أستراليا تقدم الدعم للقضاء على الملاريا    فودين: دي بروين الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز    "واتساب" يتيح مفاتيح المرور ب "آيفون"    الأخضر تحت15 يخسر من سلوفينيا في بطولة ديلي نازيوني    مدرب الطائي: سوء الحظ وراء الخسارة أمام الفيحاء    إصابة مالكوم وسالم الدوسري قبل مباراة الهلال والفتح    كيسيه: لم نتوقع صعوبة المباراة.. ولن نفرط في أي نقطة    فرصة لهطول أمطار رعدية على معظم مناطق المملكة    "زرقاء اليمامة" تعيد الأضواء ل"مركز فهد الثقافي"    "المُحليات" تدمِّر "الأمعاء"    مقامة مؤجلة    هوس «الترند واللايك» !    492 ألف برميل نفط يومياً وفورات يومية    نار «الأصلية» أم هجير «التشاليح» ؟    صعود الدرج.. التدريب الأشمل للجسم    تقنية مبتكرة لعلاج العظام المكسورة بسرعة    التنفس بالفكس    60 مزارعا يتنافسون في مهرجان المانجو    هيئة السوق المالية تصدر النشرة الإحصائية للربع الرابع 2023م.    افتتاح المعرض التشكيلي "الرحلة 2" في تناغم الفن بجدة    مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل يهنئ القيادة نظير ماتحقق من مستهدفات رؤية 2030    سمو وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية قبرص    أمير حائل يرفع التهنئة للقيادة نظير المستهدفات التي حققتها رؤية المملكة 2030    أمير جازان ونائبه يهنئان القيادة بما تحقق من إنجازات ومستهدفات رؤية المملكة 2030    الصحة: رصد 15 حالة تسمم غذائي في الرياض    «ألبرتو بُري» يتجاوز مأساته    المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع    أمين الرياض يحضر حفل السفارة الأميركية    الأخضر تحت 23 عاماً يواجه أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا    تحول تاريخي    الهمس الشاعري وتلمس المكنونات    خلط الأوراق.. و«الشرق الأوسط الجديد»    تفكيك السياسة الغربية    القيم خط أحمر    لو ما فيه إسرائيل    نائب أمير الشرقية يستقبل نائب رئيس جمعية «قبس»    مقال «مقري عليه» !    فلسطين دولة مستقلة    محمية الإمام تركي تعلن تفريخ 3 من صغار النعام ذو الرقبة الحمراء في شمال المملكة    تشجيع الصين لتكون الراعي لمفاوضات العرب وإسرائيل    أرامكو السعودية و«الفيفا» يعلنان شراكة عالمية    ريال مدريد في مواجهة صعبة أمام سوسيداد    النواب اللبناني يمدد ولاية المجالس البلدية والاختيارية    الهجوم على رفح يلوح في الأفق    سلمان بن سلطان يرأس لجنة الحج والزيارة بالمدينة    أمير القصيم يثمن دعم القيادة للمشروعات التنموية    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة ال82 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية    إطلاق برنامج تدريبي لطلبة تعليم الطائف في الاختبار التحصيلي    مريض سرطان يؤجل «الكيماوي» لاستلام درع تخرجه من أمير الشرقية    استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على المملكة    أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    أدوات الفكر في القرآن    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    النفع الصوري    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    مساعد رئيس الشورى تلتقي بوفد الكونجرس الأمريكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تعلمت من والدي حب النصر
نشر في شمس يوم 20 - 08 - 2011

أبو ظبي والرياض. عبدالعزيز النومان وعبدالعزيز الرباح وخاطر الخاطر
التحق لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم الجديد خالد الغامدي بمعسكر فريقه في أبو ظبي أمس، حيث وصل أولا إلى مقر سكن البعثة في فندق رايدسون بلو، قبل أن يتجه إلى ملعب بني ياس، والتقى فيه بمدير قطاع كرة القدم رئيس البعثة سلمان القريني والمنسق الفني للفريق الأول علي كميخ وبالجهازين الإداري والفني واللاعبين الذين رحبوا به وتمنوا له التوفيق في مشواره مع النصر، بعدها أجرى تدريبا مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الصفاقسي.
وقال اللاعب في تصريح ل «شمس» إنه حاول الحفاظ على جاهزيته اللياقية بعد الإجازة التي أخذها واستمرت ثلاثة أسابيع، وذلك من خلال تسجيله في أحد المراكز الرياضية الخاصة، مشددا على رغبته في تحقيق تطلعات الجماهير والظهور بالصورة المطلوبة مع النصر.
واعتبر الغامدي انتقاله إلى النصر ب «الحلم» الذي تحقق أخيرا، وأشار إلى أن والده زرع فيه حب النادي منذ الصغر «لقد كان طموحي أن ألعب في صفوف النصر، وقد حققت ولله الحمد ما كنت أتمناه.. والدي دخل في العقد السادس من عمره ومع ذلك لا يزال متعلقا بالنصر، وتعلمت منه حب النادي». وشكر الغامدي في نهاية تصريحه إدارة القادسية التي تجاوبت مع رغبته في الانتقال «أود أن أشكر إدارة القادسية برئاسة عبدالله الهزاع على تعاملها الرائع مع مسألة انتقالي إلى النصر، وأتمنى أن أوفق في تجربتي الجديدة مع فريق كبير مثل النصر». وعلى صعيد التعاقدات أعلنت عدة مواقع رياضية تركية متخصصة، أمس، أن نادي غلطة سراي التركي وافق على إعارة لاعبه الكولومبي خوان بابلو بينو «24 عاما» إلى النصر لمدة موسم واحد مقابل 350 ألف يورو «نحو 1.9 مليون ريال»، وسيتم تأجيل الإعلان الرسمي عن الصفقة إلى حين وصول نجم السد الإيفواري عبدالقادر كيتا الذي تعاقد النادي التركي معه ليكون بديلا لبينو. وأكدت عدة مصادر تركية أن غلطة سراي عرض مبلغ 2.5 مليون يورو «نحو 13.5 مليون ريال» يدفعها النصر نهاية الموسم في حالة رغبته الإبقاء على الجناح الكولومبي. وفي جولة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنتديات جماهير غلطة سراي أبدى عدد كبير منهم سعادتهم برحيل خوان بينو كونه لا يقدم الإضافة المطلوبة للفريق ودعا عدد آخر منهم إدارة النادي بالتخلص من اللاعبين الأجانب السيئين على غرار بينو وإحلال لاعبي الفريق الشباب بدلا منهم.
وفي نفس السياق أشارت بعض المصادر المقربة من البيت النصراوي إلى أن الإدارة اقتربت من التوقيع مع لاعب محلي على سبيل الإعارة يتوقع أن يكون في خط المقدمة بديلا للمصاب سعود حمود وترددت بعض الأسماء من ضمنها سلمان الصبياني ولاعب الأهلي عبدالرحيم الجيزاوي. من جهة أخرى قدم عضو شرف النادي الأمير محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز دعما ماليا للإدارة بمبلغ 500 ألف ريال، وثمنت الإدارة وقفة الأمير محمد. إلى ذلك تلقت إدارة النصر موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب لعقد اجتماع هيئة أعضاء الشرف بعد أن رفع النصراويون خطابا بتاريخ 24 شعبان وبهذا يكون الاجتماع القادم الذي سيعقد بعد عيد الفطر رسميا ومعتمدا. وحددت إدارة النصر العاشر من سبتمبر موعدا أخيرا لأعضاء الشرف الراغبين في الانضمام للهيئة. وفي شأن نصراوي آخر تغلب الفريق الكروي على الصفاقسي التونسي في لقائه الودي الثاني بهدفين مقابل هدف واحد. وقدم اللاعبون مباراة قوية نجح خلالها الثنائي أحمد الجيزاني وخالد الزيلعي من إحراز هدفي النصر.
وتعرض محمد السهلاوي لإصابة خرج على أثرها من المباراة ونقل إلى المستشفى بين الشوطين عبر سيارة الإسعاف لتلقي العلاج، حيث نتج عن اشتراكه مع حارس مرمى الصفاقسي جرح عميق في فمه وتم إجراء العلاج اللازم له، وعاد بعدها لمقر الفندق الذي يقيم فيه الفريق معسكره.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.