ثوران بركان في جزر الكناري الإسبانية    « التجارة»: استخدام الهوية والسجل المدني في عروض اليوم الوطني مخالف للأنظمة    المملكة ضمن أعلى الدول الرائدة والمبتكرة في مجالي تقديم الخدمات الحكومية والتفاعل مع المواطنين    الشباب يتطلع لإيقاف نزيف النقاط أمام الهلال    ضبط قائد مركبة متهور في الرياض    الحكمي يوضح موقف السعودية بشأن التنازل عن حقوق الملكية الفكرية للقاحات كورونا    الأمن والاستقرار والتنمية    هي لنا (دار)..    أمانة عسير.. خطوة بخطوة على ضفاف الغيم ب«كورنيش الضباب»    «الصناعة»: 6 أنواع من الرخص تُحفّز الاستثمار بالثروات المعدنية            ضبط 700 مخالفة ضريبية خلال أسبوع    أسعار العنب المحلي تقفز 21 % في عام    هي لنا دار        تفاقم أزمة الغواصات.. فرنسا تلغي اجتماعاً مجدولاً بين وزير دفاعها ونظيره البريطاني    تظاهرة في واشنطن لأنصار منفذي اقتحام الكابيتول    الجزائر.. دفن بوتفليقة مع أبطال حرب الاستقلال    استهداف آلية لطالبان في جلال    فن إغضاب الحلفاء    عند الشدائد يعود الأمريكان لنادي البيض!                مصادر ل«عكاظ»: مدرب أرجنتيني على طاولة النصر        تتويج سيدات المبارزة    وزير الخارجية يبحث توطيد العلاقة الاقتصادية مع الهند    أمين عسير: اليوم الوطني ذكرى راسخة في نفوسنا    القبض على شخص أطلق النار على آخر    التعليم: رفع نسبة التحصين بين الطلاب إلى 90.5 %    إحالة مخالفات حقوق المؤلف ونظام العلامات التجارية.. للنيابة        شقيقة حامد الشويكان    صدور 110 آلاف حكم عمالي خلال عامين    فك ارتباط المخالفات المرورية !    «مسار»: اعتماد مؤسسي كامل لمركز التدريب العدلي    برؤية ولي العهد.. «جدة التاريخية» واجهة عالمية للمملكة            مهزلة الحياة!    وداعاً فؤاد عزب!    القصبي والخشاب يفوزان بالجائزة الكبرى في «من سيربح المليون»    لخدمة ذوي الإعاقة.. مسار يربط المطاف بالطابق الأرضي في المسجد الحرام    مناجاة ربي بسكون وزيارة الحبيب بأدب        أبطال يصنعون التنمية        صحة نجران تحصد 5 جوائز في برنامج وازن    أوروبا تستعد لتطعيم أطفالها.. نهاية السنة    «هي بس» هدى الفهد في أول حفلاتها الوطنية    "الحياة الفطرية" تسمح بصيد 4 أنواع من الطيور في المملكة    الجبير يلتقي سفراء الاتحاد الأوروبي لدى المملكة    عن مزج جرعات لقاحات كورونا.. هذا ما تؤكده "الصحة العالمية"    آل الشيخ: طهرنا المنابر.. اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم من البعض            







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشادي يجمع النجوم في مهرجان «شاديات»
نشر في شمس يوم 01 - 10 - 2010

انتهى الفنان علي بن محمد من تنفيذ العمل الغنائي الذي سيجمعه بفنان العرب موسيقيا بعنوان «الله جابك» من كلمات الشاعر منصور الشادي حيث سيكون من ضمن المهرجان الغنائي الضخم «شاديات»، وعلمت «شمس» أن فنان العرب قام في وقت سابق بتركيب صوته في إحدى الاستوديوهات في العاصمة اللبنانية «بيروت» أثناء وجوده فيها لإحياء حفل غنائي على هامش نشاطه الفني لهذا الموسم.
كما تشير مصادرنا إلى أن المهرجان الغنائي الذي يتم تحضيره حاليا في القاهرة من قبل الشاعر منصور الشادي سيضم أبرز نجوم الأغنية في الوطن العربي مثل راشد الماجد ورابح صقر وماجد المهندس ويارا وفضل شاكر، ومن المتوقع أن يدخل ضمن القائمة الفنان الجماهيري خالد عبدالرحمن كأول تعاون يجمعه بالشادي وأضاف المصدر أن الشاعر بصدد التعاون مع ملحنين شباب سيدخلون ساحة الأغنية للمرة الأولى في بادرة جديدة يقوم بها الشاعر من خلال دعمه لهم عبر أصوات نجوم الأغنية إضافة إلى بعض أسماء الملحنين المعروفين الذين سبق التعاون معهم مثل عميد الملحنين صالح الشهري والملحن ناصر الصالح وبندر سعد.
وينتظر أن يقوم منتج المهرجان الغنائي المرتقب الشاعر منصور الشادي بعقد اجتماع مع مسؤولين في إحدى الشركات المعنية بالإنتاجات الصوتية لعقد اتفاق يدعم هذا العمل الإنتاجي الضخم من خلال الدعاية والتوزيع حتى يشكل إضافة إيجابية في ساحة الأغنية العربية، كما علمت «شمس» أن الشادي يدرس فكرة إصدارات بهذا الحجم مستقبلا تحمل مسمى شاديات تضم ألمع الأسماء المعروفة في عالم الفن, وكانت «شمس» قد أشارت في وقت سابق إلى هذا المشروع الغنائي الذي يعمل عليه الشاعر منصور الشادي منذ عدة أشهر عبر حشد نسبة كبيرة من نجوم الصف الأول في الأغنية الخليجية والعربية، حيث يعد الشادي أحد أهم الداعمين في مجال الفن وله إسهامات واضحة وملموسة في هذا الجانب.
يذكر أن الشاعر منصور الشادي لعب دورا مهما في مجال الأغنية منذ منتصف الثمانينات الميلادية حتى وقتنا الحاضر، حيث تغنى بأشعاره أغلب نجوم الفن في الوطن العربي، وساهم في نجومية بعض الفنانين من العرب داخل السوق الخليجية، أمثال الفنانة اللبنانية يارا من خلال أغنية «صدفة» إلا أن «الأماكن» التي أداها فنان العرب ولحنها ناصر الصالح تعد الأغنية الأبرز في مشواره الفني، وحققت شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي من الماء إلى الماء .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.