الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    مستقبل الحقبة الخضراء    القادة العرب يطالبون بوقف فوري لإطلاق النار في غزة    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    دوري السيدات.. استقطابات عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    الهلال ينتصر ودربه «سالم» أمام النصر    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    انضمام المملكة كعضو في الوكالة الدولية لأبحاث السرطان    البدر يضيء قاعة المركز الحضاري ببريدة    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    وقاية.. تقصّي الأمراض الخطرة وإعداد خطط الطوارئ    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    "الخطيب": السياحة عموداً رئيسيّاً في رؤية 2030    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    افتتاح منتدى «كايسيد» للحوار العالمي في لشبونة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



200 فعالية بمهرجان الرياض للتسوق والتخفيضات تصل 70 %
يهدف إلى تنشيط اقتصاد العاصمة وتشجيع الزوار على الشراء
نشر في سبق يوم 19 - 05 - 2015

أكد رئيس اللجنة السياحية في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض "محمد المعجل أن تخفيضات الأسعار في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه هذا العام تصل إلى 70%.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي نظّمته الغرفة اليوم الثلاثاء للكشف عن ستار المهرجان الذي تنطلق فعالياته في 17 شعبان ويستمر حتى 6 رمضان وبرعاية إعلامية من صحيفة "سبق" الإلكترونية: أن الغرفة حرصت على أن يكون مهرجان هذا الصيف متكاملاً من حيث التنظيم والتنوع.

وأشار إلى أن الهدف من المهرجان هو تنشيط الحركة الاقتصادية لمدينة الرياض خلال فصل الصيف سواء في المراكز التجارية المقام بها المهرجان أو المشاركة وتشجيع زوار المهرجان على التسوق وشراء المستلزمات الخاصة بهم بأسعار مخفضة طيلة المهرجان، إضافة إلى تقديم الهدايا القيمة لرواده من مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية".

وبين أن عدد الجهات المشاركة من مراكز تجارية وترفيهية يبلغ 10مراكز تجارية وترفيهية حيث تتضمن 200 منشط وفعالية، يقوم على رعايتها ودعمها 30 جهة من القطاع الخاص، إلى جانب البرامج التي تم إعدادها بشكل خاص لرواد المهرجان وزائريه والتي تلبي احتياجات كافة أفراد العائلة والمتسوقين وزوار مدينة الرياض.

وتابع: حرصت الغرفة على توافر مقومات نجاح مهرجان هذا العام من خلال التنسيق المستمر مع الجهات المشاركة وتكوين لجان للمتابعة على مدار الساعة وتضمين مناشط جديدة تتناسب مع مكانة المهرجان وعراقة العاصمة.

وبدوره قال نائب رئيس اللجنة السياحية بالغرفة "ماجد الحكير": إن الغرفة سعت منذ فترة طويلة إلى الإعداد الجيد لهذا المهرجان مستفيدة في ذلك من الخبرات التراكمية في تنظيمه على مدى عشر سنوات.

وأشار إلى أن الغرفة قامت منذ وقت مبكر بالتحضير لهذا المهرجان والتنسيق مع مختلف الجهات المشاركة والداعمة للمهرجان.

وأضاف: يأتي تنظيم المهرجان مع بدء الإجازة الصيفية ودخول شهر رمضان وقرب عيد الفطر المبارك، وكل مناسبات تزيد من حركة التسوق والترفيه لمختلف أفراد العائلة، وسيكون المهرجان عامل جذب للجميع لقضاء أوقات مفيدة وسعيدة في عاصمتهم الحبيبة.

وتابع الحكير: روعي في مناشط المهرجان تضمين برامج ثقافية وتوعوية مختلفة لنشر الوعي لدى المشاركين وكافة أفراد المجتمع.

وبدوره أشار الأمين العام للغرفة محمد الكثيري إلى أن المهرجان يستهدف السياحة الأسرية ولدينا بعض البرامج المخصصة للشباب.

وأضاف لدينا مجموعة من البرامج خلال المهرجان منها برنامج عرسان والباص السياحي الذي يقوم بنقل الركاب مجانا للجولات السياحية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.