سمو وزير الداخلية يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء    أمير جازان يهنئ ولي العهد على الثقة الملكية بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء    خالد بن سلمان: سنمضي على نهج ولي العهد في وزارة الدفاع    وزير الثقافة يرفع التهاني لولي العهد بمناسبة الثقة الملكية بأن يكون رئيساً لمجلس الوزراء    رئاسة ولي العهد لمجلس الوزراء.. ثقة ملكية لعرّاب الرؤية    سمو أمير منطقة تبوك يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة صدور الأمر الملكي بأن يكون سمو ولي العهد رئيساً لمجلس الوزراء    سمو أمير منطقة الجوف يرفع التهنئة لسمو ولي العهد بمناسبة إعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسة سموه    سمو أمير نجران: عهد الملك سلمان .. قفزات استثنائية عززت المكانة عالميًّا وحسنت جودة الحياة    بالإجماع.. السعودية رئيساً للجنة مصايد الأسماك بمنظمة «الفاو»    اختتام فعاليات الملتقى السنوي الأول للمؤسسات الأهلية    انطلاق المؤتمر والمعرض السعودي للحوسبة عالية الأداء    إيران بين احتجاجات «الخبز» و«الحجاب»    «واتساب» سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة.. الشهر القادم    معايير الغرب تجاه إيران والعرب    رئيسة وزراء السويد تشكر وساطة ولي العهد    رينارد يسجل رقم جديد لنفسه مع المنتخب السعودي    «الدوليون» ينعشون تدريبات الأصفرين قبل «الكلاسيكو»    القيادة تهنئ رئيس تركمانستان بذكرى الاستقلال    إعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسة ولي العهد    احتفال العسيري والحربي بزواج حسن    آل شلبي يتقبلون التعازي في فقيدهم    «التعليم» ل«عكاظ»: ابتعاث طلبة التربية الخاصة.. بشروط    أسبوع وطني في المدارس والجامعات    الفيصل يدشّن استكمال مشروع «100 كتاب وكتاب»    معرض طلابي لمنجزات الوطن في إحدى مدارس القصيم    يقاوم اللقاحات.. اكتشاف فايروس جديد يشبه كورونا!    علاج واعد أخفى السرطان من مريض تماماً وقلص أورام آخرين    مؤتمر الناشرين يستكمل جلسات اليوم الأول بنقاش حول مصير "الحكاية" ومستقبل النشر    الدانة يستهل تحضيراته ل«الباطن»                المرأة تستحوذ على ربع القوى العاملة في الأمن السيبراني    حِكْمَة المملكة تَصْنَع السَّلام دولياً    مركبة فضائية تصطدم بكويكب لتحويل مساره                                                الدور الوطني للمسجد    سعوديون جعنا فصبرنا وشبعنا فشكرنا                نوابغ المستقبل    إنقاذ جنين ووالدته تعرضا لحادث دهس بجدة            المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.. إطلالة على العالم من قلب الرياض    شعراء جازان في يومنا الوطني «وطن عالٍ وطن غالٍ»    نجوم الفن يضيئون يوم الوطن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شاهد.. لوحات فنية ساحرة ترسمها أمطار وسيول شرق المدينة
جذبت الأسر للتنزه رغم تحذيرات "المدني" وتوثيق 600 بلاغ
نشر في سبق يوم 04 - 12 - 2015

عادل الرويثي": رسمت السيول التي شهدتها الأودية في القرى الشرقية بمنطقة المدينة المنورة لوحات فنية رائعة؛ حيث جذبت تلك الأودية الأسر للتنزه في عطلة الأسبوع، ولازالت بعض الأودية تحتضن المياه الراكدة، وسط تحذيرات مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة.

ووثقت عدسة "سبق" السيول التي اجتاحت يوم أمس الشقرة والعقيلة وشلال وادي السليمية؛ حيث شهدت القرى الشرقية أمطاراً غزيرة شملت الصويدرة والشقرة والنخيل ومحافظة الحناكية والقرى المجاورة لها.

وفي إحصائية صادرة من الدفاع المدني والهلال الأحمر، بلغت عدد البلاغات التي تلقتها الجهات المعنية في التقلبات الجوية التي شهدتها المنطقة أكثر من 600 بلاغ، جاءت الاحتجازات للأشخاص والمركبات الأكثر من تلك البلاغات؛ حيث سجلت 192 حالة احتجاز، فيما حققت الحوادث المرورية أثناء هطول الأمطار المركز الثاني ب 121 بلاغاً، نقل البعض لمستشفيات المنطقة.

ووجه أمير منطقة المدينة المنورة الجهات المعنية، في سياق متصل، بالمزيد من التدابير لدرء مخاطر الأمطار والسيول وإزالة أي اعتداء على مجاري الأودية في حينه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.