رئيس وزراء اليمن: اتفاق الرياض استوعب المصالح المشروعة لجميع الأطراف    حالة الطقس: ضباب في مكة وتوقعات بهطول أمطار في جازان    الأسبوع المقبل.. «فيسبوك» تعتزم تغير اسمها    النفط يصعد لأعلى سعر منذ 2018 .. تجاوز ال 85 دولار للبرميل    الأرصاد تنبه إلى طقس 4 مناطق : ضباب وعدم وضوح الرؤية    رونالدو يضرب أتالانتا بالقاضية في دوري الأبطال    افتتاح استثنائي وحضور ضخم هيئة الترفيه تطلق موسم الرياض    مجلس الأمن يندد بهجمات الحوثيين ضد المملكة    إنجاز سعودي عالمي.. 6 مخترعين يحصدون جوائز معرض الابتكارات بكرواتيا    رئيس الأركان يطلع على أحدث الطائرات العسكرية والصواريخ الاعتراضية    مليون دولار من المملكة لأنشطة تحالف الحضارات في الأمم المتحدة    مقتل 13 عسكرياً.. تفجير مزدوج ضخم يهز دمشق    جدد استدعاء زعيتر والمشنوق.. البيطار يتحدى «حزب الله»    تعزيز التعاون بين «نزاهة» والنيابة العامة    القرني في مواجهة العميد    الأهلي «المنتشي» يصطدم بالطائي.. والباطن في اختبار الفيحاء    الدوسري.. «الغالي ثمنه فيه»    «الغرف»: مليار ريال أصول بعض المنشآت.. ومتستروها يتقاضون 4 آلاف فقط!    الإعلان عن الفائزين بجائزة الملك خالد الاثنين القادم    إحباط 54 كجم حشيش بمخابئ سرية    «العدل» تمكّن المحامين من دخول عموم المحاكم.. ومستفيدي «التنفيذ» دون موعد    استبدال جواز السفر السعودي بآخر بشريحة إلكترونية.. قريباً    سعود بن نايف: ملتقى إمارات المناطق بالشرقية لتبادل الخبرات والمعارف    تدشين أكبر رحلة لاكتشاف الطلبة الموهوبين    في 24 ساعة.. إصابة 47 وشفاء 58 حالة    «الصحة» تتيح حجز مواعيد الجرعة الثالثة عبر «توكلنا»    بريطانيا في براثن «قاتل جديد»                                فيديو مروع.. سيارات تطير في الهواء في حادث تصادم مع قطار        وزراء تجارة الخليج يبحثون الأمن الغذائي        بعد معركة الحداثة.. وقبل وطيس النقد الثقافي    خلاص..!!            «تخبيب» الزوجات ب«شيطنة» الأزواج!!    «البطون» وبصمة وزير الحج!!                        105 حالات ضحايا الديربي    وفد سعودي في افتتاح معرض سول للفضاء والدفاع    بعد انسحاب اليابان.. الإمارات تستضيف كأس العالم للأندية    في سابقة تاريخية.. نجاح عملية زراعة كلية خنزير في إنسان    "النمر" محذراً من "السجائر الإلكترونية": تسبّب ارتفاع ضغط الدم والجلطات    التحالف: الدفاعات الجوية تعترض وتدمر صاروخاً بالستياً أطلقه الحوثيون تجاه جازان    لو مريديان الرياض ينقل رحلة ماركو بولو إلى الرياض    المملكة: الاحتلال يحرم الفلسطينيين من الحق في الحياة        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"مدني المدينة" ينتشل جثة طفل من مستنقع مائي بمحافظة بدر
الأب أبلغ بفقدان ابنه واشتباهه في غرقه
نشر في سبق يوم 30 - 12 - 2015

انتشلت فرق الدفاع المدني بمحافظة بدر، جثة طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، من داخل مستنقع مائي، بعمق 3 أمتار، بقرية خيف الحزامي التابعة لمحافظة بدر، وتم تسليم الحادث لجهة الاختصاص لاستكمال اللازم، بعدما تم نقل جثمان الطفل لمستوصف الخيف.

وقال المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد مبارك الجهني: "تبلغ مركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بمحافظة بدر، عند الساعة 16:25 من عصر هذا اليوم الأربعاء من مواطن يفيد بفقد ابنه البالغ من العمر 5 سنوات، واشتباهه في سقوطه في مستنقع مائي مجاور لمكان تنزههم بقرية خيف الحزامي بمحافظة بدر".

وأفاد الجهني: "تم توجيه فرقة إنقاذ، وفرقة إسعاف، وفرقة غواصين، وعند وصول الفرق اتضح أنَّ الحادث غرق طفل يبلغ من العمر 5 سنوات بمستنقع مائي بعمق 3 أمتار بقرية خيف الحزامي، وتم انتشاله بواسطة فرقة الغواصين بالدفاع المدني، ونقله إلى مستوصف الخيف متوفى "يرحمه الله"، وتم تسليم الحادث لجهة الاختصاص لاستكمال اللازم".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.