حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    جامعة الملك سعود تُتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    «الإسلامي للتنمية» يصدر صكوكاً بقيمة مليارَي دولار أمريكي خلال الربع الأول من هذا العام    نحو سينما سعودية مبهرة    البصمة السينمائية القادمة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    برعاية ولي العهد.. قمة عالمية تبحث مستجدات الذكاء الاصطناعي    50 مليار دولار فرص استثمارية بمطارات المملكة    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    جامعة «مالايا» تمنح د. العيسى درجة الدكتوراة الفخرية في العلوم السياسية    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    وفاة أول زارع كلية خنزير    انتخابات غرفة الرياض    جدة .. سحر المكان    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    سنابل (روشن) زرقاء..!    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    «الأحوال المدنية المتنقلة» تقدم خدماتها في 48 موقعاً    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    رعى حفل الأهالي وتخريج الجامعيين.. أمير الرياض يدشن مشروعات في المجمعة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    القوات المسلحة تشارك في«الأسد المتأهب» بالأردن    تحضيري القمة العربية يناقش خطة فلسطين للاستجابة الطارئة    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الأرصاد: استمرار التوقعات بهطول الأمطار على عدد من المناطق    الماء    طريق مكة    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ عبدالله بن سلمان بن خالد آل خليفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كوستاس يعيد هوساوي إلى الدكة.. ومالك يعوض بينو

وقع اختيار مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم جوستافو كوستاس على المهاجم مالك معاذ ليكون بديلا عن المحترف الكولومبي خوان بابلو بينو في المباراة أمام التعاون غدا ضمن منافسات الجولة ال11 بدوري زين، وذلك؛ بسبب حصول الأخير على البطاقة الحمراء في قمة الجولة الماضية أمام الهلال.
وبخلاف ذلك التغيير الاضطراري لا يتوقع أن يجري كوستاس أي تبديلات على مستوى التشكيل، حيث سيعتمد على نفس العناصر التي شاركت ضد الهلال، باستثناء عودة محمد عيد لمركز قلب الدفاع عوضا عن عمر هوساوي، فيما سيتواجد محمد السهلاوي على دكة البدلاء عقب شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا. وستغادر بعثة الفريق إلى القصيم عبر الطيران في ال12 من ظهر اليوم وسيجري الفريق مرانه الأخير على ملعب نادي الرائد.
وفي سياق متصل عقد كوستاس ظهر أمس مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة النصر والتعاون التي ستقام عصر غد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. وقال كوستاس في بداية الحديث «خسارتنا الماضية أمام الهلال كانت مؤلمة لنا وغير مستحقة قياسا بالمستوى والفرص التي أتيحت لنا في المباراة وواجهنا أسبوعا صعبا؛ لأن الهزيمة مؤثرة فنيا ونفسيا على اللاعبين، لكن هذا حال كرة القدم فوز وخسارة».
وأضاف «لقد عملنا طوال الأسبوع الماضي على تهيئة الأجواء النفسية للاعبين لتجاوز هذه المباراة بالإضافة للعمل الفني من خلال التدريبات التي حرصنا أن تكون في وقت العصر لتتناسب مع وقت المباراة، وركزنا على الجوانب التكتيكية ومعالجة الأخطاء الفردية التي وقعنا بها».
وعن مباراة التعاون أوضح «هي مواجهة حاسمة ومهمة ومصيرية؛ لأنها تأتي بعد خسارة مواجهة الهلال.. تابعت التعاون في المباريات الماضية وأعلم جيدا أنه فريق يمتاز بالحماس والقوة خاصة عندما يلعب على أرضه وبين جمهوره وهو فريق جدير بالاحترام وسوف نستعد له كما لو كانت أي مباراة في الدوري».
وأكد كوستاس أن غياب اللاعب الكولومبي بينو عن المباراة بحجة الإيقاف بالبطاقة الحمراء سيكون مؤثرا لما يملكه اللاعب من إمكانيات «سنعاني من غياب بينو؛ لأنه وصل لقمة عطائه الفني في المباريات الثلاثة الماضية ويعتبر رقما صعبا في الفريق لكن لدينا البديل الجاهز وهو اللاعب مالك معاذ وأتمنى له التوفيق».
وحول الأخطاء المتكررة التي يقع بها الفريق ذكر «كل الأخطاء التي حدثت طيلة المباريات الماضية فردية ونتج عنها أهداف ليست جماعية، والدليل أننا خسرنا في مواجهة الفريق الأخيرة أمام الهلال بأخطاء ليست أهدافا تكتيكية، لكننا نجتهد في التدريبات مع اللاعبين في توجيههم على عدم تكرارها والعمل على تلافيها والحد منها؛ لأنها دائما ما تكون مكلفة ويستفيد منها الخصوم».
وأشار كوستاس أن مشاركة اللاعب إبراهيم غالب في المباراة سيتم تحديدها بالتنسيق مع الجهاز الطبي، حيث إنه عاد للتو من مشاركة المنتخب «بلا شك غالب من اللاعبين المهمين ويعد من العناصر الرئيسة لخريطة الفريق الذين افتقدناهم في اللقاءين الماضيين».
ورفض الأرجنتيني جوستافو كوستاس التعليق حول مطالبات جمهور نادي اليانز البيروفي بعودته لتدريب الفريق من جديد «لا يشغل تفكيري الآن أي مواضيع تطرح في بعض وسائل الإعلام سواء المحلية أو الخارجية بخصوص مسألة مطالبة جمهور نادي اليانزا البيروفي وأنا مدرب لفريق النصر وأفكر جديا في أهمية تحقيق أفضل النتائج والمستويات».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.