالية أعلنت أمس عودة البرازيلي تياجو نيفيز للانخراط في تدريبات الفريق, بعد أن تعثرت عملية بيع عقده إلى نادي فلامنجو البرازيلي الذي مثله اللاعب منذ يناير الماضي بنظام الإعارة لمدة موسم كامل.
وسيصل نيفيز إلى الرياض نهاية الأسبوع المقبل, على أن تقوم الإدارة بالبحث عن ناد آخر ينتقل إليه, حيث يرتبط اللاعب بعقد مع الهلال يمتد حتى نهاية موسم 2015.
ميدانيا اختتم الفريق تحضيراته لملاقاة مضيفه الشعلة اليوم على أرض ملعب نادي الشعلة بمحافظة الخرج ضمن لقاءات دور ال16 من منافسات مسابقة كأس ولي العهد, وأدرى الفريق الهلالي حصته التدريبية مساء أمس على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي بحضور نائب الرئيس الأمر نواف بن سعد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وركز المدرب الألماني توماس دول على الجوانب التكتيكية قبل أن يفرض مناورة على منتصف الملعب, شهدت مشاركة المدافع ماجد المرشدي بعد زوال الآلام التي تعرض لها في مفصل قدمه في مران أمس الأول.
وبعد نهاية الحصة التدريبية دخل اللاعبون في معسكر مغلق استعدادا للمباراة وذلك في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر النادي, واستبعد دول الثنائي أسامة هوساوي وعبدالعزيز الدوسري من قائمة مباراة اليوم لعدم شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما أخيرا .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.